اخبار الأندرويد

فيديو: اختبار جهاز جالاكسي S5 داخل الغسالة !

لا نزال مع مقاطع الفيديو التي تخضع جهاز جالاكسي S5 للعديد من الاختبارات، وهذا للتأكد من مصداقية ما تزعمه سامسونج من قدرة هذا الجهاز وتفوقه على غيره من الأجهزة، خاصة من حيث الالتقاء بالماء، فماذا لو تم وضعه في غسالة؟

جالاكسي S5
جالاكسي S5

سامسونج تقول أن جهازها قادر على تحمل الدخول في الماء على عمق متر، منذ مدة وضعنا لكم مقالة اختبار بعنوان: جهاز جالاكسي S5 يتحمل السقوط في الماء على عمق متر واحد، ثم أفدناكم بمقارنة سقوط الجهاز مع جالاكسي S4، وأيضا مقارنته مع الأيفون 5S وجهاز HTC ONE M8، وكذلك مقارنة مستشعر البصمة في جالاكسي S5 والأيفون 5s.

اليوم هناك اختبار من نوع آخر للجهاز، وضعه في غسالة وغسله مثل الملابس، لن نخبركم بالنتيجة ولكن شاهدوا الفيديو واحكموا بأنفسكم !

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=E9J611BuXhw’]

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫10 تعليقات

  1. جميل جداً وبعد 5 سنوات سوف ترون العجب العجاب من تطور غير مسبوق في كل المجالات بعد وجود مادة الغرافين.وهذا من فضل ربي والحمد الله رب العالمين.

  2. لا عجب ولا مستحيل.. ما دام يوم قيام الساعة موجود لا شك فيه ، ومعود لا خيار يمحيه . ، وكل علامة من تلك القيامة. ، واللهم أرحم كل المسلمين احياء و اموات دنيا و أخره.

    1. اكيد حبيبي لانو الجهاز والغساله من صنع سامسونق يعني فيه علاقه بينهن . بعدين فقراويه صدز كل المواضيع هنا ماتلاحظ انها من الدجه قالبينها صناعيه ضرب بمطرقه وغسيل وطبخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى