اخبار الأندرويد

جهاز جالكسي نوت 4 سيأتي بتصميم مختلف

نشر موقع GSMArena صوراً لهاتف Galaxy Note 4 المنتظر قدومه الشهر المقبل ، و من خلالها نستطيع تكوين تصور عن التصميم الذي سيحمله الهاتف و الذي يبدو أنه سيختلف قليلاً عن الإصدار الحالي .

هاتف Galaxy Note 4 سيأتي بتصميم مختلف !
هاتف Galaxy Note 4 سيأتي بتصميم مختلف !

بداية ، و بالنظر إلى الجهة الأمامية للهاتف في تلك الصور فلا نلاحظ اختلاف كبير بل إنها تبدو أقرب بالفعل إلى شكلها في Galaxy Note 3 ، لكن هناك فروق واضحة عند معاينة جوانب الهاتف و التي تبدو مصنوعة من المعدن مثل هاتف Galaxy Alpha – مثل هاتف Galaxy Alpha الذي لم يعلن عنه بعد – أيضاً تم استخدام البلاستيك بجانب الإطار المعدني على جوانب الهاتف .

هاتف Galaxy Note 4 سيأتي بتصميم مختلف !
هاتف Galaxy Note 4 سيأتي بتصميم مختلف !

في الجانب السفلي من هاتف Galaxy Note 4 نلاحظ وجود منفذ microUSB 3.0 بجانب فتحات مخارج الصوت ، أما الجهة الخلفية فما زالت مصنوعة من مواد بلاستيكية تشبه الجلد الطبيعي و إن بدت مختلفة عن تلك المستخدمة في Galaxy Note 3  ، لكن ما يهمنا هنا أنه يوجد بجانب الكاميرا الخلفية ما يشبه مستشعر نبض القلب المستخدم في Galaxy S5 .

هاتف Galaxy Note 4 سيأتي بتصميم مختلف !
هاتف Galaxy Note 4 سيأتي بتصميم مختلف !

شاشة جالكسي إس 4 من المفترض أن تكون بدقة 5.7 إنش مع زيادة دقتها لتصبح Quad HD بدلاً من Full HD ، أما المعالج فسيكون Qualcomm Snapdragon 805 رباعي النواة ، بالإضافة إلى معالج Exynos 5433 ثماني النواة و الذي يتوقع أن يكون بمعمارية 64 بت ، بالإضافة إلى استخدام كاميرا بدقة 16 ميجابكسل ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 أو 4 جيجابايت .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫9 تعليقات

  1. السلام عليكم
    اخبار التطبيقات .. اذكر انكم تكلمتو عن تحديث قادم للواتساب خلال شهر ٤ او ٥ او بالكثير بشهر ٦ .. بس انا اشوف انه راح ندش بشهر ٩ و للحين ما شفنا هالتحديث .. شالسالفة ، احد عنده فكرة عن الموضوع ؟!
    اسف عالإطالة .. و جزيتم خيراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى