التطبيقات العربية

تطبيق تابعني لزيادة متابعين تويتر ومتابعة حسابات مميزة ومثيرة لاهتمامك

تستمر شركة “فون بلس” في إبداعاتها لتقدم لنا التطبيقات المميزة والمفيدة، وهذه المرة في ما يختص في زيادة المتابعين عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

تابعني : زيادة متابعين تويتر
تابعني : زيادة متابعين تويتر

تطبيق تابعني يعتبر واحد من أفضل الطرق تأثيرا في الحصول على المزيد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. من خلال هذا التطبيق المميز قم بترقية حسابك على تويتر وبالتالي سيكون حسابك وتغريداتك ظاهرة للآلاف من المستخدمين الآخرين.

يتيح التطبيق باستكشاف المزيد من الحسابات الأخرى على تويتر والتي قد تكون مثيرة لإهتمامك، ومن ثمّ قم بمتابعتها لتحصل على المزيد من العملات، التي ستتمكن بها من ترقية حسابك.

ملاحظات هامة حول التطبيق:

  • تطبيق تابعني يعد كدليل تصنيفي لحسابات مستخدمي تويتر، وفقا لأكثر الموضوعات التي يقومون بالتغريد حولها. ولذلك فمن الافضل أن تقوم بعمل متابعة للمستخدمين الذين يغردون حول الموضوعات التي تهتم بها فقط.
  • التطبيق لا يقوم ببيع المتابعين للحسابات على تويتر، ولكن يقوم بتقديم آلة قوية لتعزيز حسابك على موقع التواصل الاجتماعي من خلال مجتمع مستخدمي التطبيق.
  • نظام العملات يهدف الى تشجيع المستخدمين على زيارة حسابات الأعضاء الآخرين. كما يرى أصحاب التطبيق أنها وسيلة عادلة لتشجيع المشاركة وزيادة نشاط المشاركات والتغريدات.
  • التطبيق يستخدم الواجهة البرمجية لتطبيق تويتر، إلا أنه غير معتمد من تويتر نفسه.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 13.11.2014)

الحجم: 12.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

دفع داخل التطبيق: نعم .

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز من حيث طريقة عمله وتفاصيله، نوعية التطبيق بشكل عام لها الكثير من الطلبات من مستخدمينا، يمكنكم مراسلة الشركة المنتجة للتطبيق عبر هذا البريد info@phoneplus.me لاية استفسارات .

المبرمج:  PhonePlus

السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

تابعني : زيادة متابعين تويتر
تابعني : زيادة متابعين تويتر
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى