اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Xiaomi Mi 4 بمواصفات مرتفعة و سعر منخفض

شركة شيومي Xiaomi واحدة من أفضل الشركات الصاعدة في الصين ، تم إنشائها حديثاً في عام 2010 ثم مالبثت أن حققت هواتفها أرقاماً قياسية في عدد المبيعات في الأسواق الصينية ، و منها هاتف Xiaomi Mi3 الذي تم إطلاقه العام الماضي بسعر مخفض نسبياً ، و قد بيع منه ما يزيد عن 100 ألف نسخة ليس في اليوم الأول من إطلاقه بل في ثلاث دقائق فقط ! و اليوم تم إطلاق النسخة الجديدة Xiaomi Mi 4 بمواصفات مرتفعة مع الاحتفاظ بنفس السعر المنخفض .

الإعلان رسمياً عن هاتف Xiaomi Mi 4 بمواصفات مرتفعة و سعر منخفض
الإعلان رسمياً عن هاتف Xiaomi Mi 4 بمواصفات مرتفعة و سعر منخفض

مواصفات Xiaomi Mi4 :

  • شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080 بكسل ، بكثافة بكسلات 441 بكسل لك إنش .
  • معالج Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهيرتز .
  • معالج رسوميات Adreno 330.
  • ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت .
  • سعة تخزين 16 جيجابايت ، و 64 جيجابايت من النوع eMMC 5.0 السريعة في نقل البيانات .
  • بطارية بسعة 3080 ملي أمبير تدوم لمدة 36 ساعة ، أي ما يعادل يوم كامل و نصف اليوم ، إضافة إلى أن البطارية داعمة للشواحن السريعة (بجهد 9 فولت و تيار 1.2 أمبير ) أو ( بجهد 5 فولت و تيار 2 أمبير ) ، و عند شحن الهاتف لمدة أقل من ساعة تصل نسبة الشحن إلى 60% تقريباً .
  • نظام تشغيل Android 4.4 بواجهة MIUI volume 6 .
  • كاميرا خلفية 13 ميجابكسل بفتحة باتساع f/1.8 ، مع مستشعر Sony IMX214 ، و لها القدرة على تسجيل الفيديو بدقة 4K ، أما الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل بعدسات ذات زاوية باتساع 80 درجة لتحسين التقاط صور السيلفي .
الإعلان رسمياً عن هاتف Xiaomi Mi 4 بمواصفات مرتفعة و سعر منخفض
الإعلان رسمياً عن هاتف Xiaomi Mi 4 بمواصفات مرتفعة و سعر منخفض

شركة شيومي أولت اهتماماً خاصاً بتصميم هاتف Xiaomi Mi4 حيث يأتي الهاتف بإطار مصنوع من الألمنيوم أجري عليه 40 عملية مختلفة في 193 خطوة ليخرج بشكله النهائي ، أيضاً الجزء الخلفي من الجهاز مصنوع من مواد بلاستيكية لكن تم تعديلها لتوحي للرائي أنها من الخشب ، أو الرخام ، أو الجلد .

الإعلان رسمياً عن هاتف Xiaomi Mi 4 بمواصفات مرتفعة و سعر منخفض
الإعلان رسمياً عن هاتف Xiaomi Mi 4 بمواصفات مرتفعة و سعر منخفض

هناك أيضاً إكسسوار جديد Mi Band يتم ارتداؤه حول المعصم ، و له فوائد عدة : جمع المعلومات حول أنشتطك الرياضية و إرسالها للهاتف ، كما تعمل كمنبه عند النوم ، فضلاً عن أنها تدوم حتى شهر كامل دون الحاجة لإعادة شحنها ، و تتميز بأنها مقاومة للماء أيضاً .

إكسسوارة Mi Band
إكسسوار  Mi Band تأتي مع هاتف Xiaomi Mi4

من المنتظر أن يتم إطلاق هاتف Xiaomi Mi4 خلال هذا الشهر في الصين بسعر 320 دولار للنسخة ذات سعة 16 جيجابايت بينما سيبلغ سعر النسخة ذات سعة 64 جيجابايت حوالي 400 دولار . و سيصل غالباً لعدد من الأسواق الآسيوية مثل تايوان و هونج كونج و الهند و السنغافورة ، بينما من غير المنتظر أن يصل إلى الأسواق العربية أو الأوروبية و في حالة توفره سيكون سعره أغلى من من السعر الرسمي .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫10 تعليقات

  1. ويوجد به اللغه العربيه وسعره من ٨٠٠ رممبي وطالع حوالي ١٠٠٠ جنيه مصري ال الفين وموجود والكاميرا نقيهً ولو اي حد من للاخوه محتاج اي معلومه او يشتري احسن جوده التواصل

    1. لو متوافر هذا الموبايل فى مصر … فأين يوجد … وما هو سعر النسختين 16 ، 64 بالجنيه المصرى … وهل التطبيقات الموجودة به هى نفس التطبيقات الموجودة فى باقى التليفونات المحمولة لأن هناك تخوغ من أن تكون التطبيقات الموجودة عليه تطبيقات صينية وهل يستخدم نفس شرائح الخطوط الموجودة عندنا فى مصر … أنا أرغب فى شراء هذا الموبايل … رجاءاً الرد على الإيميل فى حالة توافره وشكراً

  2. الهاتف جميل ورهيب ومنه بلاستك ومعدن ونوت و ٢ و ٣ و ٤ جج رام واي منتج صيني حديث او ماركه

  3. الجهاز جميل جداً ، خصوصاً بهذه المواصفات العالية و سعره المنخفض ، أتمنى أن يصير الهاتف إلى الأسواق العربية مع قليل من الإعلانات و سيتمكن من إستحواذه على شريحة كبيرة من مُستخدمي هواتف الأندرويد..

  4. هذا الإصدار من الجوالات هو من منع الصين من تقليد للآيفون
    وهو جوال ذو مواصفات عالية وهو فقط يوجد في آسيا سنغافورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى