اخبار الأندرويد

جهاز HTC One M8 يحصل على تحديث كيت كات 4.4.3

آخر إصدار من الاندرويد هو كيت كات يحمل الرقم 4.4.4، وهو تحديث أمني، وقبله تحديث يحمل الرقم 4.4.3، لكن المشكل أن جوجل توفر هذه التحديثات وشركات تصنيع الهواتف تأخذ وقت من أجل إيصالها، وها هي HTC توفر تحديث كيت كات 4.4.3 لجهازها M8 !

إطلاق هاتف HTC One M8 ذي الشريحتين في السعودية
HTC One M8 يحصل على تحديث كيت كات 4.4.3

تعرفنا من قبل عن جهاز HTC ONE M8 المميز والرائع، ثم تابعنا العديد من الأخبار المتعلقة به وبكل منتجات شركة HTC، وقد لاحظنا كما لاحظتم معنا قيام الشركة بتوفير العديد من التحديثات لأجهزتها، لكن بشكل عام هي بطيئة مقارنة بغيرها.

نعم فمقارنة بشركة سامسونج التي ترسم خطة من أجل إيصال تحديثات النظام لأسطول أجهزتها، أو جوجل أو سوني أو غيرهم من الشركات الأخرى التي توصل تحديثات الأندرويد أولا بأول فإن شركة HTC تعد متأخرى كما قلنا.

ها هي ذي قد بدأت بطرح تحديث أندرويد كيت كات الحامل لرقم 4.4.3 لجهازها المميز HTC ONE M8، والذي بدأ يتلقى هذا التحديث حول العالم، حيث التحديث مخصص للنسخة العالمية المفتوحة رسميا، وبهذا سيحصل على تحديث كيت كات ذو النكهة الامنية.

جهاز HTC ONE M8 يحصل على كيت كات 4.4.3
جهاز HTC ONE M8 يحصل على كيت كات 4.4.3

التحديث ججمه 593 ميجا، حيث سيوفر من المؤكد مزايا الإصدار الجديد والفرعي من كيت كات بشكله الأمني، ولن تلاحظوا فروقا كثيرة، كذلك يمكنكم التحديث عبر الدخول إلى الاعدادات ثم معلومات الهاتف ثم تحديث النظام للحصول على التحديث عبر الهواء دون الحاجة لأي حاسوب أو برامج خارجية !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. عندي جهاز HTC m7 الكيبورد عربي بس نظام مافيو لغة عربية كيف بدي عرب الجهاز بالكامل
    يا ريت لو حد يساعدني

  2. وصلني تحديث 4.4.4 في السوني z1 قبل 20 يوم تقريبا
    مع احترامي لل htc الا انها قديمه ومتاخره جداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى