اخبار الأندرويد

جهاز موتورولا Moto G Forte مواصفات وتفاصيل

يبدو أن موتورولا لا تزال تسعى جاهزة لتوفير أفضل أجهزة الهواتف، لما لا وهي الشركة العريقة ومخترعة الهاتف الجوال، خاصة بعد بيعها من طرف جوجل إلى العملاقة القادمة شركة لينوفو، هاهي ذي موتورولا تعمل على هاتفها الممميز Moto G Forte.

جهاز موتورولا Moto G Forte
جهاز موتورولا Moto G Forte

يبدو أن الشائعات لم تطل كثيرا، ها هي صفحة موتورولا في دولة الميكسيك تعلن رسميا عن هاتف موتورولا Moto G Forte، وهو الأخ الأصغر أو الأنموذج الأصلي والرئيسي، مع حفاظه على التصميم المعدني في كامل أنحاء الجهاز، مع مميزات المقاومة العامة للأضرار الخارجية.

تأتي هذه المواصفات من الصفحة الرسمية لموتورولا في الميكسيك، حيث أظهرت أيضا أن الجهاز سيحوي على شاشة 4.5 إنش بتقنية HD، مع معالج شركة كوالكم: Snapdragon 400 بتردد 1.2 جيجا هارتز رباعي النواة بالطبع، مع 1 جيجا سعة الرام أو الذاكرة الحية، مع سعة تخزين ابتداء من 8 جيجا إلى 16 جيجا.

زيادة على هذا لم تظهر المزيد من التفاصيل حول سعر الجهاز، موعد البيع والأماكن التي سيتوفر فيها الجهاز، هل فقط في بلدان أمريكا الوسطى والجنوبية، أو ستوفره موتورولا في كامل أنحاء العالم، وهذا هو المطلوب ليصل الجهاز إلى يد جميع المستخدمين حول العالم فهو مميز ومناسب، خاصة وأنه من المتوقع أن يكون سعره مناسب جدا وفي متناول جميع الفئات.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى