منوعات

هل ستصدر ابل ساعتها الذكية iWatch خلال عام 2014 ؟

كتب موقع التكنولوجيا CTech الذي توقع في السابق الكثير من الاشياء التي حصلت على ارض الواقع ان عملاقة التكنولوجيا “ابل” ستصدر ساعتها الذكية “iWatch.” في شهر اوكتوبر من السنة القادمة 2014، وخمن الموقع ايضا ان الساعة يمكن شحنها لا سلكيا على بعد متر .

هل ستصدر ابل ساعتها الذكية iWatch خلال عام 2014 ؟
هل ستصدر ابل ساعتها الذكية iWatch خلال عام 2014 ؟

وحسب الشائعات فقد فحصت شركة أبل نموذجين تجربيين لساعة iWatch حيث وصف مرحلة فحص النموذجين بالجيدة جدا . ورغم هذا فان ابل لم تنته حتى الان من جميع نفاصيل الساعة، لكن من المرجح ان تكون بطاريتها بحجم 100 mAh (اصغر من تلك في -Galaxy Gear ذات بطارية 315 mAh ) .

ما رأيكم، اذا قامت أبل فعلا بإنتاج ساعة كهذه، فهل ستكون لها الحاجة والفائدة ؟ أم انها ستكون مجرد كماليات ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫130 تعليقات

  1. ساعه ابل فريدة من نوعها
    التصميم
    القوة
    الاداء
    ولاتغرك الارقام الايفون بالبطارية ١٤٠٠ اقوى واطول عمر من الكالكسي ب٣٢٠٠
    انتبهو الى نقطة مهمة اجهزة ابل صنعة لتدوم
    سامسونج صنعة لتستبدل موسميا رجاء لاتتعصبو نحو اجهزتكم مع العلم اني املك ايفون ٥اس ونوت ٣
    الفرق واضح بيدي
    اسف للاطالة

  2. السلام عليكم
    اما بعد
    انا من توقعاتي الشخصيه
    ان ابل عندما اخرت ظهور ساعتها ليس عبثا
    والكثير منا يعلم ذلك
    لان ابل حريصه على تقديم كل ماهوا مميز وقوي الى مستخدميها
    وانا متاكد ان ساعتها سوف تحمل امور عده
    منها معرفة الاتصال والرسائل وبرامج المحادثه تخيل انك تراها
    من ساعتك من دون الحاجه الى اخراج الجهاز من سترتك او كون الجهاز بعيد
    وحسب توقعاتي انها ستكون ضد الماء والخدوش والصدمات كوناً انها ستتعرض الى هذهِ الامور
    واكيد سوف تضيف برامج خاصه لها
    كالبرامج الطبيه
    والرياضيه
    والكثير من الامور التي لايسعني التكلم عنها الان
    لكن تخيل معي ساعه ذات مواصفات مميزه
    وانت تعرف اجهزة ابل ماهيه
    بغض النظر عن التشاحنات بين الاجهزه
    لكن الى الان لم ارى اي جهاز يستحق التصفيق
    كأجهزة أبل
    واسف على اطالتي في الموضوع

  3. الارباح ستكون هيله لو تنتبه الشركه لكن الكبرياء في ابيل سيزيد فقدان الكثير من المستهلكين مثل عدم تخفيض سعر السلعة عدم التغير في السوفت الجهاز عدم تغير شكل الجهاز كتير صعوبت الشراء من داخل الايفون والبطاريه الضعبفة والشاشه الصغيره تهاجل السوق ومتطلباته مثل الاكسسوار المهم والانيق لجهاز غالي الثمن التفكير في تحديد هويت من يستخدم الايفون فكره غلط حتي الساعة يجب ان تكون مهمه للجهاز الاشعارات و المسدات وزاكره متبعت الالعاب علي الاقل الشكل الخارجي انا كنت من محبي الايفون ولكن سامسنج حقيقي هي الافضل والاسهل حتي الان

  4. السلام عليكم شي طيب من شركة ابل انت تصنع ساعه شامله كل المواصفات كالطقس وساعة تخدم البحارة يوجد بها طريقة المد والجزر كما هو في تطبيق صيد السمك

  5. ما لها اي فايده تذكر بس مجرد تضييع وقت تروح تدور شكل جديد للايفون وبرامج جديده خل عنكم تضييع الوقت ع الفاضي

  6. ماهي المزايا منها
    وهل ستغني او تكون تكاملية مع الهاتف الذكي iPhone
    ولكم الشكر
    ابونايفfaasiri

    1. ترى سامسونق سوتها من زمان و طلعت ساعه فاشله و محد دري عنها… اصلاً هي تنظر آبل تنجز ساعتها عشان تبداء عملية الإستنساخ عشان اذا احد قلها يا حراميه تقول انا جبتها اول☹!!
      هھھھھھھھھ سامسونق صارت تستنسخ بمجرد الإشاعه… عبط سامسونق لا حدود له ☻!!

    2. سامسونغ غبيه ما تعرف تصنع اجهزه كما مايطلع. جهاز زي الجهاز الي جا قبله وسامسونغ أهبل شركه شفته في حياتي حتى نوكيا. ابو 50 ريال أحسن من كل اجهزه سامسونغ هههههههه

  7. العالم ذي تسكر !!
    دائما اشوف ردود تدل على تدني مستوى الفهم للقراء العرب .. يا لخيبة الأمل !

    الرجال يقول باقي ما انتجت وهذي توقعات وهذا يقول كم سعرها والثاني يقول وين ألقاها !

    ارمي نفسي ذلحين ؟

  8. يبو قحط ١٠٠ أبل أفضل من ٥٠٠ سام سونج
    قال جالكسي قال هههههههه
    سامسونج زي المنتجات الصينية سيئة ويعطونك ضمان مدى الحياة

    1. اول ما طلعت اشاعة ساعة ابل سامسونق راحت و طلعتلنا ساعه فاشله زي وجهها -_- كله عشان مستقبلاً محد يقلها نسختي ساعة ابل و هي مبيته النيه انها تستنسخ خصائص و مميزات ساعة ايل وهي الان اكثر المتحمسين و المنتظرين لساعة ابل☻!!

  9. سامسونج سعة بطاريتها 315
    وابل ياعيني عليها سعة بطاريتها 100
    خخخخخخخخخخخخخخخخ
    الى الامام ابل

  10. ياليت بدل الشحن كل يوم او يومان الافضل تعمل بالحرارة الجسم وكذا يكون الشحن او بطاقه الشمشية مجرد راي والى الامام ابل

  11. من وجهت نظري الساعة التي لا تدوم الا ليوم او يومين وتضطر لشحنها لا تعد لها حاجه وانها مجرد كماليات او بالأحرى اكسسوار للزينه فقط
    لانها ليست عملية للشخص المهتم بالوقت

  12. فيه شكل ساعة كان مطروحاً قبل هذه الصورة حيث تأتي الساعة بجلد طبيعي
    شكلها رررررهيييب ورسمي
    وأظن هذي إلي موجودة شكلها رياضي

  13. اعتقد شيء من الاكسسوارات تعطي جمالية
    و ذات أهمية في نفس الوقت تجمع الاثنان معا
    أبل دائما مبدعة

  14. انا بشوفها كماليات بالتأكيد مع كل الأجهزة الذكية الي أصبحت ترافقنا ع مدار اليوم برايي الساعة الذكية مو شي مهم نحتاجه فعلا

  15. دائماً ابل هي المتصدره في اجهزتها
    ولكن المشكله في الكميات المعروضه في السوق لاتتوفر في دول الخليج وخصوصا في السعودية .
    مثل الايفون 5s حتى الان لم احصل عليه انا والبعض من زملائي !!!
    وشركات الاتصلات تعطي موضفيها الاجهزة لكي تبيعها في السوق السوداء باسعار خيالية . عموما نتمنى من شركة ابل ان تفتتح معرض في دول الخليج ،
    اما ساعة ابل فانا انتضرها على احر من الجمر . شكراً اخبار التطبيقات

  16. من وجهة نظري كماليات ،، التكنلوجيا بدأت تسيطر على حياتنا بشكل فضيع ، اشتقنا للبساطه بكل صراحه :”(

  17. اممممم ع حسب كل شخص وامكانياته !! و على حسب حاجة الناس لها يعني ممكن في ناس تعتبرها من الكماليات وفي ناس راح تحتاجها فعلا وبالاول والاخير هذا كله يعتمد ع الساعة نفسها و ع المزيا اللي راح تطرحها ابل معها

  18. اممممم ع حسب كل شخص وامكانياته !! و على حسب حاجة الناس لها يعني ممكن في ناس تعتبرها من الكماليات وفي ناس راح تحتاجها فعلا وبالاول والاخير هذا كله يعتمد ع الساعة نفسها و ع المزيا اللي راح تطرحها ابل معها

  19. يا رب تنزل في 2014 ابي اخذها للمدرسه

    واو اسجل صوت الابله عشان اذا ما فهمت الدرس بالبيت اشغل التسجيل هههههههاي

  20. ابل انتظرت الكل ينزل الساعات وتشوف طموح الكل وبعد ذلك تهدم امال الشركات المنافسة نتمنى مزيد من التقدم. وشكرا لكم

  21. ممتازه الساعه لاكن اهم شي البطاريه ماتفضى بسرعه وتكون مثل الساعه العاديه علشان في الاختبارات

  22. كرهت الساعه ذي من كثر ماتطلع اشاعات ماشفنا شي الشركات ال٢ طلعت ساعات وانتهت وابل بالقطاره سياسه ترفع الضغط …. بس ممكن تكون مقيده لو طلعوها بالشكل اللايق في ابل

  23. الله يعطيكم الف عافيه لهذا المجهود من موقعكم
    ساعه جميله وتصميم جميل من أبل دائماً مبدعه في التصاميم

  24. اخشى ان ينطبق على هذه الساعة لكثرة ماكتب عنها المثل القائل:-
    تسمع بالمعيدي خير من ان تراه.

  25. اشوف الساعه مالها لزمه غير رؤيتنا للتوقيت والجميع متعود على ذلك واكيد ماراح نستغني عن الجهاز ونستعمل الساعه

    لو يخلون الساعه بتكنولوجيا تشغيل السياره واطفاءه فقط مع اتفاقهم مع بعض الشركات بكذا راح تكون صفقه وابداع رهيبه
    وتقبلووو تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى