اخبار الأندرويد

الإصدار الجديد من الأندرويد سيجعل النظام أسرع والبطارية تدوم أطول

لقد فهمنا يا جوجل، أنت مهتمة بشكل جيد بالأندرويد، ولكن باقي الشركات للأسف لا توصل لنا التحديثات بشكل سريع، على العموم نحن ننتظر الإصدار الرئيسي الجديد والذي قد يحمل رقم 5.0 !

تحديث كيت كات 4.4.4
تحديث كيت كات 4.4.4

في الآونة الأخيرة جوجل قامت بإطلاق العديد من التحديثات الفرعي لإصدار كيت كات،حيث أطلقت التحديث الخاص بأندرويد كيت كات والذي يحمل الإصدار الفرغي رقم 4.4.3 ثم وفرت هذا الإصدار باقي الشركات لبعض أجهزتها ووفرته جوجل لبعض الأجهزة ذات نسخة جوجل بلاي، ثم أطلقت وبدون سابق إنذار الإصدار الفرعي 4.4.4 لحل مشاكل أمنية.

لن نتحدث اليوم عن الإصدار الفرعي، فقد ذكرنا ان سبب إطلاقه هو حل مشاكل امنية، ولكن حديثنا اليوم هو سيكون حول الإصدار الرئيسي القادم من جوجل والذي سيحمل رقم 5.0 أو احتمال أن يكون 4.5، والذي لا نعلم ماذا ستطلق عليه جوجل اسما؟

مهما يكن الإسم، فإنه من المفترض أن تحرص جوجل على جعل النظام أسرع، أخف، أكثر سلاسة وجمالا من حيث التصميم، وأهم شيء لا يستهلك كثيرا من موارد الجهاز والبطارية، وهذا ما جعل جوجل تعمل على تطوير ميزة ART والتي تتيح تسريع النظام، جعله أكثر جاهزية وسرعة في العمل وفي التعامل مع التطبيقات.

من جهة أخرى قد نرى أن جوجل تعتمد وتدعم المعالجات ذات معمارية 64 بت، والتي تتميز بالسرعة والأداء العالي جدا، وهو معروف في عالم الحواسيب زيادة على أنه آبل قد اعتمدت هذه المعمارية في أجهزتها الأخيرة، وهو ما قدم لها نتائج جد مبهرة وراقية من حيث الاستخدام.

ميزة ART من المتوقع كذلك أن تساعد وبشكل كبير على ضبط استهلاك النظام والتطبيقات للبطارية، بالتالي من المتوقع وبشكل كبير جدا أن تتحسن نتائج البطاريات، وسيصبح بالإمكان القول أن الأندرويد لن يكون مستهلاك لها، وفي حال كانت تضعف بسرعة فهذا راجع إلى المصنع للبطارية.

أما الإجابة هم أهم سؤال وهو: متى موعد إطلاق هذا التحديث الجديد؟ فالجواب أنه لا يمكن الجزم بموعد محدد لكن من المرجح وحسب اعتقاد بعض المتابعين، فقد تعلن جوجل رسميا عن النظام في مؤتمر المطورين الخاص بها Google I/O والذي سينعقد غدا ليدوم يومان كاملان !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

الوسوم

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق