السيديا

ثلاث أدوات سيديا: استمتع بتجاوز قيود آبل وتحكم في جهازك بحرية

أدوات السيديا كثيرة جدا، وقد يصعب على بعضكم الحصول على ما يريد، الآن أنتم يا من تملكون الجيلبريك لديكم عالم كامل ومليء بالأدوات الرائعة، واليوم معنا ثلاث أدوات جديدة، ستجعل جهازك يظهر بشكل اجمل وتقدم له أفضل الخدمات.

أداة betterFiveIconDock لإضافة خمس أيقونات في الدوك
أداة betterFiveIconDock لإضافة خمس أيقونات في الدوك

1- أداة betterFiveIconDock لإضافة خمس أيقونات في الدوك

دوما مع أدوات الجيلبريك وعالم سيديا، هذه المرة مع أداة betterFiveIconDock الرائعة والتي صارت تدعم الأيفون 6 وأخوه الأكبر 6 بلس، حيث تقوم هذه الأداة بميزة بسيطة وهادئة لكنها مميزة وضرورية، وهي إضافة إمكانية وضع أيقونة خامسة في الدوك أسفل الشاشة الرئيسية.

فكما هو معلوم آبل جعلت إمكانية وضع أربع أيقونات في الدوك، والدوك هي الأيقونات الرئيسية التي تجدها أسفل الشاشة دوما، حيث تكون معك في كل الصفحات، وتضع فيها التطبيقات المهمة ودائمة الاستخدام بالنسبة لك، مع إمكانية وضع مجلد للتطبيقات هناك.

الآن مع هذه الأداة تستيطع وضع أيقونة خامسة بعد أن كان المسموح لك فقط أربعة، وصارت تدعم الوضع الأفقي للعرض في الأيفون 6 و6بلس، بالتالي من الان يمكنك الاستمتاع بوضع أيقونتك الخامسة المهمة بكل سهولة، فقط يكفي تثبيت الأداة ثم سحب الأيقونة التي تريد ووضعها في الدوك.

هل أعجبتك أداة betterFiveIconDock؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا من سورس http://repo.rpdev.info .

أداة Nested Folders (iOS 8) لوضع مجلد داخل مجلد
أداة Nested Folders (iOS 8) لوضع مجلد داخل مجلد

2- أداة Nested Folders (iOS 8) لوضع مجلد داخل مجلد

من المزايا التي أضافتها آبل مؤخرا في نظام iOS؛ إمكانية وضع تطبيقات ضمن مجلدات وتنظيمها، وهذا من أجل الحفاظ على أقل عدد من الصفحات، وتنظيم التطبيقات بشكل أكثر احترافية وإفادة.

لكن ربما البعض يرغب في جعل المجلدات أكثر احترافية وتنظيما، بحيث يكون له إمكانية إضافة مجلد داخل مجلد، فمثلا مجلد الألعاب يقوم بتنظيم الألعاب بحسب النوع في مجلدات داخل المجلد الأصلي، طبعا هذا رائع، ولكن غير ممكن بالطريقة العادية، لكن مع الجيلبريك هناك كلام آخر !

تفضل واستخدام أداة Nested Folders المميزة، والتي تتيح لك إمكانية إضافة مجلد داخل مجلد بكل سهولة، مما يتيح لك أكثر حرية في تحكمك بتطبيقاتك وجعلها أكثر تنظيما، وبالتالي تتخلص من قيود آبل !

هل أعجبتك أداة Nested Folders؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا من سورس BigBoss.

أداة PrefDelete لحذف أدوات سيديا من خلال الإعدادات
أداة PrefDelete لحذف أدوات سيديا من خلال الإعدادات

3- أداة PrefDelete لحذف أدوات سيديا من خلال الإعدادات

أدوات سيديا مفيدة حقا، ولكن في بعض الأحيان وعند كثرتها أو عند عدم الاستخدام الجيد والتنظيم الجيد والمعرفة بها، قد تسبب مشاكل وعراقيل، أو قد تحتاج في مرة من المرات إلى حذف إحدى الأدوات لأي سبب كان!

الطريقة المعروفة هو الدخول إلى سيديا وحذف الأدوات المثبتة، وقد تختلط عليك في القوائم، لذا مع هذه الأداة لن تحتاج للدخول إلى سيديا، يكفي ان تقوم بالدخول إلى الإعدادات الخاصة بجهازك، ثم تنزل إلى أسفل لتجد أدوات سيديا المثبتة، بمجرد الضغط عليها سيعطيك خيار الحذف، في حال أردت ذلك، أو التراجع، وفي حال قمت بالحذف ستتخلص من تلك الأداة بكل سهولة !

هل أعجبتك أداة PrefDelete؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا أو من خلال إضافة سورسBigBoss.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫75 تعليقات

  1. السلام عليكم حاب اسال لو سمحتو الاده نسخ التطبقات او تكرارها هل متوافقه مع الاصدار الجديد للجلبريك

  2. مدري ليش احس ان ابل تتخبط. و عدم استقرار في برنامجها و كل فتره و فتره تحديث ثم اعطال تحديث ثم اعطال. و الجهاز كل يوم وهو معلق او فجأه اكون في اي برنامج و فجأه يفصل و يطلع من البرنامج و اضطر لان اعيد تشغيل الجهاز و ينظبط يوم و يرجع مثل ما كان. مع العلم ان الجهاز ايفون 6. يعني جديد. حسيت اني رجعت لايام الطيبين و جوالات نوكيا

    1. اي والله يا اخويه صار لي ٣مرات اعمل جايلبريك للايباد ٤ رام ١٢٨ جج بس الجهاز يقوم يدخل لاي برنامج و يغير من كيفه و فجاه يفطيء و يرد يشتغل و اني من محبي السيديا و لكن ما سويت جايلبريك مشكلته كبيره ما فيها استقرار لكل الاجهزه

  3. عندي مشكله مع ٦+ هي اني حينما اقوم بالاتصال لا تظهر صورة الشخص المطلوب بينما تظهر عندما يتصل هو بي

  4. أداة جديدة بالسيديا تمكنك من الغاء حالة قراءة الرسائل للواتز اب باسم 
    WhatsApp Read Receipt Disabler

    وسلمولي عل ✅✅

  5. يا اخوان بدنا سوريات للبلوتوث استقبال وارسال لاي جهاز عملت جيل بريك عشان البلوتوث جهازي ٤اس

  6. قديم مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررهه

    1. انا اصدري نفس اصدارك بس مااقدر اسوي مجلد داخل مجلد يمكن ابل صنعت لك ايفون خاص

  7. اخواني الي جرب الجلبريك على iso8.1 فليذكر لنا نجح ام فشل لكي نستفيد و جزاكم الله خير

    1. الإخ احمد راجع المقال قبل السابق الذي يدعوا الي سرعة اجراء الجيل بريك قبل تحديث أبل المنتظر

    2. اسرع جلبريك ل ios8.1
      الرابط تحت. هذا الجلبريك يحتوي على ميزات جديده تحميل مباشر في الحاسوب ثم تشبك تلفون و تضغط كله jailbreak بيستوي جهازك في اسرع وقت

  8. شكرا لكم
    اذا امكن اريد اداة
    زخرفة الكتابة بالكيبورد الاساسي
    تمنياتي للجميع بالتوفيق
    احترامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى