اخبار الايفون

تصور: تابع فيديو كيف يبدو الايفون بشاشة قطرها 5.7 بوصات

يقدم لنا المصممون من شركة T3 فيلما يتيح لنا القاء نظرة مستقبلية على جهاز الايفون بحجم شاشة عملاقة يبلغ قطرها 5.7 بوصات، فمن اين اتت فكرة جهاز بشاشة عملاقة كهذه.

تصور: تابع فيديو كيف يبدو الايفون بشاشة قطرها 5.7 بوصات
تصور: تابع فيديو كيف يبدو الايفون بشاشة قطرها 5.7 بوصات

لقد تسربت شائعات في الاونة الاخيرة مفادها ان ابل تعتزم طرح جهاز ايفون بشاشة بحجم كبير جدا استجابة للطلب المتزايد على الاجهزة كبيرة الشاشة التي تلى رواجا لدى المستخدم.

إذن كيف سيبدو الجهاز بشاشة بمثل هذا الحجم؟ وهل سيكون مريحا لليد ام لا، عن كل هذه التساؤلات تجيبنا شركة T3 بإتاحة الفرصة لنا بأن نتابع هذا التصميم الذي وضعته الشركة وفق تصور خبرائها لما ورد اعلاه حول جهاز ايفون بهذا الحجم.

امامنا تصور لجهاز الايفون بشاشة حجمها 5.7 بوصات بدقة عرض 1018/1920 بيكسل وسيكون طول الجهاز 5.9 بوصات وعرضه 3.16 بوصات. ولتتمكن من تصور الجهاز بمثل هذه الشاشة عليك متابعة الفيديو المرفق!

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫150 تعليقات

  1. ابي ينزل الايفون الجديد بسسسرعه
    جوالي ايفون ٤ زهقت منه ولا ابي اشتري ٥ لان اتوقع قريب ينزل الجديد

    1. خفف علينا يا البطرااان يا الوليد بن طلال يا غني يا مدري ايش -_-

      يعني اني

  2. والله سامسونج مش جامدة زي البعض مابيقول سامسونج غبية جدا جدا والايفون مافيش منه اتنين.

  3. افصل التصاميم والبرامج للاجهزه الاكترونيه
    هي ابل
    الي مايعرف يستخدم الايفون
    يقول جلاكسي احسن

  4. من حيث الجودة الايفون افضل من حيث التصميم الايفون افخم من حيث التطبيقات الايفون اجمل . شركة محترمة

  5. اقول كل شركة ليها تصميمها و مافي شركة تقلد شركة يعني اش ال يوص شركة ابل للمستوا دا انهم يقلدو ابل ما تقلد ابل تتقلد عشنها اول شركة اخترعت المس اليزري و شكرا

  6. انا جربت الجالاكسي ولقيت حالي قدام خيارين
    يا بنتحر من غبائو وغلاظة برنامجو يا انو بكسرو
    الحمد لله لجئت للخيار التاني وهلق مستحيل فكر بتغيير الايفون تحت اي ظرف

    1. شركة ابل الشركه الاولى عالمياً بعدين سامسونج شركه المقارنه ضالمه بينها وبين الايفون في ناس مايعرفون ويتكلمون بس جهاز رائع

  7. الله يعطيكم العافية ❤
    بالمناسبة شركة T3 شهادتي فيها مجروحه لدرجة اني ادمنت على ريحة مجلتهم الشهرية باللغة العربية

    1. أتوقع ان الايفون ليس جهازاً جديداً بمعنى أنه مافي تقنيات جديدة الصراحة انا جربت النظامين
      نظام الايفون لا يقارن بالجلمسي لان الجلكسي طورت منتجاته وكل مايتمنون الناس يجدونه في الجهاز البطارية &الصوت&الاداء&المعالج&غيرت في النظام بعكس الايفون الذي لم يتطور شي سوا انهم غيروا المعالج وكبروا الشاشة لايعجبني الايفون بأي حال

  8. تصور جميل لكن ماعتقد ابل توافق عليه لانها عندها سياسه بعيدة النظر هو الجودة والكماليه في المنتج وهذا اساس نجاح ابل هاتفها كلاسك وله قيمه كماليه. اللي نتمناه هو ايجاد حل لمشاكل البطارية هذا المهم وعلى المطورين البحث عن الحلول وباقي الكمليات تاتي بعدين.

    1. خالد
      عليك بالعافيه اقعد في الجالاكسي ولا تجي صوبنا
      شجايبك هني عند اخبار الايفون ؟
      على فكرة انا جربت الجالاكسي لمدة ٦ اشهر ورجعت للايفون فعرفت قيمته تمام.
      الاذواق تختلف وانا ارى ان اللي يعجبهم نظام الاندرويد هم اللي يعجبهم نظام الويندوز ههههه

  9. جميل جداً وارجوا من ابل ان تحتفظ بالشكل الجميل لمظهر الاي فون الذي تعودنا عليه اما التغيير بالحجم فلا بأس بذلك

  10. المفروض ابل تنزل ايفون نوعين :
    النوع الاول هو نفس الايفون العادي
    النوع الثاني ايفون بشاشه كبيره
    كذا ابل راح تكسب اكثر لان في ناس تبي شاشه كبيره وفي ناس تبي شاشه حجمها طبيعي وشوفوا سامسونج منزله اس ٤ و شاشته عاديه ومنزله نوت ٢ شاشته كبيره للي يبون شاشه كبيره و كذا ابل تضرب عصفورين بحجر

  11. الشكل نفسه ماسوو شي والنظام نفسه يعني مافي غير تغيير الحجم إلى متى يا أبل إلى متى

    1. ي حبيبي هذا تصور يعني واحد م له علاقة بالشركة يتوقع افهموا ي ناس يا احبابي حاول تقرون المقال بتمعن عشان تفهمون

  12. اذا صحيح فما وراح اغير جهاز ايفون ٥ كنت باخذ اس ٤ الحمد لله انتظر هذا ✌لن تلهينا الحياه اللهم انصر اهلنا في الشام وفلسطين و العراق وكل مكان

  13. ايفون بشاشة 5inch

    هههههههههه على قولة المثل ( حلم ابليس بالجنه )

    يعني بعد 3 اجيال يمكن يفكرو يسوونه

  14. لا اعلم لماذا توقف التفكير لدى مصمموا ابل
    هل لا يوجد من يعوض غياب ستيف جوبز؟
    أخشى ان ما بناه ستيف سوف يسقط عما قريب
    احترامي لسامسونج المتطورة يوما بعد يوم …

    1. من يقولك ان سامسونج متطورة !؟
      تطور سامسونج تطور غبي وابله اجهزتهم مازالت الى اليوم تهينق وكل شخص يملك جلكسي يلاحظ هالشي .
      حتى على مستوى تطويرهم فهوا تطور غير مفيد يعني غير مستهلك .
      قال سامسونج قال روح يشيخ انت وسامسونج

      اغلب اللي يقولك تطور سامسونج انسان غير مطلع لايرى الا ماتحت يديه .

  15. لا يوجد فرق كبير بينه وبين ميني ايباد
    واتوقع فشل هذا الجهاز ( ايفون ٥.٧ )
    الا ان الفرق بينه وبين ميني ايباد هو الاتصال فقط

  16. من أجمل ما فعلته أبل عندما ذادت من حجم الأيفون ٥ أن جعلت الزياده في الطول وليس في العرض لكي تتمكن من الكتابه بيد واحده بسهوله عكس الجلاكسي

  17. قريب من ال أي باد مني . يصلح لي كبيري السن ولا نضروهم ضعيف عشان انو أكبر يعني هذا لو سو من جد ، حلو الڤيدو والمو سيقة يسلمو

    1. أنا أرضى بأي شئ من الآي فون لانه فخم في كل شئ وراح اشتري الجهاز الجديد مهما يكون شكله.

  18. وع وع وع مو حلو

    (آيفون 5 حجمه مناسب وممتاز)

    وبخصوص إلي يحبون الشاشة الكبيرة ياخذلة ايباد ميني

    1. والله شعب عربي اكثر شعوب نقدا ! كانت شاشة صغيرة تكولون انريدها اكبر واسه شفتوه كبيرة تكولن نريدها اصغر هههههه عجيب

  19. والله محد مستفيد الا هالشركتين ، كأن حد بيستخدم كل مميزات الاجهزه الحين ، وتساب ويخب علينا .

  20. ياليت تكون الشاشه اكبر حقيقه وليس اشاعه. والجيل الجديد نراه يقتني الايباد فاذا جا الايفون بشاشه اكير سوف يكون عليه اقبال كبير اتوقع.

  21. اقول يا زين النوكيا والله ، ابلشونا كل يوم ولهم إصدار جديد وأجهزه جديده ، يعني أتحدا اي واحد يمر عليه ٥ شهور ما يدفع ١٠٠ ريال على جواله .

    1. لو أنت شايف السامسونغ ما هو قد كدا مين أنت علشان تحكم على الأجهزة و أنت أصلا ما تعرف شيء و أتحداك الايفون من غير جليبريك و لا شيء مقارنتا بي أندرويد

  22. اعتقد انه كبير زياده لو انه صغير يكون أحسن بس يطوروا لجهاز شوي من ناحيت البرامج

  23. لو تشابهت الأذواق لكسدت السلع
    اختلف الناس حول الحجم وكل شخص له اسبابه و مبرراته ولكن لماذا لا تقوم الشركة بانتاج الانواع بأحجام مختلفة و للمستهلك الخيار في شراء ما يريد

  24. انا عن نفسي ماراح اشتريه اذا فعلا نزل احد استعمل الجهازفي يد وحده مو ثنتين

  25. شو قصت اهلهم حرة شركة ابل ما بدها تعمل تلفون بشاشه كبيره ياخي الي مش عاجبو حجم الشاشه يروح يشتري سامسونج

  26. والله اذا بيعملوها بيكسحوا السامسونغ كسح
    خاصة ما ios 7
    لكن ما اعتقد يمكن يسووها
    لأنه كتير ناس بتتوقف عن شراء الايباد ميني باعتباره جهاز قريب شوي من فئة التابليت الجيبي
    انا عني اتمنى يسووها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى