منوعات

بالفيديو: مقارنة كاميرات الايفون والنوكيا والجلاكسي أس 3

امتازت شركة نوكيا على مدار سنين طويلة بأنها صاحبة افضل تقنية للتصوير، أي كاميرات اجهزتها النقالة وكانت تتفوق على كافة منافسيها في هذا المجال.

لوميا 928
لوميا 928

وبفضل هذا التميز الذي تتمتع به نوكيا منذ سنين اطلقت تسجيلا مصورا قصيرا ترويجا لقدرات كاميرا جهازها المفخرة “لوميا 928” وفيه تعرض مقارنة بين كاميرات اجهزة الهواتف الذكية المتوفرة حاليا في الاسواق، والمقصود افضل هذه الاجهزة.

يشار الى ان جهاز “لوميا 928” تمكن من اجتذاب الكثيرين من هواة التعامل مع اجهزة نوكيا، بينما نشرت الشركة عددا من الفيديوهات القصيرة التي تبرز مزايا جهاز “لوميا 928” في التصوير، المتفوقة على بقية الاجهزة من نفس الفئة وذلك بدون ضجة اعلامية وهذا ما يثير الدهشة حين يدور الحديث عن شركة بحجم نوكيا.

وفي هذا السياق واستمرارا لهذه التسجيلات المصورة التي تقارن بين كاميرا “لوميا 928” وبقية الاجهزة، فإننا نلاحظ صدور فيديو جديد وفيه نتابع مقارنة لقدرات كاميرا “الايفون” من ابل وكاميرا “جالاكسي أس 3” من سامسونج مع كاميرا “لوميا 928” من نوكيا.

فكل من يرغب بالتعرف على قدرات كل كاميرا من كاميرات هذه الاجهزة الرائعة في الاسواق حاليا يمكنه متابعة الفيديو المرفق هنا وإبداء رأيه في ما يشاهد !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

‫257 تعليقات

    1. أول شي أنتي ماتكلمن مع واحد منرعيللتك ثاني شي ي ما تشوفين هذا أعلان عن نوكيا

    1. الجلكسي أحسن جهاز في التصوير ولا لوكان فاشل كان جابو معى النوكيا والأبل في الفيديو

  1. نوكيا هي جهاز الزمن الجميل وهو الأمس أما اليوم فهو لابل والسامسونج والاتش تي سي والسوني

    1. لا يا ابو راشد ترا الجلكسي برامجه ضعيفه والحمايه فيه ضعيفه احسن شي فالجلكسي الشاشه بس بالنضام والالعاب والبرامج الايفون وبرامجه لو شي فالتلفونين ترا برامج الايفون اقوى

  2. مع احترامي لنوكيا الطيبين وسامسونج وابل حبيبت القلب والله اللي افضل ووجه نظري اجهزة اكسبيريا من سوني

    1. انا عندي ايفون وعندي نوكيا

      من ناحية تصوير الفديو لا مقارنه فنوكيا متفوقه

      لكن ما سوى ذلك فهو ليس بموضوعنا

  3. ____________________________
    اصلًا كاميرت الجلكسي متعونين معهم كانون
    والايفون 5 اصلا حلو من زمان تصويره يعني
    مو جديدعليك يأبل ونوكيا ماتو الي يشتريه

  4. مع احترامي للجميع فإن سوق النوكيا هو بنجلاديش والدول الافريقيه الا اذا غيرت من نظام تشغيلها فإنه لكل حادثة حديث

  5. هههههههههههههه لو امصور بالايفون بشكل أفضل كانت المقارنة جدية لكن طريقة التصوير هههههه واضحة جداً

  6. والله مانيب واثق من الشيء هذا عندي ايفون ٥ تصويره على احسن مستوى المقارنة كاذبة بدون اي شكوك

    1. انا معك اخوي العاشق
      ماشفت اخر شي بالفيديو الظاهر انه اعلان تبع نوكيا
      المهم
      الايفون مافي احلى منه ابدا
      والاجهزه عندي كما يلي
      طبعا الايفون المركز الاول
      واحب جدا النوكيا وهو المركز الثاني
      والمسخره الجلاكسي مقلد اسياده

  7. المقارنه من شركه نوكيا ونسيتو فضيحه نوكيا الاولى حق اعلان تصوير ،، اتوقع انها نفس الشي الحين وتصوير الايفون افضل بكثير ،، نوكيا انتهت خلاص مالها عوده ،، جوالاتها صارت للشيبان بس هههههههه

  8. المقارنة غير واضحه فالأصل
    وإذا جيت على التصوير
    هاتف السوني أريكسون مايجيبه فالتصوير أي تلفون هذا شي معروف
    لكن بالأخير نوكيا تتفوق مستحيل طبعا

  9. التصوير في نوكيا من الاجهزة السابقة ضعيف للغاية

    الا اذازتغير الوضع في اللوميا

  10. نوكيا البطاريه قويه نعم ..السبب نظام التشغيل بسيط وممل وليس فيه شي يسلي صراحه. دامه هيك بطاريتك بتعيش. لاكن الايفون وجالكسي كأنك ماسك ميني لاب توب وجوال. والانترنت شغال. بطاريتك بتعيش ؟؟ اذا الاب توب ثلاث ساعات يعيش قارنو ذي بذي. الشي الي يستهلك وقتك راح يستهلك بطاريتك. بكل بساطه. نوكيا وش فيه ؟؟ ارسلي بلوتوث وحي الله قفله ورده بجيبك. بطاريتك بتجلس اسبوع

  11. جيد ان يكون هنالك كاميرا متقنة في جهازك ولكن الرائع هو ما يدير هذه الكاميرا انتهى عصر ميزة الكاميرا القوية في الجهاز. والاذكى هو من يسعى لتمييز منتجه بابتكارات اخرى. هذا رأي. وشكرا اخبار التطبيقات

  12. للعلم أن كاميرا الآيفون أيضاً لها ميزة الخمس عدسات المعروفة في الكاميرا وبرغم من أن الكاميرا من 5 أو 8 ميغا إلا أنها تتميز بدقة ووضح عالي وحتى أنها تفوقت على كاميرا النوكيا ذات 12 ميغا ولا أضن أن كاميرا نوكيا سوف تكون في المقدمة أمام التنافس الشديد اليوم وهذا السوق الملتهب وتكنولوجيا الهواتف المتقدم .

  13. المقارنة غير واضحة ..

    خلهم يلعبوا غيرها ، و اذا يريدوا يقارنوا بين الاجهزه :-

    يصوروا بگل جهاز و تعرض الصورة ، ما ف قطار

  14. المشكلة ماهوبالتصوير والكميرة المشكلة بالنظام للجهاز
    انا لواني هاوي تصوير شريت كانون
    واتوقع ان نوكيا انتهت والى الابد مثل غيرها

    1. مافي شركه تنتهي اصلا ، لو انتهت كان ما شفت اجهزه جديده ، لها وكل شركه لها ناسها

  15. ويييييين ..
    يانوكيا الم تفهمي الدرس .
    الحرب ليست حرب تصوير ..
    نوكيا اصبحتي بقالة تبيع حلاوة لدوو جيبي تايد جيبي جلكسي عشان نشتري من عندك .

  16. يا خرررراط
    يقول المثل عندنا .. اذا ما لحقته احذفه ..
    والله لو حتى تحطي يا نوكيا انتي والسامسونج كمرة تصوير ليلي ما توصلن الايفون

  17. أهلا بكم في سوق التعليق.
    العربي المسكين يعرف ويجيد الا التعليق والاستهلاك فقط.
    ويخاصم وينازع ويجادل بجهل ، الله المستعان .

    1. صحيح العرب فاشلين وأنا اولهم وانت بعد لكن بعضهم يبلع لسانه ويسكت وبعضهم يحط على بني جلدته ويسفّل فيهم ومن يسمعه يقول مسكين عبقري ومقهور على أمته وهو بالحقيقه يطقطق من استراحته .. بعدين هنا اشوف مجرد آراء وين النقاش والخصام ؟؟؟ بالعكس انت اللي تركت الموضوع كله واستلمت العالم !!! حقيقه كلنا مساكين بس بتفاوت

  18. انا عني صراحة نوكيا ابداع ويعني هي مبدعة من ايام اجهزتها وهي الشركة الاولى الي عرفنا فيها الجولات لاتشوفون انفسكم عليها عاد ابداع حقيقي

  19. التصوير ؟
    طيب والباقي وين راحت باقي المواصفات
    شعب فااااااااضي
    عاد من زين الديره عندنا كلها شلالات وانهار وديزني لاند
    عشان كل واحد يشيل افضل كاميرا
    اقول الله يسقي زمان علب الصلصة والخيط

    1. ههههههههه ايواالله يابو احمد صادق وش هالديره وإلا هالاشكال الزينه شاري نوكيا عشان أصور دبلة التسبد بوضوح

  20. نوكيا وييييين راحت مع الطيبين خخخخخ مهما صنعو مهما تقدموا احسها شركه قديييمه ومااتحمس اشتري من منتجاتهم اخر جهاز نوكيا ملكته هو n 70 ههههه تقريبا قبل 6 سنوات

    1. مافي شي رااحت ايامه كل شي له يووم الان الجالاكسي والايفوون وقبل كم سنه البلاكبيري كان اشهر جوال واشهرهم اكييد نوكيا لها رجعه بس مو الان

  21. اذا تريدون تصوير اخذ كاميرا بس الشحن بالايفون فد شي رهيب عكس الكالاكسي يصرف شحن اضافة الى تجسيم البرامج والالعاب للايفون فد شي

  22. والله معه جوال نوكيا لوميا ومعه ايفون والله فعلا النوكيا ياشباب تصوير حقيقي روعه

    1. .
      .

      بششري ( نوكيا _ لوميا ) وبسستمر على كلامك
      لكن يا ويلك لو يطلع كلامك عكسس ../

      .
      .

  23. أعقب ع المساكين اللي يطبلون لشركة أبل ،، على اي اساس تسب وتتكلم في الشركات الثانية وكأن شركة أبل شركة أبوك ..

    أنا مستخدم لجهاز آيفون ٥ وصراحه أشوفه جهاز عادي جداً ما في شي من الابداع ويفتقد للابتكار ،، التحديثات قليله للبرامج المهمه اما البرامج الغير مهمه فيا كثر تحديثاتها في الايفون ..

    صراحه أهني كل من يمتلك جهاز نوكيا لوميا لأنه امتلك جهاز هو الابداع بذاته ..

  24. حتى بعد المشاهده مازال الايفون بالصداره .. عتبي بس ع سرعه التعديلات .. ابل يبيلها شوي دزتين التعديلات بطيئه جدا مو بس بالكاميرا

  25. الايفون جهاز متعوب عليه وممتاز لكن في هذا المقطع الحق ينقال نوكيا لوميا بالتصوير افضل بكثير

  26. .
    .

    مو معقولة إن اللي طلع بالمششهد تصوير نوكيا لوميا …!!
    لو على كان من الحين شريته …..

    أخاف تكون دعايةة كذبيةة للجوال

    ششباب ../ منهو اللي معه الجوال
    يعطينا صحة الخبر .. تكفوووووون

    .
    .

  27. وبالنسبه لمطبلين أبل أحب أقول لهم مع أني مستخدم الايفون ماشفنا ولاشي جديد للحين من أبل وكل مالها تقترب من الهاويه لسوء طريقتها في التعامل مع معجبينها ومستخدمينها ولاترضى الا بسياستها وعجرفتها وسوف تكون سبب سقوطها بنتظار 5s & iso7 ونرا مالذي سوف تقدمه بعدها سيكون القرار

  28. الصراحه جودة تصوير النوكيا لا يعلى عليه وممتاز واحب اذكر البعض قبل لاتجي أبل وسامسونج وش كان نوع جوالك ؟ وف النهايه لاجديد من كلا الشركتين أبل وسامسونج غير العب على الناس وسحب فلوسهم

  29. الصراحه الايفون ٥ واليفون ٤s و٤ كلهم نفس الشي اللهم انه تتغير امكنت الازرار ولا يكبرون بس شوي الصراه احسن شي هو جلكسي ٣ ونوكيا لوميا

  30. نوكيا وجالكسي وبس

    وانتم يالايفون خلوكم عليه الددسن حقكم قير عادي ومسجل بس ويشغله اي مفتاح ولا فيه اي مميزات
    قالو ايفون قالو هههههههه الناس تطورت وهذولا على الايفون

  31. بصراحة انا عندي اي فون وتصويره الليلي سيء جداً جربت الجالاكسي في الليل وكان افضل وبصراحة ما عندي خلفية عن اللوميا

  32. اقول صور بايفون وصور بجلكسي اس ٣ وشف الفرق وصور باليل وبالنهار وراح تحكم افضل تصوير غير الجلكسي اس ٣ لاتقول راح الايفون انتهى سوقه

  33. السوني وين راح شباب اذا اصل السوني كاميرا الاكس بيريا ١٢ عالمية وهي الافضل بس باقي الموبايل فاشل

  34. السوني وين راح شباب اذا اصل السوني كاميرا الاكس بيريا ١٢ بكسل عالمية وهي الافضل بس باقي الموبايل فاشل

  35. الايفون له برامج كثيرة مثل زوووم وبانورامي وغيره من البرامج انا بعرف الناس الي يقولون الايفون كاميراتة مافيه زوووم انصحه يرجع ابوكشاف والي مايدري ينام بدري

  36. هههههههههههههه قال ايس قال الجلاكسي اس ٣ خدعه ومشت على ارقاب ناس اجل جهاز قيمته قيمه جهاز الاركسون القديم هههههه وربي فاشل فاشل فاشل

  37. ايوه نعرف انه اخيس فون والله انا اشتغل في محل صيانة وكثر فون في مشاكل اس 3 بعده اس 2 احسن

  38. اذا تتكلمون عن الكميرا وقوع التصوير لانوكيا ولاأيفون ولاسامسونج ليه نوكيا بذات تعمدت المقارنه بتصوير واختارت جلاكسي اس 3 وأيفون ليه ماسوت مقارنه مع اجهزه إكسبيريا وخصوصآ سوني إكسبيريا z

  39. هذه مشكلتنا نتحيز لما هو على هوانا. حيث أثبتت تجربتي للهواتف الذكية ان البكسل الواحد في هواتف سامسونغ قد تفوق على الأجهزة الاخرى

  40. لماذا لم يجربو الكلكسي اس فور بما انهم اخذو احدث جهاز في الايفونات ولي هو ٥ واخذو احدث جهاز نوكيا ولي هو لوميا ٩٢٨ فلابد ان ياخذو احدث جهاز في الكلكسي ولي هو الكلكسي اس فور بدل الاس اثري فهل توافقوني الاي بان الكلكسي هي احسن كامره في الاجهزه الذكيه الي يوافقني يعطيني لايك

  41. اخوي جميل انت قلت في بداية كلامك كانت وحط تحتها خطين بالعريض الشخص لينظر لذكريات الجميله فقط ودك ينظر للمستقبل وهو الذي يصنع الذكريات الجميلة القادم بصنع يديه

  42. التصوير مهم بالجهاز بس مو معقولة اشتري جهاز عشان تصويره الي يبي التصوير يروح ياخذ له كاميرا كانون ويرتاح بس المهم الجهاز وياليت يكون معاه التصوير وياليت اذا كان فيه زوم مثل الكاميرات تضاف اليه مزايا افضل ارتاجاج وغيره

  43. التليفون مب بس كاميرا التليفون نظام واحسن نظام لحد هذه اللحظه هو نظام ابل ولا غير. اما الشركات الاخرى فكلها تقليييييييييد

  44. انا الحقيقة جربت الايفون وقبل اسبوع شريت جالكسي s4 ولكن للاسف ما ادري ليه رجعت للايفون ؟؟ مع الجالكسي اكبر شاشة واريح للعين .. لكن ما ادري ليه رجعت للايفون .. احس انه ادمان وبعدين انا اشوف اهم ميزة الايفون انك تستخدمه بيد وحدة سواء في السيارة او انك شايل حاجة بايدك الثانية …. ادمان وبس

  45. انا عندي نوكيا ان 8 وايفون 5 كاميره النوكيه احسن من كاميرا الايفون من تجربتي نوكيا قويه بس للاسف ماواكبت العصر خساره مع العلم ان نوكيا ان 8 اقدم بكثير من الايفون 5

  46. مهما كان إحنا عرفنا السمارت فون بقدوم الأيفون وهذة حقيقة لا يمكن لاحد ان ينكرها وابل لها القدرة على ابتكار وصنع جهاز احدث ويفوق بتقنيته جميع انواع الأجهزة
    يا عالم هذا أيفون مش باب حوش اعقلوا أيها الناس ولا تأكلوا الفول مع البسباس

  47. انا ابشتري جوال مهوب كمره ….. الايفون هو الأفضل ….. التوكيا فقير وضعيف في التطور …. الجلكسي تقول لاب تب ولكن عيبه هو أن فرمته وبعته يقدر الذي شراه يرجع الذي مسحته وهاذي مشكله كبيره

  48. مين لاحظ كام الايفون فايف اذا حولت لوضع الصور في الليل الجودة احسن واذا حولت الفديو تحس انه مغيم شويه
    طبعا قبل التصوير بس جرب وتشوف
    * ودي باداة تخليها زي الصور والله فخمه

  49. الفيديو جميييييل تسلم الأيادي يا أحباب ربي يسعدكم .. وانا عندي اي فون واحب ماي آفون الحمد لله .

  50. طيب ليش الضجه هاذي كلها بس عشان كاميرا عادي حبيبي جيبلك كانون وارتاح ولا تقاارنون اي جهااز بالايفففوون )):- ^_^

  51. مهما كان يجب علينا ان لا نحكم فقط على الكامرة فالايفون هو اقوى الانظمة في العالم وشي ثاني ان دقة الاي فون نهاراً لا يعلى عليها لا النوكيا ولا جالاكسي وحتى في وضع الليل لكن يجب ان يكون الاي فون ثابت

  52. اخبار التطبيقات برنامج لتطبيقات ابل ونلاحظ دائما النقاش الحاد بين الجلاكسي والاي فون هل البرنامج ايضا مطرح في متجر الاندر ويد ام ماذا لاننا وبصراحه تعبنا من المهترات التي لاتفيد المستخدم بشيء

  53. مامني مقتنع ومصدق إن هذي كامير نوكيا لأني شفت تصويرة النوكيا ع الطبيعة كان عادي جداً

  54. النوكيا تصويرو حلو مو زي الايفون بس المشكله انو النوكيا بس في التصوير معتمده اه لو تنظم مع ابل حترجع نوكيا الى زمنها الجميل

  55. لو نظام ابل ios عند نوكيا والله ماشريت غير النوكيا رووعه عندها الكاميرا والخرائط

  56. صراحه تصوير النوكيا غطئ علئ منافسيه لكن اتمنئ من نوكيا تجديد وتغيير في إطراء التطبيقات خصوصا الواتس اب والتويتر تحيه كبيره مني لك يا نوكيا …

  57. الايفون جهاز ممتاز وعملي لأنني كثير العمل والتصفح وكثيرا مايصقط الى الارض ولا ينكسر رغم ثقله والزجاج عليه وأجده جيدا هذا رأيي

  58. هناك زيادة في الدقة الميقا بيكسل الايفون ٨ ميقا وجلكسي ٨ ميقا والنوكيا ٤٢ ميقا اضن فااكيد النوكيا افضل فقط في التصوير اما الايفون ممتاز وعيبه البطارية الصغيفة

  59. أقول كم افضل شئ هو الايفون بس مافيه زوم والنوكيا خايس قديم أنا جربته بس الجالكسي اس ٣ هو الأول والايفون٥ هو الثاني والنوكيا هو الاخير

  60. يمكن يكون نوكيا لوميا تفوق في التصوير ولكن أفشل كاميرات الجوال بوجه عام هي كاميرات جوالات النوكيا وافضلها كانت كاميرات السوني اريكسون أما الان اصبحت الكاميرات محط اهتمام معظم مصنعي الجوالات التنافس اصبح قائم والتفوق سيكون في المميزات للكاميرا وليس عدد الميقا كما وصل الان ١١ او ١٣ ميجا

  61. يا ناس أرضوا بصدق محد يقص على عمرة ويقول الايفون أو الجلاكسي وبعد عملوا مقرنة وأنا قول النوكيا كيمرتة افضل من الايفون والجلاكسي

  62. بصراحه انا من عشاق ابل. واتمنىً يطورون الكاميرا وخصوصا ان تصوير الفديو بدون زوم

  63. كامرة النوكيا تستحق الاحترام وجميله جدا لكن انا متعجب من شركات كبيره مثل الابل والسامسونج لها القدرة على تصميم قدرات رائعه باجهزتها ولاتهتم اهتمام كبير بالكامرة وهذا لايعني ان النوكيا غير مهتمة بتطوير انظمة اجهزتها فنوكيا لوميا ٩٢٨ يمثل طفرة نوعية لشركة نوكيا.

  64. والله ثم والله ان النوكيا من زمااااان مفيش منافس لها في الكاميرا معروفة النوكيا بالكاميرا صراحة معايا الايفون ومعايا اللوميا مستحيل أصور اي حاجة بالايفون

  65. الأخ الي يقول كاميرا الايفون ما فيها زووم
    كيفً ما فيها زووم يا أخي
    فيها ما عليك هو سحب الشاشة باصابعك لليمين واليسار
    يطلع لك مؤشر التقريب والتبعيد
    تحياتي

  66. الزووووم موجود يا باشا
    المس الشاشة بيدك يظهر لك الزوووووووووم
    سلام ابراهيم من باريس

  67. هذا فيديو دعائي غير محايد! المفروض مانثق بالاعلانات هذي. لازم تكون المقارنة من جهة محايدة. مجرد رأي.

  68. الايفون كامرته٨ميگا والجهازين الاخرين ١٣ميگا
    والڤيديو مصور من موقع نوكيا!! يعني غير حيادي
    وبالاخير المقارنة غير عادلة

  69. حاب اقول حاجه ان مستوى تصوير النوكيا لايعلى عليه ومعروف من زمان بس هذا الشي مايخليني اشتري الجهاز عشانه سلامات
    وبعدين للناس الي مستوى الذكاء زايد يقولون وين الجلكسي اس ثور ياعالم كيف يقارنون جاز جديد ياجهزه لها مايقارب السنه بس الذكاء زايد مايدرون وين يودونه

  70. أخس تصوير بالأيفون أجل في كاميرا فيديو ما بها زوووم !
    ما أدري متى أبل تصحي من النوم وتعالج مشاكل الايفون؟

  71. أخس تصوير بالأيفون بالله في كاميرا فيديو ما بها زوووم !
    ما أدري متى أبل تصحي من النوم وتعالج مشاكل الايفون؟

  72. أخس تصوير بالأيفون بالله في كاميرا فيديو ما بها زوووم !!
    ما أدري متى أبل تصحي من النوم وتعالج مشاكل الايفون؟

  73. أخس تصوير بالأيفون بالله في كاميرا فيديو ما بها زوووم !!!!
    ما أدري متى أبل تصحي من النوم وتعالج مشاكل الايفون؟؟؟؟؟؟

    1. يا امل في زوم بالايفون بس انتي ما تدرين كيف تستعملينه..تعملي زموم بايدينك عالشاشة..تضمين اصابعك عالشاشة و تفتحينهم بيعمل زوم للكاميرا

    2. امل بلا حدود ترا عدت التعليق ٥مرات وسحبو عليك الناس كل تيت ولا تتكلم علي الايفون جيب زيه وتعال تكلم

    1. المسكين اللي ما يعرف اخطاء التطبيقات في السامسونج الرائج واحيانا تظرب من الجهاز ام الأيفون فتطبقاته دائما في المقدمه وتعمل بشكل ممتاز عكس السامسونج

  74. النوكيا هي الأفضل في الكامره ولكن ليس الكامره كل شيء فهناك أمور اهم وان كنت أتمنى على ابل ان تعتني بالكامره وبرامجها لتضل في الصداره

  75. مقارنة فاشلة في التصوير واحس شركة نوكيا مستقصدتها…. عموماً انا مع نوكيا ان التصوير كويس ثم الايفون ثم الجالاكسي اس ٣ ولا تنسوا الجالاكسي اس ٤ ممكن يتفوق عليهم كلهم

  76. واضح أن شركة نوكيا هي من قامت بعمل المقارنة بين جوال نوكيا لوميا وآيفون وجلاجسي اس ٣ لذلك لا يمكن الأخذ بهذه المقارنة إلا إذا كانت من مصدر محايد

  77. جميع اجهزة الموبايل تصويرها سيء في الليل
    وتصوير جهاز لوميا ليس بالجيد ولكنه المقبول مقارنتاً بالأجهزة الأخرة…

  78. حبيبي اخر هني انا الكاميرا
    يعني بالله عليكم جوال ب ٢٢٩٩ ريال الحين اشتريه عشان الكاميرا
    ليش ماتتكلمون عن التطبيقات وعن قوة الارسال وغيره والا ما اننم فالحين بهالامور شي غريب

    1. لا لا ياحبيبي لا تتعصب خليك حضاري ومنطقي وواقعي عشان مدير اي فون ماهو ابن خالك ولاهو ولد عمك متى تكبر عقول العرب يبقون بهالتصرفات

  79. عملت مقارنة بين ايفون 5
    وجالاكسي s3
    ونوكيا لوميا 620 وهو أقل تقنية من لوميا 920

    والمقارنة كانت قوة سطوع شاشة الجهاز في مواجهة اشعة الشمس في الظهيرة
    تبين تفوق النوكيا على الايفون 5 والجالاكسي s3
    مع أن هناك فرق شاسع بين أسعارالاجهزة
    والتجربة خير برهان

  80. شي طبيعي بما انها نوكيا تبي تروج المنتج حقها وذلك لابد ان تظهر في انها الافضل ولكن الحقيقه غير ذلك … بنسبه لايفون تم ايقاف اخاصية HDR من الاعدادت وذلك تظهر الصوره مشوه والاضائه معكوسه بختصار لا جلكسي ولا نوكيا يوصل الى تقنية الايفون وماشهر جلكسي غير السرقه من افكر ابل والدعيات الكاذبه وانا ماقول هالكلام كلام الا عن تجربه

    1. حاول تجربة الجهازين قبل الحكم الايفون اقوى جهاز برأيي من كل النواحي اما كامرة نوكيا من اقوى الكامرات التي رأيتها و ضوحها مثل الفيديو

  81. راحت عليك يانوكيا
    اقبلوا الشركة من شركه جوالات لمحل تصوير وقريبا مصيرها مصير fuji semiens

  82. باين ان كاميرا النوكيا اوضح ثم الجالكسي ثم الايفون..

    كل التقدير لنوكيا لهذا التطور، ولا اخفي عشقي للايفون ابداً.

  83. نوكيا بس الكاميرا وباقي الجهاز خايس فاتها القطار من زمان وبعدي اجهزت نوكيا كانت ب٢٥٠٠والناس تشتري والايفون اذا نزل ب٢٨٠٠قالو غالي طيب شوف المميزات والفرق واضح

  84. انتم يا اخبار التطبيقات لازم تحشرون الجالكسي في كل شي هما قارنوا الايفون ونوكيا وبس

  85. نوكيا كانت من الشركات اللي اكتسحت اسواق الشرق الاوسط بل العالم كله ولكنها لم تواكب التطور والنقلة التكنولوجية فيما يخص الجوالات ولم تعطيها القدر الكافي من الاهمية وغفلت عن نشاط الشركات المنافسة وهذا أدى الى تأخر نوكيا في المبيعات عن ابل وسامسونج .
    الله يرحم ايام العنيد والرهيب والدمعة و…… الخ

    1. لم ينزل جهاز جديد من ابل انت بنفسك قارن
      لان كـْْْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْْْل شي جديد لازم يكون مطور لا تقارن بجهاز جديد لجهاز نازل من فتره
      تحياتي لك حبيبي

    2. اسمحلي اقول لك انت اغبى من الغباء نفسه
      كيف يقارنون جهاز توه نازل بالسوق مع الاجهزه ذي الي لها سنه تقريبا ناس تفكيرها مستذكي

  86. ع أساس ان اللي بيشتري الجوال اكبر همه هو الكاميرا!

    نوكيا تذكرون الجوالات ابو كلب بألفين ريال واكثر؟

  87. السلام عليكم من وجهة نظري ان افضل كاميرا هي الموجوده في سامسونج s4 وللعلم هذه الميزه الوحيده في السامسونج وشكرا

  88. اذا ناوي اقلبها تصوير احترافي اخذ كانون او سوني لانوكيا ولا غيرو اوما تصوير لمجرد توثيق الحدث وتصوير عادي فاي جهاز يفي بالغرض يعني اترك الايفون ونظامه عشان والله كاميرا النوكيا افضل فمدري وش تفكيري

  89. اقول لا يكثر يانوكيا

    اذا على التصوير اروح اشتري كاميرا احترافيه وانتهت

    يالبى التفاحه المقروضه خخخخ

  90. السلام عليكم اي هم افضل جهاز ايفون او جلكسي في الحماية ارجو الإفادة
    اخبار التطبيقات

    1. أفضل الأجهزة حماية أكيد الايفون بنظامة ios مقارنة بالاجهزها الاخرى كجهاز سامسونج بنظام الاندرويد لايوجد اي حماية لأجهزتها يعني مثلاً لو حملت برنامج من متجر برامج الاندرويد بعض برامجها ملغم بملفات التراجونات ( ملفات التجسس ) اما نظام ios فلايوجد ملفات تجسس لان تطبيقات أبل عليها مراقبة من قبل شركة أبل قبل دخولها في المتجر

  91. فعلاً ممتاز .. لكن كيف تثبت ان اعدادات الكاميرا في الايفون والجالكسي وضعت على افضل مستوى او على الاقل بنفس مستوى اعدادات النوكيا ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق