اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتف Huawei Ascend Mate 3 في سبتمبر المقبل

خلال الأشهر القادمة ستستقبل الأسواق العالمية عدد لا بأس من الهواتف الذكية و خاصة تلك التي تنتمي للفئة مرتفعة المواصفات ، من تلك الهواتف Galaxy Note 3 و Xperia Z3 و iPhone 6 ، و أيضاً Huawei Ascend Mate 3 موضع حديثنا في هذا المقال .

صور مسربة لهاتف Huawei Ascend Mate 3
صور مسربة لهاتف Huawei Ascend Mate 3

هاتف Huawei Ascend Mate 3 بحسب مواقع تقنية صينية  من المقرر إطلاقه في سبتمبر المقبل ، كما ذكرت أيضاً أن سلسلة هواتف Huawei Mate و سلسلة Huawei D سيتم دمجمها معاً في سلسلة واحدة .

عامة هواتف Huawei Ascend Mate هي عبارة عن هواتف لوحية “فابلت” متوسطة المواصفات ، لكن الجيل الجديد Ascend Mate 3 يبدو أنه سيغير نظرتنا إليها في حالة أن صحت التسريبات حول ذلك الهاتف ، إذ من المنتظر أن يتم إطلاق الهاتف بشاشة بقياس 6 إنش كما هو الحال في الإصدارين السابقين إضافة إلى زيادة دقة الشاشة لتصبح Full HD بدلاً من HD .

أيضاً سيأتي هاتف Huawei Ascend Mate 3 بتصميم معدني ، و قد يختلط عليك الأمر إذا نظرت للهاتف في الصورة المسربة له حيث يشبه إلى حد كبير هاتف HTC One Max ، كذلك بحسب موقع It168 الصيني سيكون الهاتف بحواف نحيفة .

هاتف Huawei Ascend Mate 3 سيأتي أيضاً بمعالج ثماني النواة HiSilicon Kirin 920 ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، مع دعم لشبكات الجيل الرابع .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى