اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتف Gionee Marathon M3 ببطارية بسعة 5000 ملي أمبير !

أعلنت شركة Gionee عن هاتفها الذكي Gionee Marathon M3 ، واحدة من أبرز مزايا هذا الهاتف هو أنه يعمل ببطارية بسعة 5000 ملي أمبير ، و تزعم الشركة أن هذه البطارية يمكنها أن تجعل الهاتف يصمد حتى 32 ساعة متواصلة عند إجراء المكالمات عبر شبكات الجيل الثالث فضلاً عن 33 يوم في وضعية عدم الاستخدام Stand-By .

الإعلان عن هاتف Gionee Marathon M3 ببطارية بسعة 5000 ملي أمبير !
الإعلان عن هاتف Gionee Marathon M3 ببطارية بسعة 5000 ملي أمبير !

هاتف Gionee Marathon M3 يعمل أيضاً بشاشة بقياس 5 إنش بدقة 720 بكسل من النوع IPS LCD ، مع معالج MediaTek MT6582 رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت ، و كايرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع تصوير الفيديو بدقة 720 بكسل ، و أخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل .

الهاتف يأتي أيضاً داعماً لشريحتي اتصال لشبكات الجيل الثالث ، و يدعم ايضاً شبكات الوايفاي و GPS و موجات الراديو FM Radio ، و يعمل بنظام Android 4.4 KitKat ، و يزن نحو 180 جرام ، و متوفر بسعة تخزين 8 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت .

أبعاد هاتف Marathon M3 هي 144 مليمتر للطول × 71 مليمتر للعرض ، أما السمك فهو 10.4 مليمتر و هذا لكي يتستنى للهاتف استيعاب تلك البطارية ذات السعة الكبيرة . جدير بالذكر أن الهاتف تم إطلاقه فعلياً في الهند بسعر 20 دولار أمريكي تقريباً ، و هو متوفر باللونين الأبيض و الأسود .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. اللي نواي جوال مو عارف ايش يختار والافضل يختار لينوفو فايبيx2 ماراح يندم جميع المواصفات المطلوبه موجوده شريحتين والجيل الرابع الرام 2 والسرعه 2ميجا والكاميرا الاماميه5ميجا والاساسيه 13ميجا وذاكرة التخزين 32جيجا والبطاريه2300ملم بس لاتشيل هم البطاىيه من شركة لينوفو رائعه في تقنية البطاريه لها اعدادات في توفير الطاقه

  2. احيان مشكلة البطاريه من المعالج وربما من جودة صنع الجوال في جوالات ترتفع حرارة الجوال وبعضها لا لوكان الجوال يسخن وبطاريته 5000ملم ايش الفايده منه في البداية تدوم البطاريه اطول وبعد فتره مع الحراره يتقل وتضعف البطاريه وهذا كنت اول ابحث عن جوال قويه واليوم جوالي 850s لينوفو بطاريته 2000ملم بتدوم يومين في الاتصال مع ستخدام النت اكثر من 20ساعه

  3. نعم صحيح التجربه هي التي تثبت مدى الجوده… انامستغرب ليش الشركات للحين ماصنعوا بطاريه عمرها طويل قادره على حل مشامل الشحن الذي هوشغلنا الشاغل

  4. الملاحظ أن بعض الشركات تزعم انها تقدم بطارية قوية بـ 4 الاف او حتى 5 الاف ملي أمبير .. وعند مقارنتها ببطارية النوت مثلا او الايفون مع صغر حجمها تجد ان بطاريات الشركات المعروفة تتفوق عليها !!

    ما أريد ايصاله هو أن الصناعات الحالية تختلف من شركة لأخرى .. فعدد الأمبيرات مجرد ارقام للتفاخر والتسويق !!

    الاختبار الحقيقي هو بالتجربه .. فالتجربة خير برهان !!

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله جميع اوقاتكم بالمسرات وجعلها عامرة بذكره سبحانه وتعالى
    كيف يمكنني الحصول على هذا الجهاز
    آمل الافاده وجزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى