اخبار الأندرويد

احتراق جهاز جالاكسي S4 بسبب بطارية غير اصلية !

دائما نجد هنا وهناك الكثير من التحذيرات من استخدام أجهزة أو قطع غيار غير أصلية، نفس الأمر مع الهواتف الذكية، والأجهزة التقنية بشكل عام، واليوم معنا خبر سيردع جميع من يهوى اقتناء بطاريات غير أصلية …. تفضلوا معنا !

احتراق جهاز جالاكسي S4 بسبب بطارية غير أصلية !
احتراق جهاز جالاكسي S4 بسبب بطارية غير أصلية !

هل أنت من الأشخاص الذين من عادتهم وضع جهاز الهاتف تحت الوسادة عند النوم؟ راجع عاداتك إذن فقد تكون السبب في حصول أذى لك – لا قدر الله- وهل تتصور نفسك في موقف كما هو حاصل في الصورة أعلاه؟ تجد وسادتك محترقة بسبب احتراق أو انفجار هاتفك؟

نعم هذا ممكن بشكل كبير خاصة مع البطاريات غير الأصلية المنتشرة في الفترة الأخيرة، والتي سببت أذى كبيرا للعديد من الأشخاص حول العالم، منهم من حكت لنا عنهم وسائل الاعلام، وغيرهم كثير لم تصل إليهم، وهي حوادث متكررة.

آخرها ما حصل لفتاة أمريكية تملك جهاز سامسونج جالاكسي S4، حيث كانت تستخدم جهازها ثم وضعته تحت الوسادة عند خلودها للنوم، ولكنها فطنت على رائحة الدخان والحريق النابع من تحت وسادتها لتجد أن الجهاز يحترق بالفعل وكاد أن يحدث كارثة في المنزل لولا توقف الاحتراق !

ماذا لو كان قد انفجر بالفعل، ماذا تتوقعون يحصل لرأس الفتاة؟ من المؤكد أنه سيحلق أضرارا بها، فضلا عن الحريق الذي يشب في المنزل، وبالرجوع إلى السبب، فإنه بتصريح والدها قيامه بشراء بطارية غير أصلية للجهاز، وبشكل عام هذا ما تحذر منه جميع الشركات، فالكثير من الحوادث الخطيرة تحصل ببسب البطاريات والشواحن غير الأصلية، والتي تكون خالية من رقاقات الأمان ولم تخضع لاختبارات الجودة !

وكثير من الاشخاص يقومون بشراء أمور غير أصلية من باب فرق السعر، لكنه لا يعرف أن فرق السعر ذلك قد يكون سببا في فقدان حياته أو حصول خطر جسيم له في حال حصول أي خطأ ما، ونسب حصول مثل هذه الأخطار كبير، فعليكم الحذر !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. هناك حرب ضد اجهزة سامسونج من الشركات حتى يتم توجيه اﻷنظار اليها وشراء اجهزتها وكما يعرف الجميع ان شركة سامسونج شركة رائدة في صناعة اﻷجهزة الذكية وبالنسبة للفيديو وجهاز جالاكسي احترق انها مفتعلة ومتعمدة من قبل اناس لهم علاقة بالشركات الأخرى وربما يكون هناك دعم مادي لهم مقابل ذلك.
    شكرا اخبار التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى