التطبيقات العربية

تطبيق ضيفني عالإنستغرام – لزياده متابعين عرب حقيقين بالانستغرام، تحديث جديد

ضيفني عالإنستغرام لتبادل المتابعين وكسب متابعين حقيقيين لحسابك بطريقة شرعية ومضمونة 100% . فقط تابع حساب وسيتابعك تلقائياً، الامر بهذه البساطة، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر المتابعة واترك الباقي على التطبيق.

تطبيق ضيفني عالإنستغرام
تطبيق ضيفني عالإنستغرام

معلومات عن التطبيق:

تستطيع الاشتراك بخدمة الفولو التلقائي حتى تتم متابعتك بشكل تلقائي تماماً حتى وان كان التطبيق مغلق، فقط قم بجمع النقاط من خلال متابعتك للاخرين او من خلال شراء النقاط، وبعدها اضغط على زر الفولو التلقائي وسيتم تفعيله فوراً، وسيتم خصم نقطتين منك على كل متابع جديد يقوم بمتابعتك، بمعنى اذا كان لديك 500 نقطة سيقوم 250 شخص بمتابعتك واذا كان لديك 1000 نقطة سيقوم 500 شخص بمتابعتك وهكذا،

قم بتحميل التطبيق الآن مجاناً وقم بمتابعة الحسابات الأُخرى لتحصل على النقاط وليزيد ترتيبك بحيث تظهر دائماً في القوائم الأولى للمتابعة.

تنويه علما بأنه التطبيق لا يجبرك بأن تتابع اي شخص من غير موافقتك فقط من تضغط على زر تابع بهذي الحاله تكون انت تتابع او يمكنك اختيار زر التجاهل وهنا تكون ما تتابع الشخص .

الجديد في التحديث الاخير للتطبيق:

  • قسم جديد لتبادل لايكات لصورك
  • إضافة ميزة عدم الفولو باك، بحيث يتابعك الاخرون دون ان تتابعهم كما سيتم زيادة نقاطك
  • إصلاح العديد من الاخطاء

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.3 (ظهر في تاريخ 02.09.2014)

الحجم: 19.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

التطبيق سيشمل قريبا تحديثات رائعة جديدة مع ميزات كثيرة، لمحبي الانستغرام والباحثين عن المتابعين التطبيق يفي ويقوم بعمله .

المبرمج:  Arabdevs

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق ضيفني عالإنستغرام
تطبيق ضيفني عالإنستغرام

‫23 تعليقات

  1. تطبيق كاذب، احذروا منه، انا اشتركت فيه، واشتريت رصيد فلو تلقائي مع كامل المميزات، ودفعت المئات وبعد شهر سحب كل الصلاحيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى