اخبار الأندرويد

هواوي تكشف عن هاتف Honor 4 Play بسعر زهيد !

أعلنت شركة هواوي عن هاتفها الذكي الجديد Huawei Honor 4 Play في بلدها الأم الصين ، و يأتي هذا الإعلان بعد أن كشفت الشركة عن هاتف Honor 3C Play في وقت سابق خلال شهر أغسطس الماضي ، الهاتفان تقريباً يحملان مواصفات متقاربة إلا أن هاتف Huawei Honor 4 Play يتميز بكونه داعماً لشبكات الجيل الرابع .

هواوي تكشف عن هاتف Honor 4 Play بسعر زهيد !
هواوي تكشف عن هاتف Honor 4 Play بسعر زهيد !

هاتف Huawei Honor 4 Play يعمل بمعالج Snapdragon 410  رباعي النواة بتردد 1.2 بمعمارية 64 بت ، و هذا المعالج هو المسئول عن دعم شبكات الجيل الرابع ، و هو البديل لمعالج MediaTek المستخدم في هاتف Honor 3C Play .

هاتف Huawei Honor 4 Play يأتي بشاشة بقياس 5 إنش بدقة 720 بكسل ، و ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل بفلاش LED ، و أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 2000 ملي أمبير .

هواوي تكشف عن هاتف Honor 4 Play بسعر زهيد !
هواوي تكشف عن هاتف Honor 4 Play بسعر زهيد !

السعة التخزينية للهاتف بحجم 8 جيجابايت قابلة للزيادة بخلاف الإصدار الآخر الذي يأتي بسعة تخزين 16 جيجابايت ، و يدعم الهاتف شريحتي اتصال كما أنه مزود بغطاء خلفي مصنوع من مواد بلاستكية أشبه بالجلد الطبيعي ، و سيتم طرح الهاتف بسعر زهيد ، فقط 130 دولار تقريباً ، و لا معلومات حالية حول موعد توفر الهاتف في الاسواق العالمية .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى