اخبار الايباد

اعلانات تجارية: مايكروسوفت تهاجم الايباد بواسطة سيري

لجأت مايكروسوفت في اعلان تجاري جديد لها، الى الاستعانة بتقنية Siri في هجومها على جهاز الايباد سعيا منها لإبراز تفوق جهازها اللوحي من ذات الفئة، هذا ما ستشاهدونه في الاعلان ادناه.

اعلانات تجارية: مايكروسوفت تهاجم الايباد بواسطة سيري
اعلانات تجارية: مايكروسوفت تهاجم الايباد بواسطة سيري

يشار الى ان مايكروسوفت كانت اطلقت منذ فترة وجيزة اعلانا تجاريا آخر هاجمت من خلاله جهاز الايفون كما هاجمت مستخدمي اجهزة الهواتف الذكية من سلسلة جالاكسي التي تصنعها سامسونج.

اذا ما رايكم بهذا الاعلان ؟  وهل الجهاز اللوحي من مايكروسوفت منافس قوي للايباد ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫167 تعليقات

  1. كل جهاز له مميزاته الايباد برامج وتصفح
    وجهاز ميكروسوفت نظام ويندوز وفيه اوفيس
    المقارنة يمكن من حيث خاصية اللمس للجهازين الايباد افضل

  2. الايباد أحسن انواع الاجهزه الجديدة وبصراحه انا جربت استخدام اكثر من جهاز الا ان الايباد كان افضل وأسهل استخدام من غيره مثل جالكسي تاب ووغيره ابل افضل شركه في تصنيع الأجهزة هذي

  3. بصراحه الايباد والايفون وجميع اجهزة ابل افضل
    اجهزاء من نوكيا وجلاكسي والجوالات التقليد للايباد
    كلهم حراميه بس ابل يا عيني عليها والله اقوي اجهزاء هي
    من التحميل واذا طاح بعض بعض الاحيان ما يجيه شي
    وذا جاه شي ٦٠ ريال يزينه بس الجلاكسي والجوالات الباقيه خررررررررررررطي جرباااااااانه

  4. والله انا عندي ايفون وعندي ايباد صراحه مش عملي ازا نشطب برنامج بدك تدفع حقو من اب ستور وحتى بلوتوت لازم برنامج ليبعت بينما الجالكسي اس فور رهيب من كل النواحي وانا كنت متحيزه لابل لو انها تطور بشكل عملي

  5. بالنسبه إذا كان مايكروسوفت تستخدم نظام الاندرويد فبصراحة يعتبر أفشل جهاز لأني جربت نظام الاندرويد وكرهت نوكيا بسبب هذا نظام والبقاء للاقوئ ( ابل) وهذا رأي بكل صراحة

  6. بصراحه من بعد ما اكتشفت الايباد كرهت كل الاجهزة حتى التلفونات والابتوب …..التصوير روعه كل البرامج روعه واصليه بس انتم مشكلتكم ما تتابعوا المنتديات الشباب ما يقصروا يجيب لكم برامج مجانية مدفوعة جزاهم الله خير …وبرامج الايباد والابل كلها اصليه ورائعه

  7. تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب على قولت المثل مايكروسوفت انسجن مؤسسها مرتين بسبب هالشغلات وما تابوا اعترافات مؤسس مايكروسوفت انه ستيف جوبس كان داهية وكان اكثر انتقاء لتصميماته والشي الثاني شوفو الوز الحجم السرعة التفاحة في الافضل ابل وبس ويبقى الايباد هو المتربع على عرش الاجهزه اللوحية بلا منازع

  8. جهاز الايباد جهاز عقيم
    لايمكن استخدامه الا للتصفح او الالعاب بالمختصر يناسب الاطفال اكثر شيء ولازم جليبريك حتى تستفيد اكثر
    اما مايكروسوفت فجهازهم عملي ويخدم الجميع من الكبير للصغير
    ابل تتراجع وتفاحتهم كل مالها تفسد وتؤكل

  9. مشكورين على المجهود الرائع”مايكروسوفت شركة قوية و ناجحة و الآبل كذلك”لكن هذا الجهاز اللوحي من مايكروسفت أفضل بكثير”فلا تحكموا على الجهاز قبل أن تستخدموه”للأسف أننا نتبع الدعاية أكثر من أن نتبع الحقيقة

  10. لا شك أن مايكروسوفت أبدعت في جهازها اللوحي و لكن لم تقارن مايكروسوفت الجهاز من النواحي الأخرى، مثل سرعة النظام و دقة الكاميرا . إذ أرادت أن تنصف فعليها فعل ذلك.

  11. ميكروسوفت تهاجم ابل
    سامسونج تهاجم ابل
    نوكيا تهاجم ابل

    الجميع يهاجم ابل
    لان ابل في القمة

  12. اللي تكسبه العبه
    وهذا حق مشروع
    ولكن؟؟؟؟؟
    بصراحة مرررررة محزنتني شركة نوكيا
    وين كانت….. وين صارت،،،

    الايام دول.

  13. فيه شركات كثيرة منافسة لابل وعندها اجهزه قويه بس ابل جودة عالية وانت واللي يريحك

  14. والله انا عندي ايباد عادي مافي شي خربان فيه بس حسيت انا الميايكروسوفت احسن واسرع من الايباد

  15. ترا مايكروسوفت ما سخرت على تابلت آبل ( الآيباد ) اللا لانه ناجح وانجح تابلت هو .. وفي العكس تماماً مع تابلت ويندوز.

  16. صراحه بس نمدح بالايفون اللي ما يشتري برامج بفلوس ما يستفيد من الابل ستور ولا الايفون
    برنامج الون موبايل بالجلاكسي البرنامج اللي بفلوس
    يصير مجانا وكله برامج رهيب حتى المجاني منه
    الايفون اسوي جل بريك تشيل الحمايه ويتهكر الجهاز سواً من الفايروسات او مهكرين يرسلونها

  17. أخواني كلامكم صح في اجهزه تفوقت على ابل كمثل/ شكل التطبيقات والثيمات وتحريك ونقل الصور
    لكن السؤال الأهم؟!!!!!!!!

    هل في جهاز الى الآن ينافس صلابة نظام الحمايه كي لايتهكر من اي شخص ، وهل ينافس من حيث وضوح ودقة الشاشه
    هذا أهم ماهو موجود بالأبل بوجه عام
    ويكفي ان لها تاريخ معروف ،، ولو تلاحظوا
    لو ان مبيعاتها مو ناجحه ماكان الشركات الاخرى تحتقرها.

  18. انا في انتظار الجهاز اللوحي من شركة نوكيا لأني اشتقت لها زمان ما استخدمت أجهزة نوكيا

  19. الف لعنه على هالشركات الغبيه ياحلات سوني لامشاكل ولاهم يحزنون ضد الكسر وضد الماي وخلو هالاجهزه الي كل جهاز اوسخ من الثاني عنكم

  20. والله كل شخص يستخدم الشي الي يناسبه. في ناس مستحيل يستخدم جهاز غير اجهزة ابل وفي ناس سامسونج وفي نوكيا. وطبعا ( لو لاختلاف الاراء لبارت السلع )

  21. اقول يامايكرىسوفت روح بالاول وزبطو النظام حقكم البطئ الي مليان ثغرات امنية وفيروسات بصراحة عقيم وتجي تقارنو انفسكم بابل. حتى التابلت حقكم ماعندو نظام صالح. قم بس قم

  22. أحس أن ابل افضل بكثير من مايكروسوفت هيا تقلد أو تأخذ وتسرق بعض أفكار ابل بس أن متطور بعده لأكن مايكروسوفت بجهاز جديد تأكد أن ما يكروسوفت سرق فكرة ابل لأكن ابل متفوقه أكثر من مايكروسوفت وأنا اكرم افضل ابل جهاز متطور وجميل ورائع من نوعه

  23. لا يوجد مثل ابل بصناعة الأجهزة الذكيه وهي الأولى من بين الكل بأصدار أجهزة الواي فاي

  24. الايباد والايفون والجالاكسي إس وغيرها سحبت البساط منكم يا مايكروسوفت وبدأت مبيعات الكومبيوتر الشخصي بأنواعه تقل يوم بعد يوم لمصلحة الأجهزة اللوحية الايباد وغيره والهواتف الذكية المختلفة وبالأخص تلك التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android.
    كنت استخدم نظام ويندوز موبايل من 2004 إلى أواخر 2011 حيث اشتريت آيباد 2 ومن حينها عرفت الفرق الكبير والجودة العالية التي تميز أجهزة أبل ثم بعد ذلك اشتريت جهازين أروع آيباد 3 ثم آيفون 5 وأخيراً جالاكسي إس 4 وأعتقد أنها بداية أفول نجم مايكروسوفت.

  25. ابل مشكلتها في الديزاين ما تنوع شكل واحد ولون واحد
    ولا نظام التشغيل ما في مثله و مستحيل يجي زيه

  26. و نحن ما عندنا نفتخر بي،
    اه نسيت عندنا نقود ننفقه علي صناعت اليهود و بعداً اتريعون و اصبون نبي يونا (صلوات الله علي)
    مع الاسف شديد
    لو عندكم ملاحظه واسلوني

  27. شيء جميل إن كان الإعلان صادقا ، وشيء آخر السعر مهم أيضاً ، لكن اين باقي التفاصيل في المواصفات ، يبقى لآبل الأمان الذي تتيحه لمستخدمي أجهزتها

  28. ابل كلن يحربه بس.ستظل هيا الرئده في عالم إلا جهازه وكل واحد يتكلم عن ابل ترها أبي اقطع السانه مفهم

  29. طبعا حاب اكلكم شي اليوم انو كل تلفون له ميزاته ومواصفاته ما في حد احسن من حد ولا تتفاخرون تره انتو كلكم مستخدمين وهاذه سوق وكل واحد يشتري لحبه ليعجبه ابل او سامسونج او يل جي وغيرها من الشركات وكول واحد وحريته

  30. وش فيهم هجوم على أبل
    امس السامسونج وجوجل
    واليوم مايكروسوفت
    اجل بكرى وش يصير

  31. بصراحة ويندوز ٨ تفوق كثيرا عن النسخ السابقة وأسرع من قبل لكن هل هناك تطبيقات في ويندوز مثل تطبيقات ابل
    أتمنى ان يكون هناك نقطة تفوق في هذا المجال

  32. إذا قلنا أن الآيباد أفضل من جهاز المايكروسوفت اللوحي في تلك المقارنة انتقاص للآيباد

    قال الشاعر :

    ألم تر أن السيف ينقص قدره
    إذا قيل إن السيف أمضى من العصا

  33. انا اتسأل لماذ تقريباً جميع شركات الهواتف الذكية ضد ابل لماذا؟
    لان ابل الشركة الاولا عالمياً في الهواتف الذكية وستضل الاول.
    والأن الكل يريد ان يصبح افضل منها

  34. الايباد لايوجد له منافس بالاجهزه اللوحيه
    الميزه بجهاز مايكرسوفت انه يشغل الهاردسك

  35. هذا هجوم علا الايباد مش مقارنه ومايكروسوفت شركه عملاقه بس ابل خوفتها لدرجت انه ماسوو مقارنه هجوم فقط

  36. هههههههههههههه ادعسسس ي مايكروسفت وقسسم اهانت ابل عجبتني اخر شي البيانو لها مقصد ان حدك يالاي باد حق لعبه بس اما الشغل والجرافكس والكلام هذا خله لنا نحنو مايكروسفت

  37. اذا تمكنت مايكرسوفت من تحقيق نصف مبيعات ابل في النظام اللوحي في هذه يكون معها حق هي فقط تدعي على المتفوق انها افضل هل المستهلكين اغبياء ننتظر فترة ونحكم

  38. اهم ﺷﯾ. بالاجهزه ماتجيب مشاكل بالنظر
    الكل مستخدمين الاجهزه يعانون بالنظر
    والكل لابس نظارات آﻟﻟھَہّ يعين

  39. الاعلان جميل وقوي بنفس الوقت خطوه كهذه دليل على ان مايكروسوفت لديها منتجات لم يتم اظهارها لان ابل ليست بهذا الغباء لتترك اسهمها ذليله امام الشركات المنافسه
    راح تكون طائفيه الكترونيه ههههههههه

  40. ههههههه جبهه ابل راحت يارجاله :)
    صراحة الاعلان قوي وجلست اعيد فيه اكثر من مرة من جد تابلت الوندوز عملي جداااا

  41. ابل انجزت في زمنها مالم تنجزه الشركات الاخرى لولا ابل
    واذا كان هنالك انجاز جديد اهلا فيه لكن لا نسيئ للانجازات السابقه
    فكلما ابل طورت شيء سعتة الشركات الاخرى لعمل الاحسن لكن البدايه تحسب لابل

  42. كيف اقل سعر من الايباد سعر جهاز المايكروسوف ٦٧٠٠والايباد مو اكثر من ٣٠٠٠ الدعايه فيها غلط ولا انا الي غلطانه -_-

  43. إعلان قوي و مقنع للمستخدم العادي. مايكروسوفت شركه عملاقة و جباره و خبيره قي مجال المنافسه و الحرب و القضاء على الخصم. بالنهاية إحنا المستفيدين … فخار يكسر بعضه

  44. بالتأكيد نوكيا شركه عالميه ولها تاريخ والكل يشهد له ، وهناك عيوب كثيره جداً بأجهزة الايفون

    1. من جاب طاري نوكيااا الحين ؟! شكلك مضيع اخوي مايكروسوفت ليس لها اي علاقه بنوكيا …..؛)

  45. ههههههههههه و الله الصراحة حلوه من مايكرسوفت ‘ مع انه كلامهم صحيح ف كثير من الاجهزة تفوقت علا ابل

    1. عشاق أبل يحتاجون وقت عشان يستوعبون الصدمة إن فيه أجهزة أفضل وأنظمة أكثر مرونة حولهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق