اخبار الأندرويد

جهازي Oppo Find 5 و N1 سيحصلان على أندرويد كيت كات

يبدو أن الشركات الصينية تواصل العمل بجهد لضمان جودة منتجاتها، خاصة وأن الكثيرين حول العالم لا يثقون بها، لكن هي تثبت جدارتها وتنافس أكبر الشركات، ها هي شركة Oppo تعلن عن توفير تحديث كيت كات لأفضل أجهزتها !

جهازي Oppo Find 5 و N1 سيحصلان على أندرويد كيت كات
جهازي Oppo Find 5 و N1 سيحصلان على أندرويد كيت كات

نعم، فقد أعلنت الشركة وبشكل رسمي عن نيتها أن جهازي Oppo Find 5 و N1 سيحصلان على أندرويد كيت كات، حيث ناقضت تصريحتها في وقت سابق، ونقصد خلال الشهر الماضي حيث أكدت أن الجهازين لن يحصلا على تحديث كيت كات خاصة الجهاز الأول.

لكن هاهي ذي الشركة وبعد وصول أجهزتها إلى كثير من المستخدمين حول العالم، وكثرة الشكاوى من المستخدمين ومطالبتهم الشركة بتوفير تحديث كيت كات لأجهزتهم، يبدو أن الشركة فكرت في خطوتها السابقة وراجعت قراراتها، ووجدت أنه أفضل خيار.

بالنسبة لي كمستخدم، في حال رغبت في شراء جهاز أندرويد أو استفسرني أحد أصحابي، فإن أول شيء أبحث عنه في الجهاز هو إصدار النظام، بحيث أدخل للاعدادات للتأكد من كون الجهاز على آخر إصدار من الأندرويد، وطبعا كيت كات، وإن لم أجد فأبحث في الشبكة هل الجهاز يحصل على كيت كات أم لا، وعند التأكد من ذلك أنتقل إلى البحث عن مواصفات الجهاز بعد ذلك !

بالتالي لا يمكن للمستخدمين في الوقت الحالي التخلي عن كيت كات، فهو أفضل خيار للمستخدم، ويوفر العديد من الميزات التي تجعل الجهاز ذو المواصفات المميزة أكثر تميزا، وهذا ما فكرت فيه هذه الشركة وإن كنت تملك أحد هذين الجهازين، فعليك الانتظار وسيصدر التحديث قريبا إن شاء الله، مع تحديث الشركة بعض التطبيقات الخاصة بها !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى