اخبار الأندرويد

سامسونج تستعد لإطلاق هاتف جالكسي ميجا 2

تستعد سامسونج لإطلاق الإصدار الثاني من هاتف Galaxy Mega و الذي ظهرت له بالفعل عدة تسريبات كان آخرها تسريب خاص باختبار الأداء Benchmark ما يعني أن هاتف Galaxy Mega 2 على وشك الصدور ربما خلال شهر من الآن على الأكثر .

سامسونج تستعد لإطلاق هاتف 2 Galaxy Mega
سامسونج تستعد لإطلاق هاتف 2 Galaxy Mega

و تظهر التسريبات الجديدة عزم سامسونج على تقليل حجم شاشة الجهاز ، فالإصدار الأول من الهاتف يحمل شاشة بقياس 6.3 إنش و هي شاشة كبيرة نوعاً ما بالنسبة لهاتف ذكي – مع العلم أن أحجام شاشات اللوحيات تبدأ من 7 إنش كما نعلم ! – الأمر الذي جعل البعض يعزف عن الهاتف لكبر حجمه و صعوبة حمله أو الاحتفاظ به في الجيب كما هي العادة ، لذا فحسب التسريبات الجديدة من المقرر أن يأتي هاتف Galaxy Mega 2 بشاشة بقياس 5.9 إنش ، و هو ما يعني كثافة بكسلات أكبر لكل إنش في الشاشة إذ أخذنا في الاعتبار احتفاظ سامسونج بدقة HD للهاتف .

و قد قام موقع TechTastic الهولندي بتسريب مواصفات هاتف Galaxy Mega 2 كما ظهرت في اختبارات الأداء ، و بجانب نقص قياس الشاشة نلاحظ أيضاً استخدام معالج رباعي النواة بدلاً من المعالج ثنائي النواة في الإصدار الأول ، و زيادة حجم الذاكرة العشوائية لتصبح 1.8 جيجابايت بدلاً من 1.5 جيجابايت ، هذا بجانب تحسينات في الكاميرا لتصبح الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل و الأمامية بدقة 4.7 ميجابكسل ، و هو ما يعني تجربة تصوير أفضل و خاصة عند إجراء المحادثات المرئية أو التقاط الصور الذاتية “سيلفي” بواسطة الكاميرا الأمامية .

جدير بالذكر أيضاً أن سامسونج قد طرحت إصدارين من الهاتف العام الماضي أحدها بشاشة بقياس 6.3 إنش و الآخر بشاشة 5.8 إنش ، لذا من المتوقع أن تكتفي سامسونج هذا العام بإصدار نسخة واحدة فقط من الهاتف بشاشة 5.9 إنش .

لا توجد معلومات متوفرة حالياً حول سعر الهاتف ، لكن يتوقع أن يصدر في الأسواق بنفس سعر الإصدار الأول و الذي يعادل تقريباً 450 دولار أمريكي .

مواصفات هاتف Galaxy Mega 2 المنتظرة :

  • شاشة بقياس 5.9 إنش ، بدقة HD ، بكثافة بكسلات 249 بكسل لكل إنش .
  • معالج رباعي النواة Qualcomm Snapdragon 410 بتردد 1.2 جيجا هيرتز.
  • معالج رسوميات Adreno 306 .
  • ذاكرة عشوائية بسعة 1.8 جيجابايت .
  • نظام تشغيل Android KitKat 4.4.3
  • كاميرا خلفية 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية 4.7 ميجابسكل ، مع القدرة على تصوير فيديو بدقة FHD .
مواصفات هاتف Samsung Galaxy Mega 2
مواصفات هاتف Samsung Galaxy Mega 2

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل هاتف ميقا يأتي بشريحتين ام شريحه واحده
    وكم حجم الذاكره الداخليه للجهاز
    ومتى بينزل في السعودية
    آمل الافاده

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل هاتف ميقا يأتي بشريحتين ام شريحه واحده
    وكم حجم الذاكره الداخليه للجهاز
    آمل الافاده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى