اخبار الايباد

الأيباد آير أفضل جهاز لوحي لعام 2014 في مؤتمر برشلونة

معروف أن آبل تسعى دوما كي تكون أجهزتها أفضل الأجهزة العالمية، نعم وذلك من خلال تقديم أفضل التقنيات، سواء من حيث الجودة، السلاسة، سهولة الاستخدام، وكذا الفاعلية، وكل هذا ما يميز أجهزة آبل، بالمقابل هناك منافسة شرسة، ولعل أكبر منافس هي شركة سامسونج، وقد علمنا مؤخرا أن سامسونج قد سخرت من الآيباد والأيفون، ودائما تفعل ذلك، لكن هل تعلم أن الآيباد آير تم اختياره أفضل جهاز لوحي لهذا العام؟

سمعنا من قبل بالمؤتمر العالمي للجوال والأجهزة الذكية المقام في برشلون بإسبانيا، والمسمى: MWC، هذا المؤتمر الدولي الذي تجتمع فيه كل شركات التقنية المنتجة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، لكن بالمقابل أفضل وأكبر شركة منتجة لأجهزة ذكية وهي آبل ترفض حضور مثل هذه الملتقيات، إذ تفضل دوما عقد مؤتمرات تقنية عالمية خاصة بها فقط وبأجهزتها، وترى أنه لا يجب أن تقوم بعرض أجهزتها مع باقي الأجهزة :)

رغم أن آبل لم تحضر للمؤتمر بأي صفة، لكن من المؤكد أنها بعثت من يأتي لها بالأخبار :) نمزح معكم، الجيد بالنسبة لآبل أنه قد تم اختيار جهازها اللوحي الآيباد آير، أفضل جهاز لوحي لهذا العام.

الآيباد آير + الأيفون 5s
الآيباد آير + الأيفون 5s

نعم فبحسب الحكام التقنيين، فإن الآيباد آير هو الجهاز اللوحي الأمثل، وهذا لما يحويه من تقينات تجعله الأفضل في فئته، رغم كونه نحيف جدا، فضلا عن المعالج المميز والقوي، كذلك الشاشة المبهرة التي تجعل من الاستخدام أفضل، زيادة عن كل هذا يرى الحكام أن النظام الخاص بآبل جعل الآيباد أفضل من منافسيه، وهم كثيرون ويعرفهم الجميع.

من جهة أخرى، لم يفز الأيفون 5s بأفضل هاتف لهذا العام، بل كانت المرتبة الأولى بحسب الحكام لجهاز HTC One والذي افتك كل النقاط، وجعلته الهاتف الأفضل والأول في العالم بحسب الحكام، والذي يحوي العديد من التقنيات التي جعلته يتفوق على أجهزة الأيفون والجالاكسي وباقي الأجهزة الذكية.

جهاز HTC One
جهاز HTC One

من جهة أخرى يبدو أن نوكيا رجعت للمنافسة، حيث فاز جهازتها Lumia 520 بأفضل جهاز هاتف رخيص التكلفة بأقل من 150 $، ويجمع التقنيات المطلوبة، بالتالي هذا يتيح المجال للمنافسة قريبا إذا رجعت نوكيا بقوة، خاصة مع اعتمادها نظام الأندرويد.

أخيرا، ما رأيكم أنتم المجربين بين هذه الأجهزة؟ وهل تفضلون بالفعل أجهزة آبل عن غيرها؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد …

‫98 تعليقات

  1. صصراحتن انا اشوف احسن شيء ابل ☻~!
    لان نظامها غير وصعب وجميل ومميز ☻~!
    بس في شيء ^
    ان الواتس لازم جلبريكك وحوسه وسذا ☻~!
    يعني لو تحطونه بأبل ستور احسن

  2. ابل من الشركات الامريكية الراقية
    يكفي ان الايباد اير فاز بالمركز الاول
    اما ال htc ايضاً امريكي
    فمبرووووك للافضل …

  3. يااااااااااااااااااااااااااا
    اييييييييييييييييييفووون
    خييييييييييس
    يااااااااااااااااااا
    جاااااااااااالكسي
    عيييييييييييش

  4. انا افضل الأجهزة عندي أبل وعندي لأب توب أبل وبيتنا كله أبل حتى الشغله وانا ايباد مني ولاب توب ابل

    1. عشت أنا كمان أفضل اجهزة أبل على كل الأجهزة سواء كان حاسوب او هاتف او جهاز لوحي أنا لدي في البيت استخدم منتجات ابل فقط لدي Mac book pro و Apple TV و iphon

  5. أقول اقرؤوا القران وتعلموا منه فمن يقرأ القران يومياً له اجر عند الله عظيم وخلوا الأجهزة الذكية

    1. انا أحب أقرا القرآن على ايباد اير لان طريقه احسن واروع في تكبير وحفظ الصفحه

      انا أخالفك الجهاز يستاهل اهتمام عنه

  6. انا عندي ايباد٤روووعه
    وايفون
    وجربت بعض الاندرويد ماينفعوش ابد ناوي اخذ htc او انتظر ايفون ٦

  7. انا جربت الابل و الجالكسي و htc

    الابل استعماله مقيد وله نظامه الخاص فيه والي يجعل منه محبوب او مكروه ، لكن الفرق بين htc وجالكسي كالتالي
    جالكسي جميل وسلس لكن لا يتحمل الصدمات ولا الكدمات ولا يصلح لاستعمال فوق السنه عدا النوت ، و htc جبااار بمعنه الكلمه يتحمل الكدمات والصدمات ومستحيل يعلق صافي صوت وصوره لكن له الروم الخاص فيه والي يعطيه شكل داخلي ممل

  8. الشهادة لله
    أنا جبت اي باد اير من أسبوع.
    وربي روعة وسريع والبطارية مرررة حلوة
    بدون كلام كثير. أفضل وأقوي جهاز لوحي
    اي باد اير

  9. ي ساتر ،، والله ماعندكم غير التطبيل لابل .. سوني z2 وسام نوت٣ ماتعروفنها والا ايش
    حتا الايباد ٣ الي مستخدمه من سنتين بعد ماشفت التابلت الجديد من سوني z2 صرت احتقرت الايباد

    1. انصحك ايباد اير و الله ما رح تندم ابدااااا صوت قوي شاشه قويه بطاريه رائعه توكل و اشتريه

  10. الجهاز ما عليه غبار رائع وممتاز ويستاهل الجائزة لكن عيبه ونقطة ضعفه انه عليه نظام اندرويد!!!
    لو يريدون رايي خلو عليه نظام ios الرائع ( لو تسمحلهم ابل

  11. الله يديم الأمن والأمان والصحة فالابدان
    من جهة الأجهزة فكلها خايسة وفاشلة الله يديم جهاز ابو كشاف

  12. و الله نوكيا جانت فدشي و هسى راح وكته بس لوميا صعب
    اما عن الاي فون هو حلو بس اله تكسر الجلبرك يله تستعمله و تحتاج الى واحد فاهم في الاي فون اما الكلكسي فهو سهل و لا تحتاج الى احد حتى تستعمله و اني اعاني من الاي فون

  13. قلنا لكم ابل راحت عليها من أولت العام اللي قبل ذا العام بعامين

    يعني اللي ما يعرف الزين يخليه على سيجنال تو مع تأيد ولكس وأبل

    واللي يدور الافضل يلاقيه بعيد عن ابل وضحكها على اصحاب العقول المشفره

  14. جربت كل الأجهزة اشتريت وبعت اما الان فبعد ان اقتنيت الايباد وجهاز ايفون فايف آس انتهى مشواري مع غير شركة أبل لان مع أبل فقط عشت الراحة والأمان والفخر وراحة البال

  15. اعجبتني عبارتكم هذه وابل محقه في ذلك اذا فعلت هذا الأمر وهذه العباره
    (إذ تفضل دوما عقد مؤتمرات تقنية عالمية خاصة بها فقط وبأجهزتها، وترى أنه لا يجب أن تقوم بعرض أجهزتها مع باقي الأجهزه الاخرى)

    والحقيقه ابل هي افضل شركه في العالم
    وبحسب رأيي فأن نوكيا ثانياً لكن ياليت انها لم تجعل نظام الاندرويد البغيض في اجهزتها

  16. شركة ابل متفوقة من حيث تقنية وقوة التصنيع ،،،، فأجهزتها قوية بسبب نظام التشغيل المتميز ،،، لكنها تظل لاتلقى حظوظا كبيرة لدى عامة الناس للأسباب التالية: ١- سعر الجهاز لايزال بعيدآ عن متناول الطبقة المتوسطة إن صح التعبير ،،، ٢- نظام التشغيل المغلق ،،، ربما أزعج الكثيرون مقارنة بنظام آندرويد . ٣- عدم وجود أجهزة متفاوتة الأحجام والسعر كما هو الحال مع أجهزة جالاكسي وغيرها.

  17. برأيي احب اجهزة ابل في الايباد والايفون فقط يعني عموماً ios فقط.. اما الماك والاجهزة الاخرى فلا تعجبني.. اما الايفون والايباد انا مغرم بهم :( ♡♡

    1. انا معاك اجهزه الابل مافي احسن منها

  18. مقال جميل ورائع ولا اعتقد ان اي شركه تتغلب على ابل وهو لسبب واحد فقط وهو نظامها عكس باقي الاجهزه فنظامها واحد وهو اندرويد وفي الاخير شركة ابل اقضل من باقي الشركات ومع احترامي لنوكيا

  19. عطونا اخر المستجدات عن ايفون 6 كنت انتظر سامسونج ولانك خيب الأمال سامسونج ينطبق عليها المثل العربي
    ( الضبعه العرجا ما تجيب ذيب مسرح ) لذلك انا اقتنعت انه لايوجد غير ابل افضل جهاز بالعالم ..

  20. الصراحة ابل تستأهل من ناحية آيباد اير وانا لم اجربه
    بالنسبة ل Htc one هو عند اخوي والله ممتاز ورهيب من ناحية الشكل والاستخدام
    شكرًا اخبار التطبيقات

  21. الجهاز روعه صراحه قوي جدا وسريع يستحق الجائزة بدون منازع ،، شاريه من شهرين شغال معي كأني توي شاريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى