تقارير أبل

الإعلان عن ساعة آبل الذكية Apple iWatch رسمياً غدا!

ساعة آبل الذكية Apple iWatch التي طالما تردد اسمها على أسماع الكثيرين على مدار سنتين تقريباً ، يبدو أنها سترى النور في وقت أقرب مما نتوقع ، إذ من المنتظر أن يتم الإعلان عنها بالتوازي مع الإعلان عن هاتف iPhone 6 القادم !

تصميم تخيلي لساعة ابل
تصميم تخيلي لساعة ابل

هذه الأنباء يؤكدها تقرير أخير أوردته وكالة رويترز الإخبارية و التي ذكرت أن آبل قامت بدعوة مجموعة من الصحفيين و المدونين في مجال الموضة و الأزياء إلى مؤتمرها يوم التاسع من سبتمبر على غير العادة ، الأمر الذي يشير بوضوح إلى قدوم ساعة آبل الذكية .

في السنوات السابقة ، اعتادت آبل على دعوة المختصين في مجال الموضة لتقييم تصميم هاتف الآيفون و استقبال آرائهم في مؤتمر خاص في مدينة نيويورك ، لكنهم هذا العام سيحضرون جنباً إلى جنب مع أؤلئك المختصين بالمجال التقني ، ليس من أجل هاتف الآيفون بشكل أساسي ، و لكن على الأرجح من أجل ساعة iWatch ، حيث تعد الساعات منذ فترة طويلة جزءاً من صناعة الأزياء و فناً من فنون الموضة .

ساعة آبل الذكية ستكون المنتج الجديد للشركة منذ رحيل ستيف جوبز عام 2011 و كذلك الإعلان عن أول جهاز آيباد عام 2010 ، و تتحدث التقارير السابقة عن قدوم الساعة بأكثر من حجم ، و شاشة مرنة ، و دعم للشحن اللاسلكي ، و مزودة بحساسات لتتبع الأنشطة الرياضية التي يقوم بها المستخدم ، و كذلك حساسات خاصة بالصحة كقياس نبض القلب و ضغط الدم و غيرها .

أيضاً سيكون من وظائفها التكامل مع هاتف الآيفون من حيث نقل البيانات إلى الهاتف لمعالجتها و عرضها باستخدام التطبيقات المختلفة كتطبيق الصحة الموجود مسبقاً في نظام iOS ، و أيضاً استقبال الإشعارات و المكالمات و الرسائل عليها اعتماداً على هاتف الآيفون ، كما يشاع أن سعر الساعة سيكون في حدود 400 دولار بينما لن تصل الاسواق قبل عام 2015 .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫44 تعليقات

  1. كويس بيعلنو عم ايفون ٦ ونفتك من الاشاعات والصور التخيليه اللي اشغلونا فيها كل يوم جايبين له شكل مختلف

  2. والله كل مره بتقولوا هل الشهر انشالله يكون اخر مره لانو سامسونج نزلت الساعه من زمان يا اخي قد ما يكون حقها بس لازم تكون مميزه نحن بالانتظار مع حبي لا كل منتوجات أبل العظيم بالتوفيق

  3. خلونا نشوف وبعدين نحكم عليها الان أبل دائماً ما تتحرك ببطء ولاكن بخطوات واثقه والدليل ان أجهزتها ما تنزل أسعارها بشكل سريع حتي لو كانت قديمه.

  4. مجرد تخمينات ومافي شي رسمي من أبل ، مع أني مغرم بكل شي بابل ستيف جوبز الا أني مقتنع انو أبل ماتت لما مات ستيف جوبز

    1. ستيف جوبز من اصول عربية سورية .. الله يرحمك…. لكن لدي سؤال عل الايفون ٦ سينزل في الاسواق فوراً ام انه سيبقى الي ٢٠١٥

  5. أذكركم بعدين أبل تتميز بضجه إعلاميه صاخبه
    إنما الوضع بإختصارلاجديد يستحق هذا الإهتمام الكبير الذي نراه
    مُسايرة الركب على ضوء الشركات العملاقه

  6. ارجع اقول رغم حبي لاابل ولكني محبط منها ولا اتوقع انها تفاجئني بشي غير عادي بل على العكس هي تحاول اللحاق بباقي الهواتف ذات الموصفات العاليه

    1. ممكن أقرب بكثير مما مضى لأن آبل وقعت عقد تجاري مع مكتبة جرير في المملكة ك وكيل معتمد و سيصل بسعر أقل و بوقت أسرع إن شاء الله

    1. اذا كان سعرها 400 دولار
      فإنها سنون ب ١٥٠٠ ريال
      والله اعلم عن سعرها الحقيقي هذه توقعات فقط ..
      شكرًا اخبار التطبيقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى