اخبار الأندرويد

شركة LG تكشف رسمياً عن هاتف LG G3 Stylus !

أعلنت شركة LG رسمياً عن هاتف LG G3 Stylus و هو هاتف ذكي ينتمي لفئة الهواتف اللوحية “الفابلت” ، يأتي هذا الإعلان قبل بدء فعاليات مؤتمر IFA 2014 الذي ستشارك فيه شركة LG الأسبوع المقبل . هاتف LG G3 Stylus يحمل نفس التصميم الخاص بهاتف LG G3 و كذلك معظم مزاياه الأخرى ، بكن بمواصفات أقل .

    LG تكشف رسمياً عن هاتف LG G3 Stylus !
LG تكشف رسمياً عن هاتف LG G3 Stylus !

هاتف LG G3 Stylus يأتي بشاشة بدقة 5.5 إنش بدقة qHD أي 960 × 540 بكسل ، الأمر الذي ينتج عنه كثافة بكسلات تقدر بـ 200 بكسل لكل إنش ، و هي تعد مأخذاً على الهاتف نظراً لأن كثافة البكسلات تبدو قليلة مقارنة بباقي هواتف تلك الفئة ، المعالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز ، الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل و الأمامية بدقة 1.3 ميجابكسل .

الهاتف كذلك يأتي بسعة تخزين 8 جيجابايت قابلة للزيادة ، و ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت ، و بطارية بسعة 3000 ملي أمبير ، و نظام تشغيل أندرويد كيت كات 4.4.2 ، و يزن الهاتف نحو 163 جرام ، و أبعاده هي 149.3 للطول × 75.9 للعرض ، و يبلغ سمكه 10.2 مليمتر ، و سيتم إطلاقه في الأسواق العالمية بدءاً من الشهر المقبل و سيصل الدول العربية في وفت لاحق ، و لم تتحدث LG عن سعر الهاتف لكنه حتماً سيكون مخفضاً و في حدود 350 دولار علماً بأن الهاتف يدعم شبكات الجيل الثالث و لا يدعم شبكات الجيل الرابع .

هاتف LG G3 Stylus مزود بقلم ضوئي Stylus Pen للكتابة و الرسم و غيرها من الوظائف . الهاتف كذلك مزود ببعض المزايا البرمجية مثل ميزة Dual Window و التي تقسم الشاشة إلى نافذتين بكل نافذة تطبيق مختلف ، و كذلك لوحة المفاتيح الذكية Smart Keyboord و التي تقلل نسبة الخطأ حتى 75% كما تزعم LG ، بالإضافة إلى ميزة Touch & Shot و التي من خلالها يتم تحديد التركيز يدوياً بواسطة المستخدم ثم التقاط الصورة بعدها فوريا و غيرها من المميزات .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى