اخبار الأندرويد

تشغيل نظام وندوز 95 على ساعة أندرويد وير

من المؤكد أن أنظمة التشغيل تسير حاليا في طريق السهولة والبساطة في الاستخدام، وزيادة الذكاء والكفاءة والتصميم الراقي، خاصة على الأجهزة القابلة للإرتداء، لكن ما رأيكم لو بقيت على حالها من حيث الشكل مثل الوندوز 95 على ساعة كانت تعمل بنظام أندرويد وير؟

تشغيل نظام وندوز 95 على ساعة أندرويد وير
تشغيل نظام وندوز 95 على ساعة أندرويد وير

كانت مايكروسوفت منذ زمن بعيد هي ملكة أنظمة التشغيل، وهذا من خلال نظام تشغيلها وندوز، وهكذا بقيت وأيضا على الأجهزة المحمولة ونظامها وندوز فون، لكن ما لبث أن ظهر الماكنتوش وتطور واستحوذ على نسبة كبيرة من السوق، ثم ظهر نظام iOS، ثم ظهر الأندرويد الذي سيطر على السوق بشكل شبه كامل.

جوجل دخلت أنظمة التشغيل وتحاول السيطرة على السوق، ثم دخلت إلى سوق الساعات من خلال نظام التشغيل، فهي تقوم بتصنيع نظام التشغيل أندرويد وير والشركات تقوم بالاستفادة منه وتصنيع ساعات تستخدم هذا النظام.

لكن ما رأيكم لو بقينا على حالنا مع وندوز؟ أي بقي في العالم فقط الوندوز وكان هو نظام التشغيل الأساسي لكل شيء حتى الساعات؟ هل تريدون تجريب هذا الشعور المزري حقا؟ حسنا لقد قام أحدهم بتشغيل نظام وندوز 95 القديم على ساعة أندروير وير، نعم هذا حقيقة، حيث استطاع القيام بتشغيل نظام وندوز 95 القديم بكل تفاصيله، الأغرب أنه في الساعة أسرع من الحاسوب القديم :) نعم مع إمكانية التحكم في المؤشر وفتح القوائم بكل سهولة.

بطبيعة الحال هذا الشخص لديه من الخبرة ما يكفي حتى قام بهذا العمل، زيادة على تغيير ملفات النظام وتطويله ليمكن التوافق مع شاشة اللمس وشاشة صغيرة، على كل إليكم مقطع الفيديو للتأكد:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق