اخبار الأندرويد

فيديو: كيف تعمل لوحة مفاتيح minium على ساعات أندرويد وير !

هذا عام الساعات الذكية بحق، سامسونج، LG، موتورولا وغيرها قريبا، تعمل وعملت على ساعات ذكية، تساعدنا على كثير من المهام، لكن ماذا عن الكتابة والدردشة؟ هل يمكن ذلك؟

لوحة مفاتيح minium على ساعة موتورولا
لوحة مفاتيح minium على ساعة موتورولا

هل تذكر الصورة التي فوق؟ إنها ساعة موتو 360 من شركة موتورولا، لكن ما هي لوحة المفاتيح التي في الصورة؟ نعم إنها لوحة مفاتيح Minuum لساعات الأندرويد، رائعة بالفعل، حيث كما قلنا لكم في الموضوع السابق، أن لوحة المفاتيح هذه ذكية وتنبؤية، ويمكنها تقديم الكثير للمستخدم، ومساعدته على إجراء محادثات بكل سهولة خاصة مع صغر مقاس الشاشة، فتكون هذه لوحة المفاتيح أفضل حل لكتابة سريعة وذكية.

لوحة مفاتيح minium الذكية من المفترض أن تصل إلى متجر جوجل بلاي الخاص بنظام أندرويد وير قريبا، بحيث يمكن للمستخدم إجراء محادثات، وهذه لوحة المفتايح يمكنها مساعدة المستخدم بالتنبؤ بالكلمات المناسبة حسب المحادثة التي يجريها والموضوع حيز الحديث، وللتذكير، فقد عرضنا عليكم أفضل ثلاث لوحات مفاتيح ذكية للأندرويد، منها لوحة مفاتيح minium.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى