تقارير أبل

تصور: اصدار iOS 7 من نظام ابل سيأتي بشاشة اقفال مستقبلية

نشر المصمم محمد كروج هذه الايام فيديو لما يتصوره بخصوص شاشة الاقفال المستقبلية التي حسب رأيه قد تظهر مع الاصدار القادم من نظام تشغيل ابل وهو iOS 7.

تصور: اصدار iOS 7 من نظام ابل سيأتي بشاشة اقفال مستقبلية
تصور: اصدار iOS 7 من نظام ابل سيأتي بشاشة اقفال مستقبلية

ويشمل التصور الذي يقدمه لنا المصمم محمد كروج مختارات من المهام المتوفرة على شاشة الاقفال للجهاز، غير ان اهم عملية يمكن القيام بها على الشاشة المقفلة وكانت الدافع للمصمم لاطلاق هذه الفكرة، هي حركة جر الاصبع الى أي جهة على الشاشة لفتح الجهاز المقفل بطريقة سريعة.

الى ذلك يستطيع المستخدم وفق هذا التصور الحصول على معلومات اضافية تتعلق بحال الشبكة والرسائل القصيرة والإشعارات وغيرها . وهي امور متوفرة حاليا على شاشة الاقفال ضمن نظام ابل ولكن ما يقترحه المصمم في هذا التصور يبدو اروع بكثير مما تقدمه لنا ابل الى الآن.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

‫130 تعليقات

  1. والله ابداع ابد شركة مبدعة لحد يقول السامسونج احسن تفووو ۶ـلى الي يقول جذي مع احتوامي

  2. عندي سؤال خارج الموضوع كيف احملً الواتس اب على الايباد ميني ومتى راح ينزل جل بريك للإصدار ٦،١

  3. الفكرة كله عبارة عن تقليد واجهات نظام تشغيل اندرويد جيلي بين ولكن بطريقة عرض افضل وتحسين في مستوى LED وهذا كل ما في الموضوع

  4. واو واو يا أبل والله على القوة يا مبدعين والله الصراحة تشوف شئ إبداع وفن في الإتقان صراحة ما شاء الله تبارك الله حتى مقارنة مع سامسونج ما أي مقارنة ولا في الحلم يقارنون الابل مع السامسونج ولا في الخيال خلي الي بتكلم ويقول أنا بغير لي جالكسي ولي قول ابل ما عندها يألفه هدولي شعب حقين مظاهر بس مع الناس والله على قول المثل الي مايعرف للإبل يشويه يافلاسفت الأجهزة ابل وبس بلا جالكسي بلا كلام فاضي.

  5. فكرة جر الأصبع على أي جزاء في الشاشة لفتح القفل هي لهواتف سامسونغ من نوع جلكسي

    1. صح عليك لكن هذا كأنك تسحب الشاشة من تحت مثل الاصدار اي او اس الخامس والسادس بالكاميرا بالواجهة الأمامية

  6. جميل جدا اتوقع له مستقبل في شركة ابل يوم من الايام واحدى الشركات الكبرى واتمنى له التوفيق

  7. والله شي سخيف ومافي اي جديد بجد ياريت التغيرات تكون ايجابيه اكثر و ياريت تكون المميزات تتخطى حاجز السلبيه لانه بدات الشركات المنافسه للايفون حقيقة صنعة و احدثت تغييرات جذريه من جميع الجهات و ابل مكانك سر سواً في الشكل او مميزات الجهاز

  8. متى تتواضع آبل وتريّح محبيها بتلبية رغباتهم البسيطة جدا!؟؟؟
    سهلو علينا الوصول للثري جي والواي فاي ع الأقل!!

  9. مهما قالو ومهما ابتكروا، لا يزال الآيفون بالنسبة لي هو الأول وهو الأخير من حيث الجودة والإستخدام والقوة والمتانة.

  10. إذا بتحذفون البرنامج لا تصدعونا يا أخي مسحه و فكنا منك أصحاب البرنامج يتعبون علشان يجيبون لنا أخبار و برامج و ألعاب و أنتو متضايقين علشان إعلان كل اللي يحتاج منك لمسه علشان تغلقه الناس تتعب على الأقل إعلانات تجيب لهم فلوس تفكر أن البرنامج ببلاش يحتاج خادم و شغل كل هذا بفلوس

  11. العيب في ابل ان الصور المتحركه لاتعمل عكس شركه سامسونج انها جميله الصوره تكون متحركه في الثيم

    1. ههههه اي طبعا يا ابني هذا جهاز حق ناس ناضجة يعني مرحلة مابعد الطفولة !!! وسامسونج للاطفال كارتون ورسوم متحركة !! بالظبط مثل ماتفضلت !!

  12. مستحيل أبل تسويها من ios 5 وهم يجيبون الفكر الخورافية في النهاية يحطون اللي في راسهم ويسحبون على المستخدم،،،

  13. مدري وش يحسون بوهـ نبي شئ جديد ويكون حاصل مو يتصور ايش يتصور ويتخييل اقول مع نفسگ ي اللي تتصور

    1. اذا كنت مستخدم ماهر للاجهزة الذكية انصحك باي فون 5s ممكن رح ينزل في السوق بعد 4 او5 شهور

  14. بالنسبة لهذه التخيلات لشاشة الإقفال لا تعجبني إطلاقا ، و كأنني أرى هاتف LG ، طريقة فتح القفل في الأيفون تعجبني لكن لدي إقتراح ، أولا وضع القفل في منتصف الشاشة و الإتجاه يبرمجه صاحبه كونه يعمل باليد اليسرى أو اليمنى و هذا لراحة الأصبع ، ثانيا إستغلال الجزء العلوي الصغير لعرض بيانات تهم المستعمل منها الوقت و الطقس حيث هذا الأخير يعرض بخلفية متحركة و صورة رمزية لكل منطقة تتواجد بها ، تبعث الصور من جميع من له أيفون ليتم إقتنائها أوتوماتيكيا و عرضها من الحين إلى الآخر ، أما الجزء السفلي للشاشة يعرض الإشعارات حيث يمكن المسح للأعلى لمتابعت بقية الإشعارات ، أتمنى لو أن المصمم يقوم بعرض ما إقترحه من أفكار ^^ . شكرًا .

  15. .
    .

    السسؤآل هنا : متى تعــرفون إن الأصدار هذا
    أحلى وأجمل من السسآبق ..

    الجوآب : إذا صار فــي تحسن واقبال شـــديد
    للأصدار الحالي ..

    بكل الأحوال / الميزة اللي صارت بالموضـوع ..
    وبالأخص بالفيديو ../ أششوف في تحسن من
    الأصدارات السســـآبقة ../ أتمنى تكون واقعية
    وليست ( تصورية ) .. مششكورين

    .
    .

    1. في ناس تعلن عن عقولهة ومحتويات عقولها !! انزين تبي صور ورسوم متحركة !! روح اشتري سامسونج هي درست عقلية المستخدم العربي ووفرتلة هذة الاماني

  16. الحين انتم اشغلتونا بها التصور اللي كل شوي مطبحين بتصور العلم متى يصدر النظام متى موعده مانبي تصورات

  17. اها علي حسب تصور شخص !!
    يعني مو رسمي ولا تسريب من مؤسسات لها ثقه !!
    تصور !! حلو

  18. البعض يهرب من الحقيقة ليطوف في عالم الخيال
    تعبنا من الخيال عايزين واقع
    نرجو الاهتمام بالمشاكل أولا ثم بعد ذالك شوفو المظاهر

  19. حركه حلوه بس متأخريييين عنها و المشكله الالعن انهم الى الحين متكاسلين ما يبون يسوون خلفيات متحركه

    اول جالكسي فيه خلفيات متحركة جوال الكشاف بعد فيه و الايفون ما فيه شركه غبيه ابل

    1. تلكا طلبك في اقرب محل لالعاب الاطفال او في اجهزة سامسونج لانها درست عقلية العربي

  20. اتمنى من كل الذين ملو من ابل و اعجبو في ميزات الجلاكسي ان يوضحو ماذا ملو من ابل غير شكل الشاشه التي لا فائده من تغييرها عمليا، و ما هي المميزات العمليه و المفيده الموجوده في الاجهزه الاخرى و فيها نفس الجوده و السرعه الموجوده في ابل؟!!
    لم ارى حتى الان شخص يفضل جالاكسي على ابل اا بحجم الشاشه و الصور، اما في التطبيقات و نوعيتها و استخدام الجهاز فلا يستعملون شيء منها، الاجهزه في استخدامها و فائدتها العمليه و ليس في شكلها فقط

  21. هذا ما يحتاجه نظام ابل
    وهو النظام الناعم وتكون الوانه مبهجة مثل الفيديو اللون الابيض والاحمر والاخضر

    لكن نظام ابل الوانه تقدر تقول انه معدني وملينا منها

  22. بنتصور نفس كل مره ونتخيل وبتشوفو نفس اصدار سته
    مارح يتغير لانلعب ع بعض الشركه لها سياسه خاصه وخطط تمشي عليها

  23. البعض لا يملك سوى ايجاد السلبيات والبعض له خيال مما جعلهم يتقدموون ونتاخر….تصورات رهيبه…وكل شي يقوود الي شي

    1. صدقت الجاهل يرى في كل طريق الف صعوبه والمتفائل يرى في كل صعوبة الف طريق ((نسيت المثل الأصلي وهذي من عندي :D ))

  24. بصراحة انا ضد اللي يقولون مافيه ميزة او شي جديد بالعكس ملينا من طريقة التشغيل المعتادة بكل الاصدارات نبي تغيير بالنظام شوي

    1. السلام عليكم
      احب اعلق على ارائكم المميزه وانا معكم من حيث التغيير احنا ملينا من الروتين نفسه
      من ناحيه اخرى تغيير او اضافه ميزات كما نرغب او يرغب المستخدم بشكل عااام يؤدي الى ايجاد ثغرات في النظام وهو ماتحاول ابل اغلاقه
      هذا تعليقي ولكم جزيل الشكر

  25. لو سمحتوا توصلوا لشركة ابل ان تفتح لنا برنامج أو إصدار يجعل الشاشه متحركه ملينا الشركات المنافسه أبدعوا في هذا المجال وشكرا

    1. اني اشوف هاذا الاصدار حلو مختلف عن باقي الاصدارات وتمنى ان يكون مع برنامج بلوتوث

  26. خله يتصور زي ما يحب

    اولًا واخيرا فتح القفل لا زادت ولا نقصت

    ولا راح تزيدك خدمه جديده ولا ميزة جديدة

    يا ليت المطورين من ابل وخارج ابل يحذون حذو الشركات
    المنافسة الاخرى ويوفروا المميزات الجديدة على النظام الجديد.

    1. نصيحة روح امسك بيدك الاي فون وافتحة وحاول تجربة وامسك اللعبة سامسونج ورح تعرف الفرق !!
      رح تلاحض بالسامسونج شاشه ومغريات واصوات والعاب علفاضي تملي فيهة عقول الفارغة !!
      مختصر مفيد اشتري اي فون وانه عمك

  27. فتح القفل بكل اتجاه موجودة بالأندرويد

    وأبل قاتلت ورفعت قضية على سامسونج على فتح القفل باتجاه اليمين

    صارت أبل تقلد كثير من الإشعارات والآيباد مني وتكبير الشاشة

    راحت نكهتك يا أبل

  28. لا والمطبلين لهالاخبار
    رائعة ي ابل
    رائعة بايش ياحبيبي هؤلاء ناس فاضين مغير يتوقعون وش بيصير بالاصدار السابع ولا شركة apple مانزلت شيء رسمي

  29. هاذي الميزه موجوده بنوكيا لوميا920 واذا برائت اختراع كيف يستعملونه يا اساتذه

  30. يا أخي ذبحتونا بهالإعلانات اللي تطلع على التطبيق
    لا تخلونا نحذف البرنامج

    والله حالة

    1. والله من جد كل ما تفتح مقالة يفتحلك الاعلان قبل المقاله مرتين تقفله ومن ثاني يطلعلك

    2. اصبت يا أخ علي يوسف، أنا على وشك حذفه لهذا السبب، مع العلم ان التطبيق الذي تظهر دعايته موجود عندي من زمان، استمراره بهذا الشكل تخلف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق