اخبار الأندرويد

شركة LG تعلن عن جهاز LG G3 Screen بمعالج خاص بها

كل الشركات تسعى للاستحواذ على السوق، على أقل تقدير المحافظة على مكانتها، شركة LG تقدم الجديد المفيد الجميل دوما، ها هي ذي تعلن عن جهاز LG G3 Screen بمعالج من تصنيعها فلنتعرف عليه !

شركة LG تعلن عن جهاز LG G3 Screen بمعالج خاص بها
شركة LG تعلن عن جهاز LG G3 Screen بمعالج خاص بها

من المؤكد أنكم تذكرون جهاز LG G3 المميز والرائع، ليس هذا بغريب ولا عجيب، فهذه الشركة هي صاحبة النيكسس 5 ذو الشاشة الرائعة والسلاسة في العمل، بالتالي فلا نتعجب من روعة أجهزتها وآخرهم جهازها G3، لكن يبدو أن الشركة تود مواصلة إثبات جدارة الجهاز، ولكن بمعالج جديد خاص بها !

وعلى نفس نمط الشركة، تطلق جهاز أساسي كبير، ثم تطلق نسخة ميني، وهذا ما فعلته سابقا، وكذا أطلقت نسخة ثنائية الشريحة، ها هي ذي تعلن عن جهاز LG G3 Screen بشاشة أكبر وبمعالج جديد خاص بها، ويأتي الجهاز بالمواصفات التالية:

  • شاشة IPS بمقاس 5.9 إنش، FHD بمقاس 1920×1080 مع كثافة ألوان.
  • ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت.
  • معالج NUCLUN Octa-Core ثماني النواة بسرعة 1.2 GHz و 1.5 GHz !
  • سعة تخزين 32 جيغا مع منذ بطاقة الذاكرة microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، و أخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل .
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.
  • يعمل بنظام أندرويد كيت كات 4.4 فما فوق !

الجهاز تم إطلاقه في كوريا الجنوبية فقط مع دعم ترددات الجيل الرابع LTE-A Cat.6، يبقى أنه كما قلنا أن الجهاز متوفر في كوريا الجنوبية فقط لحد الآن، لا يمكن الجزم هل سيتم إطلاقه في بلدان أخرى أم لا، لكن يبدو أنه كتجريب من الشركة للمعالج الجديد على نطاق محدود من أجل تطويره، ثم الاعتماد عليه لاحقا في الأجهزة العالمية !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى