تطبيقات الأندرويد

تحميل الإصدار الخامس من تطبيق Gmail بالتصميم الجديد

كلنا ننتظر بدء وصول نظام الأندرويد الجديد أو نسخة المصاصة، لم يبق كثير من الوقت وتبدأ التحديثات تتهاطل على الأجهزة، وأيضا تحديثات التطبيقات، أولها تطبيقات جوجل الرسمية، اليوم لدينا خبر ورابط تحميل النسخة الجديدة من برنامج جيميل لإدارة بريد جوجل !

تحميل الإصدار الخامس من تطبيق Gmail بالتصميم الجديد

كثير من المستخدمين حول العالم لخدمات البريد الالكتروني إنما يعتمدون على بريد جيميل، حيث بفضل بساطته، عمليته، جاهزيته، وسهولة الاستخدام، يحظى بقبول واسع، فضلا عن أنه من جوجل.

جوجل قامت بتدعيم هذا الأمر بتطبيق رسمي للخدمة على منصات عديدة، وها هي مع نسخة الأندرويد قامت بتحديث التطبيق، بحيث سيحظى بتصميم جديد يقوم على لغة التصميم الجديدة المسماة: Material Design والتي ستجعل التطبيق يظهر بشكل جميل جدا.

لغة التصميم Material Design اعتمدتها جوجل بشكل رسمي مع الأندرويد 5.0، وحثت جميع المطورين على استخدام هذه اللغة في تطوير تطبيقاتهم، وبالتالي سنلاحظ جملة من التحديثات للتطبيقات، بالاعتماد على هذه اللغة، وبالتالي سنشهد تغييرات كبيرة للتطبيقات لتصبح أروع وأفضل.

تطبيق جيميل للأندرويد

تطبيق الجيميل الجديد للاندرويد يحمل رقم الإصدار 5.0، ومن المفترض ان يظهر خلال أيام، وبشكل مفترض مع بدء إطلاق جوجل تحديثات الأندرويد الجديد لأجهزتها من سلسلة نيكسوس رسميا، بالتالي من المفترض ان نراه قريبأ.

اليوم معنا تسريب لهذه النسخة، يمكنكم تحميلها وتثبيتها على جهازكم للتمتع بها، خاصة وأن جوجل أضافت ميزات كثيرة من حيث التصميم وروعته إلى إمكانية دعم إضافة حسابات بريد الكتروني من شركات أخرى، إذن ستكون متعة كبيرة مع هذا التطبيق.

يمكنكم تحميل النسخة الخامسة من تطبيق جيميل للأندرويد من خلال هذا الرابط. في حال كنت تود استخدام حسابات مايكروسوفت أو Exchange عليك تحميل هذا الملف بعد تحميل الملف السابق، من خلال الرابط التالي: تحميل ملف دعم خدمة exchange.

ملاحظة: في حال كنت صبورا يمكنك انتظار إطلاق جوجل النسخة الرسمية على جوجل بلاي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى