اخبار الأندرويد

شركة LG تكشف عن هاتفها الجديد LG G3 A

نعم، Lg لا تزال تواصل مسيرتها، يبدو أنها فهمت الدرس من سامسونج، وها هي ذي تسعى لإغراق السوق بالمزيد من الأجهزة، حيث قامت بإطلاق جهاز LG G3 A فلنتعرف عليه !

شركة LG تكشف عن هاتفها الجديد LG G3 A
شركة LG تكشف عن هاتفها الجديد LG G3 A

أولا وقبل الحديث عن الجهاز الجديد، فمن المؤكد أن اسمه يدل على أنه من عائلة جهاز معروف ظهر مؤخرا من طرف نفس الشركة، نعم إنه جهاز LG G3 الذي أعلنت عنه الشركة منذ فترة، ولحد الآن الفرق ظاهر من خلال الإسم، حيث أن الجهاز الجديد يحمل اسم LG G3 A، فما معنى حرف A؟

لا يمكن الجزم بمعنى حرف A، لكن بشكل عام يهمنا أن الشركة قامت بإطلاق الجهاز كنسخة فرعية أقل في المواصفات وبالتالي في السعر، وهذا من باب المنافسة كما قلنا، حيث يحمل الجهاز المواصفات التالية:

  •     نظام أندرويد كيت كات كما هو معلوم.
  •     شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080p.
  •     المعالج Snapdragon 800 رباعي النواة بسرعة تردد 2.6 GHZ.
  •     كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وأمامية بدقة 5 ميجابيسكل..
  •     ذاكرة عشوائية الرام 2 جيجا.
  •     سعة التخزين 32 جيجا.
  •     تصميم مشابه لتصميم جهاز LG G3.

بطبيعة الحال هذه مواصفات رائعة، يمكن القول أنها في هذا الزمن في ظل المنافسة متوسطة، ولكن من جهة أخرى ومقارنة بما هو موجود ومعتمد في فئة الهواتف المتوسطة فإن الجهاز يعتبر ذو مواصفات جيدة وممتازة، خاصة من حيث الكاميرا، حيث جاء الجهاز بكاميرا ذو دقة عالية تماما كما في الاخ الأكبر، وهذا ما سيضمن له قبولا في السوق ورغبة المستخدمين فيه !

جهاز LG G3 A
جهاز LG G3 A
جهاز LG G3 A
جهاز LG G3 A

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. انا معجب بالتطور الكبير للشركات الكوريه بس لي ملاحظه اكتشفتها موخرا ان قيمه الصيانة لاجهزتها عاليه على سبيل المثال تشتري جهاز ب1500 اذا انكسرت شاشته قيمت الشاشه الاصليه 900 ريال يعني بحسبه بسيطه الجهاز اذا انباع قطع غيار اتوقع قيمته توصل ل4000 ريال

    1. بصراحة جربت نوت ثري نيو توه نازل
      خذيته لأنه شريطين
      فيه منه شريحة وحدة 4 جي
      لأن كل جوال شريحتين يعمل على 3 جي

      بصراحة الجوال رايق وراقي
      رغم أني من طلعت الجوالات الذكية وأنا مع آبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى