اخبار الأندرويد

تأكيد مواصفات هاتف Samsung Galaxy Mega 2 بعد اختبارات TENAA

بعد أن اجتاز هاتف Samsung Galaxy Mega 2 اختبارات لجنة الاتصاللات الفيدرالية الأمريكية FCC ، هاهو الآن يحصل على ترخيص لجنة الاتصالات الصينية المعروفة بـ TENAA ، و التي بخلاف FCC تقوم بنشر تقرير مفصل عن الهاتف الذي يجتاز اختباراتها .

تأكيد مواصفات هاتف Samsung Galaxy Mega 2 بعد اختبارات TENAA
تأكيد مواصفات هاتف Samsung Galaxy Mega 2 بعد اختبارات TENAA

و بحسب التقرير الذي نشرته لجنة TENAA ، فإن هاتف Samsung Galaxy Mega 2 سيأتي بشاشة بقيا 6 إنش من النوع LCD بدقة 720 بكسل ، و سيزن الهاتف نحو 195 جرام ، و هو وزن ثقيل نوعاً ما ، كما سيصل سمكه إلى 8.6 مليمتر ، أما بخصوص أبعاد الهاتف فستكون 84.9 مليمتر للعرض × 163.6 مليمتر للطول . أبعاد الهاتف و وزنه أقرب ما تكون لهاتف Xperia T2 Ultra .

هاتف Samsung Galaxy Mega 2 كما سبق و ذكرنا هو هاتف متوسط المواصفات ، و بالتالي سيأتي بمعالج Snapdragon 400 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، كما سيعمل بنظام تشغيل Android Kitkat 4.4 ، و سيدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE .

كاميرا الهاتف يبدو أنها ستكون مميزة ، فالكاميرا الخلفية ستكون بدقة 13 ميجابكسل قادرة على تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل ، أما الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل مناسبة لمحبي التقاط الصور الذاتية “Selfie” و كذلك هواة إجراء المحادثات المرئية . السعة الداخلية للهاتف 8 جيجابايت يمكن زيادتها عبر كارت ذاكرة خارجي حتى 64 جيجابايت . و يتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Mega 2 خلال مؤتمر IFA 2014 في سبتمبر المقبل .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى