تطبيقات الأندرويد

أفضل 3 تطبيقات لتشغيل مقاطع الفيديو والوسائط

حاليا صار استخدام الهاتف الذكي العامل بالأندرويد أوسع أشمل وأكثر استخداما، نستخدمه في وقت الفراغ، خلال السفر ومن أجل الترفيه، ومشاهدة مقاطع الفيديو من أهم أسياسات الأجهزة الذكية، واليوم نستعرض معكم أفضل 3 تطبيقات تشغيل فيديو للأندرويد.

تطبيق MX Player
تطبيق MX Player

1. تطبيق MX Player

يمكن القول أن هذا التطبيق من أشهر التطبيقات المتخصصة في تشغيل مقاطع الفيديو والأكثر شهرة على منصة الأندرويد منذ سنوات، ولا يكاد يوجد مستخدم للاندرويد لا يعرفه، وهذا لما يتميز به التطبيق من قدرته على تشغيل صيغ كثيرة للفيديو مع فك الترميز والقدرة على عرض بدقة عالية.

زيادة على هذا فالتطبيق يوفر خيارات عديدة، أهمها التحكم في الفيديو، من خلال الإيماءات والخيارات الموجودة في الشاشة، مثل قلب الشاشة، التركيز على نقطة معينة، زيادة وإنقاص السطوع كل هذا باختصار وببساطة !

المبرمج: J2 Interactive 

السعر : مجاني


تطبيق DicePlayer للأندرويد
تطبيق DicePlayer للأندرويد

2. تطبيق DicePlayer للأندرويد

يعد تطبيق DicePlayer من التطبيقات الحديثة في هذا المجال، رغم ذلك فهو يقدم خيارات كثيرة زيادة عن تشغيل العديد من الصيغ، فهو يدعم الترجمة وخيارات كثيرة من خلال الإيماءات أيضا، كل هذا بطريقة بسيطة وسهلة.

الصورة التي فوق يمكن القول أنها تعرض أهم ما يمكن لتطبيق DicePlayer القيام به، كل هذا من خلال الخيارات التي يوفرها، ويمكن القول أنه خيار مميز !

المبرمج: INISOFT_DEV 

السعر : مجاني 


تطبيق VLC for Android Beta للأندرويد
تطبيق VLC for Android Beta للأندرويد

3. تطبيق VLC for Android Beta للأندرويد.

من منكم لا يعرف تطبيق VLC لتشغيل الوسائط؟ نعم إنه من أشهر التطبيقات في هذا المجال على الحاسوب، وعلى عدة منصات سواء الوندوز أو الماك أو لينكس، بحيث يتميز تطبيق VLC أساسا بالبساطة، مع قدرته على تشغيل الكثير من الصيغ، زيادة على هذا يوفر ميزات عرض الترجمة، ويتميز كما يعلم الجميع بقدرته على تضخيم الصوت وإعادة عرضه بشكل أجمل، يبقى فقط ضرورة العلم أن التطبيق لا يزال في الفترة التجريبية !

المبرمج: VideoLabs 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى