السيديا

هكذا يبدو الايفون 5 العامل بجيلبريك من iOS 7 نسخة “بيتا 2”

يعتبر الاصدار السابع من نظام التشغيل iOS من ابل ذا اكبر تغييرات جذرية في محتوياته، ولهذا فقد اختفت على الفور من السيديا الكثير من الادوات التي كانت متوافقة للعمل مع النسخة السابقة من النظام.

هكذا يبدو الايفون 5 العامل بجيلبريك من iOS 7 نسخة "بيتا 2"
هكذا يبدو الايفون 5 العامل بجيلبريك من iOS 7 نسخة “بيتا 2”

ومع ذلك، فهناك عدد لا بأس به من المستخدمين يترقبون منذ الآن ظهور جيلبريك للإصدار السابع من نظام ابل ليسارعوا الى تحديث انظمة اجهزتهم التي ازالوا عنها الحماية وثبتوا جيلبريك الاصدار السابق.

لكل من احتار كيف ستبدو السيديا في واجهة الاصدار الجديد من النظام، اليكم صورة نرفقها هنا وفيها نلاحظ شعار السيديا ولكنه ليس بني اللون كما كان بل اصبح لونه احمر باهتا، والجهاز الذي تظهر على واجهته الصورة هو نموذج ايفون 5 يعمل بالنسخة التجريبية الثانية (بيتا 2 ) من اصدار iOS 7.

إذن لدينا جيلبريك للنسخة التجريبية الثانية من الاصدار الاخير لنظام ابل، وحسب قول احد المصادر المطلعة فإن الجيلبريك الذي يطلق عليه بلغة العامة اختراق غير مقيد، فإن السيديا تعمل بصورة جيدة مع الاصدار الجديد من النظام رغم ان الجيلبريك لا يزال قيد التطوير، إلا انه يعمل باستقرار كامل . وعلى المستخدم ان يعلم ان هناك العديد من الادوات فقدت امكانية الاستجابة للنظام في اصداره الجديد.

ينبغي ان نشير الى ان الاختبار اجري على جهاز ايفون 5 يعمل بالنسخة التدريبية الثانية (بيتا 2) من الاصدار السابع لنظام ابل، وان الجيلبريك المذكور لا يعمل على النسخة التجريبية الاولى من الاصدار الاخير لنظام ابل.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

‫202 تعليقات

  1. لو سمحتو تكفون اللي يعرف بس يعلمني انا جهازي ايفون ٥ اصدار ٦،٠،٢ هل اقدر احدثه إلئ اصدار ٦،١،٢ واذا اقدر فكيف الطريقه ؟!!!!!!!!!!!!!!!!
    احتاجه ضروري ضروري ضروري وشكرا لكم

    1. اذا كنت تريد التحديث ادخل الى الى (الاعدادات )
      ثم (عام) ثم ( تحديث البرامج ) انقر على التحديث ستظهر قائمة شروط وبنود انقر (موافق)
      لكن هذه الطريقة بطيئة جدا
      اليك الطريقة الاسرع
      اذا كان لديك لاب توب ادخل على Google
      اكتب في مجال البحث ip ws iphone4 اذا كان الايفون نوع 5 اكتب بدلا من iphone 4 Iphone5
      ستظهر لك النتائج انقر على اول نتيجة سيفتح الموقع اختار من بين الاصدارات4 gsm)iphone) او.gsm)iphone) حسب نوع الجهاز
      حمل التحديث لكن قبل هذا كله عليك تحميل ITunes. على الكمبيوتر
      بعد التحميل قم بايصال الايفون بالكمبيوتر عن طريق USP.بعدها سيظهر لك فوق الايفون انقر عليه لكي لا تفقد صورك وارقام الهاتف انقر على علىpack up لحفظ الملفات على الكمبيوتر ثم اذهب وحدث الايفون عن طريق اختيار update لكن قبل الضغط على update اضغط الشفت وابقا ضاغط وانقر update من ثم اختر الكان الذي حفظت به التحديث وانقر على التحديث سوف يتم تحديث الجهاز بعد الانتظار لمدة محدودة ابقي الجهاز متصل بالكمبيوتر حتى تظهر لك قائمة عد تنازلي عند الوصول الى الصفر قم بفصل الايفون عن الكمبيوتر ومن ثم سيحمل الايفون
      انتظر قليلا لانتهاء التحميل
      بعد انتهاء التحميل قم مرة اخرى بايصال الايفون بالكمبيوتر لاستعادة الملفات اذهب ل ITunse انقر على الايفون الذي سيظهر فوق
      سيظهر لك خيار countineu انقر عليه ستظهر لك قائمة اختر restore سوف يتم اعادة الملفات
      بعد الانتهاء سوف يتم فتح الايفون
      وشكرا واتمنا ان اكون قد افدتك

  2. اخواني الاصدار السابع له جلبريك ولا لا اناابي احدث جوالي بس خايف مايكون له جلبريك ابي اعرف الاصدار رقم ٦.١.٤ هل له جلبريك

  3. اخوي انا جهازي ودي اسويله ابديت واهو اصداره 5.0.1
    ودي اسويه بس ماعرف ممكن تشرح لي بالفيديو اذا ممكن //وصراحه برنامجكم عجيب

  4. فكره نطرحها علي شركه ابل
    هل يمكن أن نستخدم آليو اس بي الخاص بالآي باد لإدخال البيانات مثل الفيديو دون كسر السيديا الخاصه بي

  5. والله ابله إللي كل شوي محدث جهازة انصح إللي كل شوي يحدث يأخذ له جهاز نوكيا ابو كشااف والله افضل له من التحديثات

  6. يا ناس لازم مع كل اصدار تطلع سلبيات وعيوب مثل السيارات تماماً لا شكل ولا استخدام لازم نجرب ومع الأيام بيطلع حلو في عيوننا إذا تم تفادي السلبيات ونرجو من بعض المعلقين التحدث بشكل أخلاقي واحترام آراء المستخدمين تحياتي للجميع

  7. اتمنئ من نوكيا اصدار نظام جديد غير الـويندوز كي تكتسح الأسواق وتتنافس من جديد خصوصا عند تذمر الكثير من مستخدمي الايفون وتحديثاتها

  8. يا عالم وش عليكم من الشركات الام انتم مستخدمون فقط
    ليس لكم فيها لا درهم ولا دينار
    يعني اشتري الجهاز الي يقنعك

    1. ​​‏​​​​​​​‏​​​​يےُـَِْYPـَِْبْ ‏​​​​‏​​​​ ‏​​‏​​​​​​​‏​​​​يےُـَِْYPـَِْبْ

      هو صادق

  9. ياخي صج ما عندهم سالفه هذا كله تسويق في تسويق عشان يخلون الواحد ينتظر ويترقب على شنو انا ابي انتظر
    نزل شي جديد اوكي حدثت ما نزل شي انا على تحديثي وبعدين اذبحونا بسالفة التحديثات البرامج يبيلها تحديث والتليفون يبيله تحديث وبعدين اخرها شنو يا زين النوكيا بس

  10. والله ياجماعه ابروحها شركه ابل قاعده تنضرب من شركه سامسونغ ياأبل عطيهم الضربه القاضيه وعلميهم من انتي

  11. السلام عليكم أولا اول مره في حياتي اجوف شركه تعلن عن برمجه قبل بشهرين ليش يعني هالحركات والله ذبحتونا

  12. انا ركبت البيتا٢ الان عندي من هالنظام بس كيف اتفادى الاخطاء والمشاكل الموجودة فيه ، افيدوني احبتي .
    استطيع ان اعرف اذا ماتم بالامكان ان احدث النسخه الاخيرة والرسمية بعدما تطرح ام لا ؟ مقيد الايفون الان وكيف اعرف انه البيتا٢ واتاكد؟

  13. الحمدلله على نعمه العقل قروشه شركه آبل كل شوي تحديث بالطيب بالغصب ماني محدث الايفون إللي معي. اصدار جهازي 5.1.1 والجليبريك الحمدلله عندي شغال عال العال وتحديثاتكم في سردود ان شاء الله

    1. تمثل نفسك واقولك مع نفسك وخليك بعيد يامتخلف اجل اسمك عبودي هاه روح روح خلي ماما تسوي لك ننه (رضاعة)

  14. ياناس ياشباب ياهوه لو مافي جلبريك سار مافي ايفون يعني السيديا ترونها تتبع لإبل وقصة الهكر والقرصنه ترونها ضحك على الدقون دايمن نسمع عن مطالبات بين ابل وسامسونق ومحاكم وطلاق وشي شي لاكن عمركم سمعتم ان ابل حاكمت احد من الهكرز الي انتهك خصوصيتها وحصل الثغره وركب الجلبريك ياناس قولو طيب الجلبريك معك الين تموت ولو مافي جلبريك مافي ايفون ابو كشاف افلح والبعض يقول عشان المتجر انا معك المتجر سوق لإبل لاكن ابل تاخذ على برنامجك يالمطور فلوس وتقلك انا ماأضمن لك الاختراق والاختراق من نفس التفاحه ماشفتها منهوشه ياناس الحياه كلها نهش بس قولو ايوالله صدقتم وفلوها وكل عام وانتم بخير

  15. سلام عليكم ي أخوان :

    انا لمن قريت الموضوع ما فهمت يعني الجيلبريك نقدر نحمله ولا لسا ؟؟

    اتمنى الرد وشكررا ..

  16. أبل لا غنى عنها مهما حصل
    حتى الكمبيوتر من أبل شي خرافي .
    ما يعرفون شي اسمه فايروسات زي ويندوز وغيره

  17. شباب ابي ارجع من 6.1.3 إلى 6.1.2 بس ما عندي ملف شاش السفتوير 5.0.1
    ممكن احد يسلفني الشاش حقه استخدمة وبعدين استخدم الشاش حقي للتحديث 6.1.2
    تكفون ابي مساعدتكم

  18. هكذا هو عالم التكنلوجيا .. من قبل ٥ سنوات لا احد يعرف شيء سوى آي باد ، آي فون فقط لأنه لم يكن هناك جلكسي او نظام انرويد معتمد للأجهزه ..
    اذا لن يغير الناقد شيء بحتقاره لجهاز ولن يرفع مستوى الجهاز تجليل ..
    الهدف من الاجهزه الاستفاده وآبل صنعت ثورة بحاسوب صغير يحمل بالكف وفي داخله عوالم اكبر من حواسيب البي سي .. وكان لكل الاجيال اطفال او شباب او كبار السن
    وسواء أحببتم النظام او التطوير ام كرهتموه ، دع رأيك ذو فائدة .. لاتحتقر وتنهي كلامك بحبك الاعمى لشركات اخرى ف أنت لا تضر أحد ولا تفيد أحد ، إنما توضّح للناس أن الهمجية لازالت تختزن عقول الكثير مِن مَن معك !

    النظام الجديد .. في رأيي ” جمال كلاسيكي أبهرني لدرجة أني قلت : مستحيل! ”
    القصة ان النقله لم تكن نقله من نظام الى نظام .. بل من نظام الى عالم بسيط مفعم بالجمال والنقاء ..

    اما الجيلبريك ف هو ليس لي وليس للمستخدمين للجهاز ، بل للمطورين وهو يستفاد منه لغرض التطوير وهو مايلبي رغبات المتحكمين في النظام لهدف ” التطوير ” وليس السرقه ؛)

    شكراً على الطرح

  19. والله مشكله الكل يمدح ويذم طيب كل سوالفكم عن الدحديث السابع شكله مو نازل من كثر كلامكم الي لا يودي ولا يجيب وعلى طاري المثل الي يقول صبر جميل

  20. الجلبريك يسبب مشاكل في الجهاز من تجربة شخصية لمدة سنتين ماانصح أحد بالجلبريك
    (له ايجابيات ولكن سلبياته أكثر)

    شكرا اخبار التطبيقات

  21. الايفون دائما ارقى من الجلكسي بكثير
    لذلك شركه ابل دائما تتأنى في صناعه موديل جديد او تحديث جديد ليس لضعفهم لكن لشيء يروه ولا نراه ولا نزكي على الله احد

  22. ما أظن احد بيكون بحاجة للجيلبريك عند صدور النسخة النهائية للنظام
    تحديثات النظام شملت اغلب مميزات السيديا اللي يحتاجها البعض

  23. شركة الابل شركة فاشلة من المستحيل ان تعمل على iosلايمكن كسره ومن فشلها ضعف الواي فاي في اصدار ال حدثته وهو 6.1,3

  24. عااااااشق ابل بلاهي وش تحس فيه انت وغسلاتك وثلاجاتك وش دخلها اللحين في الايفون المهم خلووكم منه انا ابي احدث من os5. لos7 وش رايكم وبقدر انزل جل بريك وواتس وكلش

  25. ما طلع بعد يطلع بعد شهرين ان شاء الله وتحدثه الي حدثوه يكون به اخطاء بسيطه و يصلحوهن و ينزلوا بعد شهرين مثل ما قلتلك

  26. انا معي ايفون وصديقي معه جلاكسي ٤ يقدر يسوي حاجات انا مفدر اسويها يركب فلاش و هاردسك و كيبورد كمبيوتر وشغال و ماوس تطلع المؤشر على شاشته و خرائط قوقل رووووعه افضل حتى من قارمن و مشاركه على التلفزيون و مشاركه الشاشه مع اصدقاءك و تركيب يد الاك و بوكس عليه و هذا مجرد اني جلست معه يوم فقط اخذت منه هالمعلومات وماخفي اعظم

  27. ياشيخ طير انت وابل انا معي ايفون وصديقي معه جلاكسي ٤ يقدر يسوي حاجات انا مفدر اسويها (يركب فلاش.هاردسك.كيبورد كمبيوتر وشغال.ماوس تطلع المؤشر على شاشته.خرائط قوقل رووووعه افضل حتى من قارمن.مشاركه على التلفزيون و مشاركه الشاشه مع اصدقاءك و تركيب يد الاك و بوكس عليه و هذا مجرد اني جلست معه يوم فقط اخذت منه هالمعلومات وماخفي اعظم

  28. ياشيخ طير انت وابل انا معي ايفون وصديقي معه جلاكسي ٤ يقدر يسوي حاجات انا مفدر اسويها (يركب فلاش.هاردسك.كيبورد كمبيوتر وشغال.ماوس تطلع المؤشر على شاشته.خرائط قوقل رووووعه افضل حتى من قارمن.مشاركه على التلفزيون.مشاركه الشاشه مع اصدقاءك.تركيب يد الاكس بوكس عليه .هذا مجرد اني جلست معه يوم فقط اخذت منه هالمعلومات وماخفي اعظم

  29. انا اعتبر الجلبريك سرقه غير قانونيه لممتلكات الاشخاص العاملين على البرامج .. تخيل نفسك دافع ٢٠ الف على برنامج وفي الاخير يجيك واحد يسرقه ببلاش (( قهر ))

  30. عند استخدامي لتظام ios7 واجهت مشاكل اهمها التعليق والاصعب انه مع هذا التعليق يحذف الأسماء الموجودة كلها
    للتوضيح الأسماء بالعربي

  31. اذا تبون تنزلون i os7 بشرح لكم الطريقه بس للحين في مشكله في الاسما احيانا تختفي وكذالك مانقدر نغير المنطقه الزمنيه وبعض البرامج للحين ماتتواقف مع i os7 بس بصراحه جدا ممتاز تغيرات كثيره في برنامج الكام والشاشه الرئيسيه وكذالك يوجد خاصيه ممتازه اذا سرق الجهاز تقدر تستخدم اي كلاود وتقفله ومايستطيع احد فتحه اطلاقا الحساب مربوط بي imei

  32. آبل شركه كبيره وعريقه ومعروفه باجهزتها القويه المشكله مايسب آبل ونظام Ios الا الغبي ايه نعم الغبي الي مايعرف يتعامل مع النظام ويجيك يسب ويذمها شركه فاشله شركه خلاص بتندمر مادرو عنك ياستيف جويز والا اخذوك مستشار عندهم

  33. يالاخو اللي يقول تاج راسكم ليكون شركه ابوك ولا سابين احد من جماعتك سلامات سامسونق وابل اكبر شركتين تتنافس في مجال الالكترونيات مع العلم شركه سامسونق لها اكبر اسطول بحري بالعالم وبما انها تتفرع لاكثر من نشاط مع كذا تنافس اكبر شركه حاسوب بالعالم قبل ان تكون هواتف ذكيه ياليت العصبيه اللي طايحين بها ترتقي ماحنا في ملعب كوره اكبرو شوي

  34. عاشق ابل روح اشتغل مع الشركه احسن لك انت انسان عاشق ومكانك بشركه ابل مو هنا
    احنا ناس نستخدم اجهزه وتلبي طلباتنا الحمدلله مافيه متعصبين مثلك

  35. انا اعتقد انه عند صدور ios7 لن نحتاج الى جيلبريك فقد بدأت ابل تعي احتياجات المستخدم وهذه اول خطوة في الاتجاه الصحيح.

  36. ياجماعة .. وش رايكم اركب جلبريك او لا
    جوالي اي فون ٥
    فيه ناس يقولون ممكن يضر بالجوال ،، وش تنصحوني فيه

  37. علق ع الموضوع لا تطلع عنه تاج راسنا في ايش المهم / الايفون هو عباره عن جهاز متقدم بكل شي وفي شغلات تجبذ المستخدمين اكثر من اي جهاز ثاني وانا عجبني وبقوه نظام التشغيل الجديد ios7

  38. في ثيم ف السيديا IOS7 Theme
    يخلي الجهاز كانه فيه اصدار الجديد
    نفس الصورة بضبط
    بس يا ترا هل شركة ابل بتسرق تصاميم من السيديا و تخليها ف كل اصدار جديد
    ام مجموعة الهكر و شركة ابل متفقين مع بعض انهم لازم يخلو نقص ف اجهزتهم عشان كل مرة يرقوا الاجهزة ف انظمة جديدة

    سبحان الله
    طلعنا كلنا خرفان لشركة ابل
    الي تقول لنا احنا نسويه ع طول

    1. نعم و لاكن في ios 7 ستكون ثغارات موجودة بينما في ios 6.1.3
      اغلقت ابل جميع الثغارات التي تم منها عمل جلبريك غير مقيد

    1. مع نفسك ياعاشق الابل والنياق ماراح توصل مواصيل شؤكة سامسونج العريقة ولا لكانت ثيابك قذرة

    2. الحمدلله والشكر وبس
      كل شركة لها فائدتها. مو بس شركةأبل.
      يبدو أنك من مغسلي الملابس في طشت قديم
      اللهم لك الحمد وبس. وش تاج روسكم.

    1. باقي الجلبريك لازم الهاكرز يمرمطون الناس ورا تغريداتهم
      وفي الأخير الأمور ماشية

      إذا تشوف ان الجلبريك ضروري خذ ويندوزفون

      وإلا ترى أبل بدون جلبريك تمشي الحال.

    2. ياعاشق ابل
      جميع الشركات ترا ما فكرت فيك. تفكيرها. رالربح فلا تتعصب. تعصب اعمى ان كنت مرتاح من ابل خلك عليها. و لا تثرب على الناس باختيارهم. شركات غير ابل لان كل و له حريه و ذوقه الخاص.

    3. ما طلع بعد، يطلع بعد شهرين ان شاء الله وتحدثه، الي حدثوه يكون به اخطاء بسيطه و يصلحوهن و ينزلوا بعد شهرين مثل ما قلتلك

    4. ما طلع بعد يطلع بعد شهرين ان شاء الله وتحدثه الي حدثوه يكون به اخطاء بسيطه و يصلحوهن و ينزلوا بعد شهرين مثل ما قلتلك

  39. التغيير شي جميل في الحياة
    لكن ارئ ان ابل غيرت الى الكلاسيكية وتركت الواقعية
    ومع هذا انا الآن مثبت iso 7 لـ مميزاته وننتظر ابل في النسخة النهائية ماذا تفعل !

    1. الكذب حرام يا أخي لو قصدك أنك مثبت الثيم هذا شي ثاني لكن كيف تقول أنك مثبت الإصدار IOS 7 وهو لسا مابينزل إلا نهاية الصيف ؟؟؟؟
      أو أنك من المطورين ….. وهم الوحيدين المسموح لهم بتحميل الإصدار الجديد من ال IOS…بس ما أعتقد أنك كذلك….

  40. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الي يقول فاشل والي يقول بغير
    هل تم تجربة الإصدار الجديد وهل بانت عيوبه صحيح عندنا عباقرة بس للحين موقدرين يصنعون علبة كبريت
    شكرًا

  41. الاصدار الجديد فاشل بمعنى الكلمة فهو عودة للوراء وتخلف من حيث المنظر والايقونات
    جربته لمدة عشرة ايام ثم رجعت للاصدار السادس الروعة
    ولن احدثه لو اصدر لأنه بصراحة تحس انك انتقلت من ايفون الى جهاز آخر خايس

    صح ممكن اضافوا بعض المميزات لكن بدون ابهار ولا يستحق التحديث

    والله انصحكم بعدم التحديث اذا كان هذا شكله

    1. اساساً الي يحدث جهازه للاصدار الجديد ما يقدر يرجع للاصدار القديم ، فليش الكذب والافتراء يكفي استخفاف بعقول الناس.

  42. يالي تذمون ios7 صدق انكم منافقين
    يوم طلبتو من ابل تغير و تحقق احلامكم و تساعدكم تنسون جلبريك
    وفرت احلى المزايا ف ios7 و النظام اليديد روووعه بشكل رهيب
    والله انه ابل هالمره حققت لنا الي نباه
    وحين انتو يالمنافقين تذمون النظام بعد ماابل حققت طلبكم
    ناكرين الجميل انتو و خساره ف ايدكم ايفون

    الي مو عااجبه النظام و يتفلسف. ينتقل ل الجلكسي او hts هذااا حدكم و هذاا حدكم ف عالم التطور و التميز

    ….

    1. يعني يستاهل الأيفون تاخذ ذنب عشانه وتبلي نفسك بإتهام الغير باالنفاق، عيب عليك وترى الاحترام سلوك متبادل مارح تاخذه إلا إذا قدمته

  43. ايوس ٧ منظرو فاشل زي النوكيا مش ححدث مهما كانت التحديثات فالمنظر المحترم اساسي بالنسبه لي ومنظر ايوس ٧ طفولي وتافه

    1. صدقني إنت أول واحد بتحدث .
      وقريبا بيصير من متطلبات تحميل البرامج وجود ios 7 يعني حتى لو عاندت نفسك برضو رايح تحدث

  44. ​​ھَھٍھَھٍ اخر رد
    حبيت اقولك ياللي تبي تغير للجلكسي ماحد راد رح غير
    حنا وش دخلنا فيك

  45. أتوقع انه غير قوي من ناحية التصميم الحالي تصميم روعة ياريت قاموا بتطويره كثلاثي اما وجع لثنائي اعتقد انه فشل

  46. مافيه فكه من السيديا واهدافهم تجاريه ابل.. ياجماعه اختصارات سهله موجوده فالنوكيا أبو كشاف والله وللآن ماهي للايفون

  47. اول رد ههههه
    مع اني طفشت من كثرة المواضيع عن ios7
    الا اني اقول

    الايفون مو مصبرنا عليه غير الجلبريك
    يعني سدو الثغرات
    من بكرة بخليه اي بود >>> العاب
    وبحول ع الجلكسي

  48. الاصدار الجديد فاش والايام راحت تبث هذا الشي
    اما الجهاز مراح يكون فيه تغير غير متوقع.
    و الجلبريك راح يتاخر كثيرا.

    1. كان عندي اي فون ٤ وبعته واشتريت جلاكسي نكسوس وبعدها بشهر جلاكسي نوت ٢ وما عجبني شيء ، فاشتقت لابل وما راح يعرف ويعشق ابل الا الي فاهم النظام
      والصراحة ابل دايما مبدعة ❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق