اخبار الأندرويد

[ تسريبات ] : المواصفات الكاملة لهاتف Sony Xperia Z3 Compact

تسريبات كثيرة حول هاتف Sony Xperia Z3 Compact المنتظر تؤكد قدوم الهاتف خلال وقت قريب ، و آخرها صور مسربة للهاتف بالإضافة إلى المواصفات الكاملة له عبر الموقع التقني الصيني الشهير Weibo ، و التي – إن صحت – ستجعل منه الهاتف الأفضل ضمن فئة الهواتف المصغرة Mini كما هو الحال مع الإصدار السابق Sony Xperia Z1 Compact .

[ تسريبات ] : المواصفات الكاملة لهاتف Sony Xperia Z3 Compact
[ تسريبات ] : المواصفات الكاملة لهاتف Sony Xperia Z3 Compact

و بحسب التسريبات الأخيرة ، فإن هاتف Sony Xperia Z3 Compact سيأتي بشاشة أكبر بقياس 4.6 إنش بدقة Full HD مقارنة بـ 4.3 إنش في الإصدار السابق ، أيضاً سيتم جعل الحواف أنحف ، كذلك يوجد سماعات ستريو أمامية و هذا شيء جديد .

أما بخصوص المعالج فهو Snapdragon 801 ، و الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت ، و الكاميرا الخلفية ستكون مثل الإصدار السابق بدقة 20.7 ميجابكسل ، و ينتظر الإعلان عن الهاتف في سبتمبر المقبل ، على الأرجح ضمن فعاليات مؤتمر IFA 2014 بالتوازي مع الإعلان عن النسخة الأكبر Sony Xperia Z3 .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. استاد محمد
    كل عام وانتم بخير
    برجاء بمناسبة الإجازة والسفر، نحتاج الى برامج خرائط ترشحها لنظام اندرويد
    شاكرا لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى