اخبار الأندرويد

سوني إكسبيريا L وM لن يحصلا على أندرويد كيت كات

للأسف نواصل مع الأخبار السيئة لمالكي بعض أجهزة سوني، وهذه المرة الجهازين اكسبيريا M واكسبيريا L الذان للأسف لن يحصلا على أي تحديثات بشكل رسمي !

جهازي سوني إكسبيريا L وM لن يحصلا على أندرويد كيت كات
جهازي سوني إكسبيريا L وM لن يحصلا على أندرويد كيت كات

أخبارناكم في موضوع سابق أن الثلاث الأجهزة التالية Xperia T، Xperia TX و Xperia V لن تحصل على كيت كات، ثم أخبارناكم أيضا أن جهاز سوني إكسبيرا SP لن يحصل على كيت كات أيضا، بالتالي هذه أجهزة للأسف أعلنت سوني عن توقيف الدعم الخاص بها، بحيث لن تحصل على مزيد من التحديثات خاصة فيما هو متعلق بنظام التشغيل الأندرويد.

وقد أخبرناكم حينها أنه لا تزال بعض الأجهزة الاخرى المشابهة والتي ستعلن سوني عن حالتها، سواء هل ستحصل على أندرويد كيت كات أم لا، لكن للأسف جاء الدور على جهازي سوني إكسبيريا M وL لتعلن سوني عن توقف تحديث كيت كات لهما.

للأسف هذاين الجهازين وبعد دراسة سوني لوضعهما، تقرر أنه لن تتمكن من الحصول على أندرويد كيت كات، بالتالي عليكم صرف النظر عن هذين الجهازين إن كنتم تريدون الحصول على أندرويد كيت كات، أو اللجوء إلى خيار الحصول على رومات معدلة خاصة به، ولكن للأسف لن تكون جيدة إلى تلك الدرجة، وبالتالي أفضل خيار لمن يملك أحد هذين الجهازين هو تغيير الجهاز إلى جهاز أفضل يمكنه العمل بأندرويد كيت كات ويحصل على دعم طويل المدى نوعا ما !

ومن باب التذكير فإن سوني قامت مؤخرا بإطلاق تحديث أندرويد كيت كات لثلاث أجهزة أخرى وهي سوني إكسبيريا Z وZL وZR و Tablet Z، بالتالي لمن يرغب بالتمتع مع أندرويد كيت كات أن يحرص على اقتناء أحد هذه الثلاث أو غيره من الأجهزة التي توفر كيت كات رسميا، وعن قريب ستحظى المزيد من أجهزة سوني بالتحديثات وسنخبركم بها إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى