اخبار الأندرويد

صورة مسربة لجهاز جالاكسي S5 نسخة الاندرويد الخام بدون تعديل

كل الشركات تعمل على إطلاق أجهزة رائدة، سامسونج HTC سوني LG وغيرهم من الشركات، وفي نفس الوقت تطلق نسخة من أجهزتها ذات نظام أندرويد خام غير معدل تسمى نسخة جوجل بلاي، واليوم معنا خبر حول هذه النسخة الخاصة بجهاز جالاكسي S5.

صورة مسربة لجهاز جالاكسي S5 نسخة الاندرويد الخام بدون تعديل
صورة مسربة لجهاز جالاكسي S5 نسخة الاندرويد الخام بدون تعديل

أولا متابعينا الجدد يجب عليكم التعرف على مواصفات جهاز جالاكسي S5 من خلال مقالنا الرسمي، وحتى نختصر عليكم الأمر هذه مواصفات الجهاز الرسمية:

  • الشاشة مقاس 5.1 إنش بدقة 1920×1080.
  • معالج Snapdragon 801 بسرعة 2.5 جيغاهيرتز وهو رباعي النواة.
  • الذاكرة العشوائية أو RAM هي 2 جيجا.
  • البطارية بسعة 2800 ميلي آمبير.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيغا، مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية من نوع MicroSD.
  • الكاميرا بدقة 16 ميجابكسل مع مزيد من الخصائص.
  • مستشعر للبصمة وكذا حساس خاص بالقلب !

وباقي المواصفات التفصيلية تجدونا في مقالنا السابق، واليوم لدينا خبر حول نسخة جوجل بلاي من جهاز جالاكسي S5، حيث قام حساب evleaks المعرف بتسريب صور ومواصفات الأجهزة حتى قبل الإعلان عنها رسميا، بتسريب الصورة التي ترونها في الأعلى والتي تخص جهاز جالاكسي S5 نسخة جوجل بلاي، ونسخة جوجل بلاي تكون في العديد من الأجهزة، حيث كما قلنا في المقدمة تقوم بعض الشركات بإطلاق هواتف بنسخة أندرويد خام، وهذه الأجهزة تتميز بسرعة حصولها على التحديثات.

وتكون هذه الأجهزة خالية من أي إضافات من تلك الشركات، فلا وجود لتطبيقات تلك الشركات، ولا واجهاتها والتي في الغالب قد تكون سيئة ومبطئة للجهاز وعمله، كما هو حالة واجهة سامسونج TouchWiz التعيسة :) ، وكثير من المستخدمين يفضلون هذه النسخ من الأجهزة حتى تكون لهم الحرية في التصرف، خاصة مع وجود الروت وحرية التغيير في النظام كما يريد المستخدم، وليس الرضوخ لرغبة الشركة من حيث الواجهة وتصميم النظام، وكما قلنا أفضل إيجابية في نسخ جوجل بلاي هو حصولها على تحديثات النظام أسرع من باقي الأجهزة الأخرى !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. أفضل نظام الخام لأنه مدعوم من جوجل مباشرة أفضل من سامسونج و لكن ما الفائدة من زر العودة و الهوم على الشاشة ما دام أنه موجود عالجهاز و لكن قد تكون مفيدة في حال تعطل زر الجهاز .

  2. لو سمحتم هذا جهاز جالكسي اس 5 ثاني ولا نفس الجهاز اللي طلع بس له تحديث أتمنى الإفادة لأنه عندي اس5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى