منوعات

سامسونج تسخر من ابل مجددا بالترويج لجهاز جالاكسي نوت 2

نشرت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج من جديد اعلانا تجاريا تروج من خلاله لجهازها الاحدث “جالاكسي نوت 2” فاستغلت هذه المناسبة لتسخر من جهاز الايفون ومن جهاز بلاكبيري كذلك.

سامسونج تسخر من ابل مجددا بالترويج لجهاز جالاكسي نوت 2
سامسونج تسخر من ابل مجددا بالترويج لجهاز جالاكسي نوت 2

وتستعرض سامسونج في هذا الاعلان التجاري القدرات التقنية لجهاز “جالاكسي نوت 2” وتقارنها بقدرات كل من جهاز الايفون وبلاكبيري وتصفها بالمتواضعة.

ومن بين الحالات التي يتضمنها الفيديو المرفق ادناه للإعلان التجاري، نرى سيدة مسنة تجلس خلف طاولة وتقول ان جهاز بلاكبيري يصلح للاستخدام اثناء العمل وان جهاز الايفون يصلح للاستخدام في البيت.

تابعوا الفيديو المرفق هنا:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫277 تعليقات

  1. الرجاء يا اخوان قبل الفلسفه هناك فرق بين جلاكسي واندرويد
    ولا يوجد بين اندرويد و سامسونق اي صلة
    اندرويد يعود لشركة قوقل اللي نستخدمه يوميا :)

  2. هههههههههههه قاعدين تتضاربون ؟؟؟! الظاهر ماشفتوا ولاجربتوا الكشاف ي انهه يخقق خاصة العبة ذيك الثعبان افضل من ابل والجالكسي تكلموا بالمنطق

  3. خبرا شركة الاندروير افضل في تلقي الاخبار وسرقه اخبار شركة ابل في صناعة الاهواتف الذكية..ونذكر المشكله الي حصلت في شهر اكتوبر العام.. الي سرقت شركة الاندروير معلومات من خبرا ابل في الصناعات!! ودفعت مايقارب ٥٥ مليون يورو عملات يعني ( ٢٥ تريله ) مليانه عملات سكتت ابل يعني مافيه صرف حذو العملات.. ونلاحظ الجالكسي لايتفوق علي الايفون لانه نفس النظام الاستخدام.. اكنسل الاندروير واروح للابل لانها فعلاً الافضل ترقبو ايفون 5s .. والجالكسي استمري في السرقه.. فشل الخبرا وعلماء الجالكسي العقل قفل وصارو يسرقوون معلومات من ابل ويصنعون جهاز نفس مواصفات نموذج جديد من ايفون قادم.. اتمني التعليق ينشر.

    1. الايفون بدو ناسو يعني بالعربي بدو ناس فهمانة حاليا الايفون الوحيد هو افضل نظام وافضل ميزات بالمختصر يروح الجالاكسي ينتحر

  4. ليه نختلف و نكثر كلام لا سامسونج ولا ابل راح تعطينا شي من ارباحها خذ الجهاز اللي يناسبك انا ريحت نفسي وخذت نوت ٢ و ايباد ميني و بلاك بيري ٩٩٠٠ هههههه
    بصراحه سامسونج تطورت بشكل ملحوظ للاسف ابل لسى مااحدثة اي مفاجئه الى الان
    بالتوفيق للجميع

  5. معليش اللي يتكلم عن الجالكسي نوت واضح انه ما عنده خلفيه اكثر الشباب يقولون فايروسات ونظام ابل قوي وما يخترق احب اقولك شي ترى اذا سويت جيلبريك يقدر الهكرز يخترقونك وبعدين الله يعينكم كل شوي تنتظرون جيلبريك والله احس بمعاناتكم من غير SBS وثاني شي الحين ابل من الاصدار الاول الى iso6 وش تغير امور بسيطه

    1. امور بسيطة بنظرك انت

      من IOS4 الے IOS5
      هناك ٢٠٠ ميزة جديدة

      الجمبكسي تبعكم وين الدعم الفني تبعه؟

      قال امور بسيطة قال

      هاع

  6. هاذي التصرفات دليل علۍ صغر العقل والغباآاء لو مثلا يتعاونو راح يربحو اكثر بِــ̯͡سّ الغباآاء

    1. ايوه تمام خلك عاقل وساكت والناس تتطور وكل يوم شئ جديد وانتوا قاعدين وبس ، سؤال واحد بس لك يالعاقل هل تعتقد أن apple أظهرت أي شئ جديد بعد ال4S ؟ لكن باقي الشركات أظهرت أجهزه تستحق المنافسة
      والله إذا كانت مواصفات ال5S محبطه زي ال5 افضل للشراكه أنها ما تصدره احسن

  7. اقول سلم لي على الجلاكسي .. فرق التصوير ياحبيبي
    فرق التصفح فرق الشاشه فرق الملمس فرق خفة الجهاز

    اقول ابل شغلتها بس ترزز والمشكله فينا حنا ايفون وايفون سلامات ياخوان ،، الي يتكلم عن زمن الكشخات راح ياحبيبي زمن الكشخات والفشخره خذ لك جهاز ومش وضعك

    مجرد راي فقط

  8. هذا هو جهاز دفش على الفاضي وبعدين من هذي الشركه البايخه الي بتقارن اجهزتها في اجهزة ابل
    وبعدين هذا نظام الاندرويد مليون شركه تستخدمه لاكن نظام ال ios شركة ابل الوحيده التي تسخدمه مش كل الشركات ههههه. حرام حرام اتقارنوا بجهاز الي بعيدين عنه. واسف على الاطاله.

    1. كلام والله يالحبيب يعني انته شايف انه في أي شئ غير السرعة في الIOS يستحق انه احد يستخدمه يا شيخ صوره أو نغمه ما تقدر تحطها بالسهل في الجهاز وحتى في لابتوبات الماك ضروري من الايتونز والجهاز بدون سيديا ما ينفع

  9. هههه يعني سامسونگـ من كل عقلهم يقارنون النوت والأس ثري بالآيفون !!!!
    يا جماعة ترى ماكو وجه مقارنة ، بعدين شنو المميز بالجهاز ؟؟؟؟ مجرد قلم ذكي ورسم أون لاين ، هههه عادي أكو أقلام تصلح للآيفون والآيباد !!!!
    بعدين يا سامسونگـ يا أندرويد في بالي سؤال ؟؟؟
    معقولة شركة بهالحجم ومنافسة لأبل الماركت مالهم مافي واتساب !؟!؟! هههه
    يا جماعة والله عيب
    أكثر من 70% من برامج الماركت فاااشلة ومابيها فايدة وبدائية جداً…
    فـ نصيحة لأختي سامسونگـ : أگول بطلي تقليد وإستنساخ وقهر من أبل وحاولي تسوين شي مبتكر !! ( مُـبْـتَـكَـر )…

    وعذراً للإطالة،، بس طلعت جزء صغير من إللي بگلبي هههه

  10. يا محب اندرويد جاوب ؟؟
    ايش الفرق بين الاس 3 والنوت 2 ؟ تقريبا لا شيء

    ما هو اكبر متجر برامج في العالم ؟ الاب ستور

    أفضل الكمبيوترات اللوحية ؟ كذاب اللي يقول شيء غير الايباد و اخوه الصغير الايباد ميني

    مين رئيس سامسونج ؟ اكثر من نصف محبي سامسونج ما يعرفوه

    خلي سامسونج تحش قي الايفون لكن الايباد و عائلة الماك والايبود لا يمكن هزيمتها

    1. قبل ما تتكلم على الفرق بين الs3 والnote2 رح دور انته على الفرق بين 4S و5 حقكم لا كاميرا ولا أي شئ يستحق الذكر غير الشاشة

  11. بصراحۃ
    حتے الدعايۃ ما عارفين شلون يسووا

    شركۃ تبي تنافس ابل
    تسوي دعايۃ بها المستوى؟!!!!!

    هاع

  12. ايفون وبس اما اندرويد. عندي احسه مال الاطفال ايفون رووووعه. ولااحد يسبه الجلكسي اسبوع وعلق وياك الجهاز وع يرفع الضغط. وسامسونغ. كلش غبيه ملقوووفه حتى بلاك سبته اف تقهر. خدمات اخر زمان

    1. مش من المعقول تقيدني بفلوسي. نحنا ندفع اكثر في بعض الاحيان للحصول على مزايا مختلفة وفي آل يحكموني في ملكي. يا اخي لو عندي اغنية وحبيت اعمل اعادة تسمية ماراح اقدر الا عن طريق الايتونز. مش معقولة المركزية في التعامل هاذي. فين فرق تعمل من الاغنية اكثر من نسخه وحدة في مجلد اغاني التمارين والأخرى لمجلد السيارة. هنالك فرق. احد أوجه المقارنة والتقييم القدرة والمرونة. ايش أبغى بجهاز قوي عديم المرونة. الاندرويد بقوة اقل منه بقليل ولكن يستطيع عمل كل ما تريده. انا انسان اهم شي عندي في جهازي ادارة الميديا. احب اعمل مجلدات لكل رحلاتي وافرز الصور مرة حسب التاريخ ومرة حسب التسلسل الابجدي. واشيا كثير مختلفة. ويللي يتكلم عن المتجر. ٩٠٪ من الناس ما يعرف غير الألعاب وبرامج التواصل ومسويلنا

  13. لاأري أفضلية لأندرويد إطلاقاً،فما هو الا مجرد مقلد من ios, والي يستخدم الأندرويد انسان ماعزف قيمة الios,
    هنيئاً لك فايروسات اندرويد و تطبيقاته السخيفه

  14. بصراحه انا انصدمتمن الاي فون طلع سيء بشكل فضيع ، والجالكسي افضل منه .
    التصفح والاستخدام التطبيقات ، ومشكله اخرى استخدامه نفس استخدام الاي بود من جهت التصفح .
    والله خسساره اني دفعت ٢٩٠٠ ريال .

    واتمنى من اي شخص يمدح لي الايفون يقنعني عشان اقدار انافس الجالكسي نوت ٢ .

    1. عزيزي
      منتجات ابل ما محتاجۃ مثل ها الدعايات
      السخيفۃ
      يعني حتى الدعاية لمنتجاتهم ما عارفين يعملوا صح
      وجميع دعاياتهم لازم في منتجات ابل

      يعني عارفين
      اذا يبون الناس تطالع دعاياتهم
      لازم يحطوا اي فون

      ههههههههه
      واللہ حالۃ

    2. أحبك يا أخ حميد يعني دعاياتكم الي يطلعون فيها شلت المصممين الكذابين بالخلفية البيضاء كأنهم في الجنه أحسن انته وجهك

  15. بصراحه اللي يذم الاندرويد شخص ما يعرف يستخدمه انا في الاول ما كنت اعرف للاندرويد بس الحين اشوف الاندرويد الافضل على الاطلاق

    1. الحمد لله الذي هداك للصواب ….. قم بالدعوه للأندرويد… يمكن يدخل ناس كتير على إيدك. ..

  16. ابل تتفوق كـ اجهزه ذات خامه وبرامج متكامله ذات جودة عاليه ، اما سامسونق فـ تتفوق بسهولتها وانفتاحيتها وخياراتها الكثيره وسهولة تبادل البيانات عبر اي برنامج ، اما ابل حلك الوحيد الايميل

    1. أبل بدون منازع تتربع على عرش الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وهذا واقع . لاشك ان شركة سمسونج هي المنافس الوحيد لأبل لكن الصحيح منتجات هذه الشركة عالية الجودة ومتعة التصفح في اجهزتها اللوحية لاتنافسها سمسونج . مع احترام كل من يخالف هذا الرأي

  17. جالكسي نوت ٢ ابداع بكل ماتحمله الكلمه
    سلام على الايفونيون
    الظاهر صاحب الايفون عليه حماية تجي مع الجهاز على مخه
    مايبي يشوف شي غيره
    العالم تطور وانت ماتستفيد من جهازك الا بجربليك او ادفع

  18. ايفون يعني ايفون
    و اذا ما عندك ايفون اذاً ما عندك ايفون
    وخلي الثانيين للغسالات و المكيفات

    1. من وجهة نظري البلاك بيري للاعمال لايعلى عليه وفعلا اشوفه كثير في العمل خاصه لانه يخدم هذا القطاع اكثر من باقي الاجهزه بس الغريب نوت 2 كيف يخدم الاعمال بكل صراحه لايخدم 10% منها واستغرب من سامسونج انها تدخل البلاك بيري لاول مره. هل ع شان ان سامسونج حست بالخطر من ابداعات ريم (بلاك بيري ) في اجهزتها ونظامها الجديد اللي بينزل نهاية الشهر اتوقع ان بلاك بيري بتنجح كثير لانهم عملوا ع نظامهم واجهزتهم فتره طويله وفي تغييرات جذريه اما بخصوص الايفون فمعروف ان سامسونج لازم تقارن اجهزتها بالايفون لان الايفون صار هو المعيار اي شركه تحب تبين قوة اجهزتها تقارنها بالايفون اذا وصلت اجهزتها لنص اماكنيات الايفون فمعناتها اجهزتهم راح تنجح مع ذلك الايفون الايفون الافضل في بعض النقاط

    2. كلامك كلام رجال والله ان الايفون قادح جامد يا خي ابي اصفق اليمني يلي في فصلي يقول الجالاكسي نوت تو احسن ااااااههههه

    1. حمايه معدومه بالاندرو !! مدري حسستني انواع الاختراقات والزحمه … اذا السالفه حمايه وش تفسر الجلبريك .. نظام الاندرو مصدر مفتوح بإمكانك تطور وتعدل براحتك ..

  19. من خلال تجربتي لآبل وللسامسونج وبدون تحيز للحد فيهم جودة الصناعة تتفوق ابل وبكل جدارة اما الاشياء الثانية مثل المتجر تتفوق سامسونج

  20. سلام عليكم
    اناا اقول يعني لاتحسسسوني الشركه لكم كل واحد يدافع علي شريكه كل واحد له الي يعجبه والي مايعجبه

  21. يرحم امك ياسامسونج انتي بي تنزلي اجهزه تقربيأ كل شهر او شهرين بس كلها خايسه ساوي زي ابل صح تطول بس تجيب شي محترم

  22. يبدو أن شركة سامسونج لم تتعظ من خسارتها لقضية المليار دولار لصالح شركة أبل.
    تحياتي للجميع

  23. الصراحه الايفون وبس على شان هو لاول يكفي تحس انك شايل جوال سامسونج تحسسك انك بزر شايل لعبه بلاستك لا واخدو العلم ترا السامسوج مب شي كل ربعي شرو جالكسي والحين كلهم ردو للايفون

  24. نظام أبل يبهرك بإمكاناته فمثلا كنت ابغي اشتري امبليفاير خاص بجيتاري الكهربائي ولكن اكتشفت ان في شي اسمه ampkit ويمكن استخدامه مع قطعة ابوجي جام. وهذا الشي ما يقدر عليه نظام الاندرويد ولا شركة سامسونج حالياً.

  25. أولاً تطبيقات الاندرويد 200.000 تطبيق وiOS مليون تطبيق يعني البرامج المجانية متساوية يعني
    لو كل تطبيقات الاندرويد مجانية حتساوي أو ستساوي عدد التطبيقات في نظامiOS المجانية يعني لا تقارنوهم بالتطبيقات وفي بعض التطبيقات في نظام iOS تكون مجانية لوقت محدود أنا بالنسبة لتجربتي أجهزة سامسونج تعلق في النت وعاد استنى يفك التعليق أما أجهزة أبل ما تعلق إلا لما النت ينفصل بالمرة (وجهة نظر)

    1. مشكلتك قديم صحح معلماتك الله يطول في عمرك مايكرسوفت هو الي يمكن. ميتين الف تطبيق لان توه جديد

  26. بصراحه انا من المستخدمين الايفون سنتين وشتريت النوت2 حاليا لا مقارن مع الايفون تكنلوجيا

  27. الجهاز خيالي بس عيبه كبير مايخش بالجيب… ومع طول وقت الاستخدام ترتفع حرارته…. ولو تخليه علي الشاحن يوم كامل تعدم بطاريته… افضل الايفون مع انه موب بقوه الجالكسي الا انه يظل رمز التفاحة (فله شمعه منوره)

  28. والله الصراحة النوت 2 انتشر بكثرة ومطلوب بشكل كبير وكثير من المستخدمين فضلوه عن ايفون 5 ، ولكن في نقاء وصفاء الشاشة لا يقارن بالايفون ، الجرافيكس خيالي في الايفون ، ولكن اصحاب المحلات يقولون النوت 2 هو المتسيد الآن…!

  29. منافسه قويه من سامسونج اذا لم تغير ابل شكل الايفون ومميزاته الداخليه لكن يبقي لايفون جهاز الخقق هههه

    1. انا اصور في كاميرا كانون دي ٦٠ للاسف ان وضوح جلكسي نوت لا يعطي الكوالتي مال الكاميرا كثر جهاز اي فون

  30. الهاردوير بدون السوفتوير الذي يستغل امكانات الجهاز بأفضل طريقه
    ليس منه فائده وكذلك اجهزة سامسونج فقط تطور في العتادلكن النظام لا يستطيع التفوق على الIOS وشكراً

  31. ماني من المتعصبين الصراحة
    لأكن الحق يقال النوت 2 روعة
    وهذا سبب رغبتي شرائه في الحقيقة
    الأيفون لأيغنيك عن كل شئ في التقنية لأكن النوت يؤدي الغرض بصراحة
    والسبب ليش الشكل أو التصميم أو إلي هو السبب هو النظام الأخير للأندرويد
    يعني نظام أحسه جمع جميع أنظمة الأجهزة في العالم ووضعها في النوت.

  32. انا اقول ان الي يقول سامسونج حماااار ابل احلا اكيد انا معي ابل وسامسونج سامسونج تتمسيز بمعالجها فقط لاكن ابل افضل من كل النواحي فانا كل ما اجي ابي احمل برنامج من سوق بلي يقول فيروز كل مره

  33. جالكسي لها مشكلتين فقط

    الاولى : نظام الاندرويد لا يندمج ١٠٠٪ مع الجهاز فتواجهك مشاكل مثل التعليق و انتهاء شحن البطاريه بسرعه بسبب تطبيقات لم تغلقها

    و الثاني : قطع غيار الجالكسي غااااااااليه مره
    جهاز S3 سعره ١٩٠٠ ريال و سعر الشاشه اذا انكسرت و تغيرها ١٤٠٠ ريال للأصلي و ٨٠٠ ل التجاري

    و شاشة 4S اللي ورا و قدام بـ ١٨٠

  34. على العموم فأنا وجهت نظري في دعايات سامسونج وإدخالها لأجهزة آبل دائماً أبداً فأقول ( إذا كنت خاملاً فتعلق بعظيم ) فياسامسونج تعلقي بآبل .

  35. كنت ادافع عن الايفون …..

    حاليا … كرهت الايفون بعد استخدامي لاجهزة بنظام اندرويد …. وحسيت اني كنت حاشر نفسي بزجاجهـ ….

  36. ممكن يكون النوت ٢ يكون فيه مميزات كثيره لكن كلها شكليه وغير عمليه والنظام غير مستقر ولايظاهي اداء
    الايفون ٥ وروعة برامجه وتصميمه والتناسق بين الهاردوير
    والسوفتوير …..

    على الرغم اني معجب بامكانيات النوت ٢ ولكن لااتوقع
    انه سيتملكني مثل الايفون

  37. سؤال: أين إبداع العرب بين كل هذا التنافس؟
    عفواً عن التعبير “الشعب العربي كل تفكيرة في تقليد كل ماهو منافي عن الدين الإسلامي.

  38. ابل العالم اجمع يتحدث عنها
    ابل العالم يعشقها، نظامها رائع بمعنئ الكلمه و حتئ التصميم الخارجي و الداخلي
    بمعنى الكلمه
    ابل اجهزتها رائعه جمالها حلاوتها لا تستطيع ان تصفها

    سامسونج غبيه بمعنئ الكلمه النظام زفت التصميم الخارجي و الداخلي اهبل اهبل اهبل المرارتها تستطيع ان تصفها
    ليست مثل ابل

    1. بالضبط اخوي جربت نظام الاندرويد مرتين الاولى مع جهاز سوني اكسبيريا ارك والثانية مع جالاكسي ٣ النتيجة مب قادر استفيد من التطبيقات المحدودة جدا والي اصلا موجودة على الاي او اس بشكل واداء افضل. غير ان البطارية والكراشات في الاندرويد سيئة للغاية.

      سامسونج ما تتعلم من اخطائها. في الماضي هاجمت بنفس الاسلوب شركة اوليمبوس للكاميرات والنتيجة نجاح اوليمبوس بنظامها الذكي وتطنيشها لاي هجوم والتركيز على تطوير ما يناسب المستخدم وفشل نظام السامسونج المسمى بال إن إكس. كان تركيز سامسونج على الهاردوير فقط كما هو الحال مع التلفون.

  39. ابل احسن من سامسونج ابل تتميز ب كل شي النظام ، الشكل ، التصميم الخارجي و الداخلي
    اما السيده سامسونج بس شكل و حتى شكل ليس جميل ونظام مثل الزفت و تصميم اهبل من الداخل و الخارج
    وانا اصلا كل اجهزتي ابل ابل وبس و الي يقول سامسونج جميله رائعه
    فانه مخطئ
    ابببببببببببل و بس ابل وبس
    ابل

  40. بصراحه آنا من عشششاق آبل استغرب الناس الي جربو تقنية آبل ويميلون للسامسونج !! انا ما انكر انها شركة قوية صحيح مميزات اكثر بس صراحه اغلبها مو مهمه بعكس الايفون مميزات اقل لكن تحس كافيه بآنها تشبع (شغفك التنكولوجي) وبشكل مستمر المستخدم يتمتع فيها غير كيذا اهم شي بالجهاز (البرامج) وهذا شي غني عن التعريف عند آبل

  41. الجالاكسي ما يذكرني إلا بالألعاب الصينية اللي فيها اضوية كثيرة يعني حرام يقارن الايفون بالجالاكسي والله حرام وعن تجربة نوت ١ و اس ٢ واس دوس وايس بلس كلها سيئة أما الايفون غير صراحة والقصة مو وجهة نظر وذوق لأنو شي واضح مع احترامي للجميع

  42. مشكله سامسونج هي نظام التشغيل و تطبيقاته، النظام يعلق و التطبيقات ذات نوعيه رديئه، الايفون يتميز بنظامه الامن و القوي و تطبيقاته الراقيه، اضافه الى خامة الجهاز التي تجعله تحفه فنيه، و بما ان المستخدم يحتاج تطبيقات و هذا الهدف من اي جهاز فان الايفون يبقى بلا منازع و لن يتحمل من استخدم ايفون ان يعود الى الجالاكسي و هذا ما حصل معي

  43. الايفون والجلكسي حلوه لأكن الايفون مابيتابعونه وفيه لعبه في الايفون حلووه مره والايبود وايباد وكل اجهزه ابل اسمها : Hay Day

  44. للامانه بدت شركة سامسونج تتفوق على ابل
    انا والله جهازي ايفون
    لكن أفكر جدياً في التغيير للنوت ٢
    لاجديد في شركة ابل عكس السامسونج

  45. والله الجلاكسي نوت ٢ اقوى من الأيفون من حيث سرعنه والرامات واما الأيفون الشاشة افضل بكثيير ومعالج الجرفكس افضل والصوت ايضا افضل والكمرة افضل
    مع العلم انه عندي الجوالين وانا افضل الأيفون ٥ بس انا انصحكم بل نوت ٢ لمحبين الأندرويد واما للي اشترو الأيفون او محبي الأيفون اصبرو اصبرو الجيلبريك
    وشكرا

    ( هذا لا يدعي اني افضل النوت ٢ مع العلم ان الأيفون ٥ به مزايا اكثر)

  46. لوميا ٩٢٠ وجربوه وماتندمون كان عندي اي فون ٤اس مليت منه واشتريت النوكيا الجديد يا جماعة صحيح جهاز يستاهل انك تجربه

  47. الصراحة سامسونج احسن بوايد من ابل و فيه مميزات واجد بس الي مخلي ابل حلو شوي الجيلبريك بس مع ذلك سامسونج احسن من كل الاجهزة و كله ابل ضد سامسونج بالقضايا بس ابل كله خسرانة هذا يعني سماسونج احسن

    1. مع نفسك اصلا ان وش يعرفك بالايفون يومنك تكول ان الانوت احسن تلقا اخوياك يقولون نوت احسن وانت تروح معهم اقول بس لا تتكلم عن شيء ما تعرفه

    2. اذا تبغي تقارن لازم تقارن بين جهازين من نفس الفئة النوت٢ يعتبر من الأجهزة الفايلت يعني دمج بين التابلت و الجهاز العادي جيب الاس٣ و قارنه مع الايفون

  48. انا من ناحيتي احس اجهزة سامسونج قوية بس عيبها الكبير الاندرويد مثال معالج السامسونج اقوى من معالج الايفون بس العاب السامسونج تعلق وبطيئة اما العاب الايفون سريعة جدا مثل لعبة subway

    1. كل زق هههههههـ تلقاك شاري ايفون ١ وتقارنه بالنوت ٢ اذا كنت ماتطول ايفون٥ كل حامض هههههههههههـاي

    2. معالج الايفون ٥ حالياً الأقوى و الأسرع و للعلم الايفون بنواتين اما السامسونج ٤ و مع ذلك الايفون اسرع

  49. سامسونج جباره تتطور بسرعه رهيبه واجهزتهم لا غبار عليها اما من ناحية نظام التشغل فالاندر وييد نظام جميل ومفتوح ولكن يعيبه برامجه الكثير منها غير متقن مثل الايفون لكن الايفون كذلك جهاز جميل ومميز بس لو يسمحون بالجلبريك عشان يسهل علي المطورين التعديل وواضافة التعديلات الي نحتاجها دائما
    كلاهما جيد ولكن كلاهما يحتاجان الي الاهتمام من الجوانب الي ذكرتها
    وشكرا

    1. شكلك مع الخيل ياشقرا شوفت المواصفات قلت افضل
      صح الهاردوير افضل من ناحيه المواصفاات لكن الجوده فين .. الجوده ماهي القوية
      اعطيني الفرق بين النوت والاس ٣ نظام واحد اداء واحد اللي فرق برامج القلم بالنوت

      وانت شكلك لا جربت ولا مسكتهم الاثنين كاتبلي افيون٥ شكل الصنف اثر

    2. اقول لا تقعد تشلخ علا العالم تلقا سامسونج لقو واحد دلخ مثلك يرشونه بالدعايات وصدق وشرا النوت وما بعد فتحهخايفن علي والايفون كذالك ويشوف الدعايات وحكم عليهن

  50. كل الاخبار تشير الا تفوق سامسونج في الفترة الاخيره فمبيعاتها وصلت لارقام كبيره هل ستصمد سامسونج في مواجهتها مع ابل ام انها سحابه صيف

  51. و بعدين مع سامسونج و مقارناتها اسلوب تسويقي رهيب بس يجيبون لنفسهم مشاكل من الشركات الاخرى ! عالعموم احنا ما علينا الا نتفرج و نجرب التكنلوجيا بعصرنا و سامسونج قادمة و بقوه و ابل تتراجع !

    1. انت صادق ابل طاح مستواها بسبب وفاه ستيف جوبز لاكن ابل اخذت حق اش تي سي وبشوف كيف بيصير ابل

  52. سامسونغ قاااااادمة بقوة

    وستكون أبل أثرا بعد عين اذا استمرت في أسلوبها التسويقي والإنتاجي مقارنة مع سامسونغ

  53. والحل مع هالتكنلوجيا اللي بصراحة ضعنا بينهم
    بالأخير كل واحد يستعمل الشي اللي يحس انه مناسب له
    رأي

  54. الشباب الي يتكلمون عن نوكيا هي مازالت تتميز بالخرائط . فخرائط نوكيا تتميز منذ زمن بأن يعطيك العنوان كامل حتى المنزل وانا مجربها عندنا حتى إخواني مرات يتصلون علي لأبعث لهم الإحداثيات على العنوان الذي يريدونه افضل من ابل والاندرويد

  55. بصراحة اعتقد شركة قوقل اذا تمكنت من صنع اجهزة قويه بنفسها اعتقد راح تسحب البساط من جميع الشركات الي تعمل بالاندرويد

  56. سامسونك في حال مخاظ في حالة هستيرية .. تعطيك انطباع ان مدير الشركة صاعد سطح ويريد ينتحر خخخخخخخخ

  57. صراحة ::
    ترتب الشركات عندي على النحو التالي :
    ١- Apple أفضل الأجهزة على الإطلاق من كل النواحي ،،.
    ٢-htc بعد شركة آبل كذلك من حيث الخامات و السرعة و غيرها ،،.
    Samsung جيدة إلى حد ما ،،.
    Nokia تتميز بالبساطة ،،.
    Blackberry للدردشة فقط لا غير ،،.

  58. محد بحال سامسونج التعبان برامج معقدة تلفون معقد كل شئ معقد فيها اصلا نظامها من غوغل. يعني ما اعرف سامسونج تفتخر بأي شئ.

  59. انا برأيي انه كل واحد حر في التصرف في محتوى اعلاناته وفي النهاية المستخدم سيقرر ماذا يريد سواء هوجم الجهاز ام لا

  60. كلا الشركتين تتميز با أبداع ذا طابع خاص يميزه المستخدم
    ولكن أتمنى لايطغي هذا على سلوك العاطفيين ..
    ابل ابدعت مع ستيف فقط
    سامسونج كل سنه تتطور وبرغم ذلك لم افكر بقتناء احد أجهزتها .
    المشكله في نظام اندرويد التعيس .
    اشكركم جميعا .

  61. يمكن تريد تصريف الاجهزة على الناس بعدين ينزلون هواتف بشبكة الجيل الرابع لكي يشترون الناس الاجهزة الجديدة لتطوير انفسهم

  62. فإذا كان جلكسي نوت٢ افضل وسرعته ١.٦ رباعي النواة فأين htc x one plus وهو بسرعة ١.٧ رباعي النواة وهو نزل قبل جلكسي نوت٢ وهو اصغر منه حجماً فأين التطور والاستباقيه في شركة سامسونج النوت٢ شبكته الجيل الثالث والخلل الذي ذكرته قبل قليل

  63. بصراحه عجبني الفيديو ممتاز وانا احب سامسونج استخدام الجوالات و ابل استخدام الايباد اما ايفون ما يعجبني كلش

  64. كل شركة تريد ابراز منتجاتها.

    سامسونج قوية و لكن لا يمكن ان تقارن ب ابل.

    اما من ناحية البلاك بيري فلا يوجد اي مقارنة.

    هذا صنع لشيء و ذاك صنع لشيء آخر.

  65. اذا دخل في النوت٢ شبكة الجيل الرابع واذا تم تعديل الخطأ الذي يصيب بعض اجهزة جلكسي عند تحديثهم للاصدار ٤.١.٢ الذي لا يجعل هذه الأجهزة تشحن فتفزغ البطاريات من اجهزة جلكسي أليس هذا عيب كبير في البرمجة بين جلكسي ونظام الأندرويد

  66. مرة زودوها وكمان على البلاك سبناها على الايفون ودحين البلاك بيري ي جعلهم المرض وجعع

  67. طز في سامسنوج الحراميه محد سارق براءة الاختراع من ابل الا هم …وتبقى ابل عريقه بتأريخا (:

  68. ابل فقط
    جالاكسي ممتاز ولكن ماهو احسن من الايفون
    ياجماعه عشان تعرفوا انه ابل افضل ليش ابل ماسووا زي حركاتهم
    الثقه لها دور

  69. ابل احسن علي الأقل مو زي سامسونج سامسونج كل شهر جهاز جديد و ياريت فيه شئ بس تعديلات :P الى الإمام يا ابل:)

  70. ع فكره جدتي اشترت الجلاكسي نوت٢ الله محلها قارنت بينههم الصراحه جلبه الايفون واحنا عائلتنا كلها ايفون حتى جدي ههههههههـ. الجلاكسسسي عجبني

  71. ،هذي مجرد وجهات نظر ، ويحق لكل شخص باقناء الجهاز المناسب لاتياجاته و سهل لاستخدامة .
    للاسف الاغلب صار يروج ويعصب واحيانا يشتم اذا حد انتقد شركة معينة . وللاسف ما يملك ولا سهم ف هذي الشركة ، طيب ليه تدافع عنها ؟؟؟؟
    ارتقوا بعقولكم ،،

  72. سلام عليكم بصراحه ابل بدات في التراجع وبرامج هنا بفلوس هناك مجانا وهو نفس البرنامج شركات صارت تتقدم بسرعه وابل علي حالها والدليل ايفون ٥ ياليت واحد يعطني شنو في الايفون افضل من سامسونج ؟

  73. ابل ابل ابل لا يعلا عليها اي سامسنج اي بطيخ تحس ان برامجها صينيه اجهزت سامسنج شوف الفرق انا استعملت السامسنج واستعملت الايفون الفرق واضح بس في المس تبع الكيبورد صدق بخلت علينا ابل بالجلبريك بس لايهم تضل ابل الاقوى والاجمل والاكمل والذوق

  74. اعلان فاشل وسخيف وبعدين ايش قصدكم على شركة ابل أو البلاك سامسنج شركة فاشلة وماتجي جمب أجهزة البلاك أو ابل والجهاز مررره معفن ما عجبني زي القديم s3بس بقلم هههه

  75. الكالكسي صورته لايعلى عليها هاي صراحه ومنكدر ننكر انها كثيرررر احسن من صوره الايفون

  76. سامسونج تتمصخر على ابل بعد ما قلدتهم في اغلب الاشياء
    وعلى قولت المثل الحمار اذا شبع يرفس

  77. اقول خل عنكم الهياط ابل وبس ومدري ايش
    هذا الواقع ابل فااااشلة مع احترامي الحين معي ايفون وانا ندمت اني شريته
    تترجى الشركة متى تنزل تحديث واذا نزلته تسوي مؤتمر ومدري ايش
    واخرتها خيااااس زي وجهها

    وبعدين تستنى الجلبريك متى ينزل اوووووف
    ابل غبيه مفروض انه تخلي المبرمجين للجلبريك قادرين على اختراقه
    مو تعقد الامور اغلب الناس صابر على اجهزتها بسبب الجلبريك
    وانا من ظمنهم

    واذا نزلت جهاز نفس القديم بس تغيير بسيط ويله شف السعر

    يا ناس اصحوا اصحوا خلو عنكم الهياط ابل وبس ومدري ايش

    انا مليت من الانتظار والترجي للشركة الزفت ذي

    سامحوني على التعصب بس كلام من قلب *_^

    مع تحياتي وقريب النوت ٢ يجيني

  78. الايفون بكل بساطة… هاتف،

    الجالكسي نوت بكل بساطة.. كمبيوتر مكتبي مع ماوس وشاشة وكيبورد وكابلات محمول !!

    ياخي من تشيله لازم تنادي على فرقة الكشافة او القوى الخاصة للامن !

    ياخي حتى انك ما تعرف تخليه بجيبك من تصلي، لازم تنزل شاشة سامسونج بالمسجد وانت داخل..

  79. من جديد نعيييد ونقول لايضر السحاب نبح الكلاب والقافلة تسير والكلاب تهوهي ياسمسونج ياديكور ياشاشة كل اللي بتعمليه يحتاج لنظام قوي مثل نظام ios ياسامسونج اجهزم تعلق كثييييييير ادوشتونا ورجيتونا انتم بس لو وشوفون الفرق في البرامج في ios والاندروير راح تعرف ان ابل متخصصة في مجالها .
    سوري سامسونج ابل هيا الأقوى.

  80. الصراحة عندما تستخدم جوال iPhone تحس انك تستخدم جوال شخصية لائق بك وافضل بكل مميزاته من SAMSUNG وأنا استخدمتها كلها لكن iPhone فرق في شكله وفيه برامجه افضل من SAMSUNG لكن الحاجة الوحيدة الأفضل في SAMSUNG البرامج المجانية

  81. ترا على فكره أحس شركه جة ابل أحسن من شركات كلهن ويوم شركة جالكسي تسخر مجددا من شركه ابل ليه شايفين نفسهم عشان يتكلمون على شركة ابل

  82. انتظرو ابل ايام وراح توريكم كيف برامجها القويه بتخلي صاحب الجلاكسي يوزع حلاويات في كوريا

  83. اتمنى وبكل صراحه جهاز سامسونج نوت بنظام تشغيل iOS
    فقوة ابل في نظامها وقوة سامسونج في أجهزتها

  84. سامسنج تتسلق على ظهور الآخرين و هذي عادتها و اعتقد ان اعلاناتها اللي تسخر من منتجات الشركات الآخرى وراها آلم و صراخ و غضب عميق !!
    بس هي ليتها تنتج اجهزه بجوده افضل و مميزات تعمل بفاعليه افضل و تحسن دعمها لاجهزتها و لو بـ10% من آبل و اجهزتها !!
    و في الاخر هذي عقدة النقص و ما تسوي

  85. يابشر ابل ماحد يتحداها واصبرو راح تفجره ببرامج قويه يعني تجي الجلاكسي يسوي انو بطل نشوف مين يفوز في النهايه يسقطون يسقطون جلاكسي

  86. اصلا انتم دلوخ ابل مستغلتكم غالي الجوال والبرامج بفلوس يعطونك برنامج مجاني تلقاهم ساحبين منه اشياء كثير ويزعجونة اعلانات واذا تبي تبعد الاعلانات بفلوس ياناس فكرو زين

  87. انا مجرب سامسونج لفترة وموب عاجبني وحسيت أن مو هذا الجهاز اللي يلبي كل رغباتي ، وشريت آيفون 5 وحسيت فعلاً بان هذا هو الجهاز اللي فعلاً حبيته وحسيت اني ما تعبت عليه بالفلوس لانه فعلاً جهااز جبااااار

  88. ماشي افضل من ابل تقنيه ولا اروع
    وسامسونج وباقي الشركات كل شهر تلفون يديد وما ذاك الاختلاف

  89. طيب الانجليزي سهل ، يعني ليش ماترجمتوا المقطع ؟ / ع الاقل نفهم ويش يتكلموون ..

    عموما / ابل وبس / ..

  90. نظام ابل مستقر وتقدر الاعتماد عليه بس نظام الاندرويد غير مستقر مع عدم وجود التطبيقات المدفوعه في كثير من الدول العربيه وتحديث البرنامج مشكله مع سامسونج ورغم هذا فأن سهوله نظام الاندرويد في الاستخدام مع شاشات سامسونج الكبيره مغريه للاستعمال والخيار للمستخدم.

  91. الصراحه مررررره بايخييييين ناس سامسونج يعني خلاص يعني و الله ابل احسن منهم بس محتاجين شويه أفكار و بس :)

  92. لا مانع من المنافسه
    وكلها من صالح المستهلك
    وحيلهم بينهم
    حنا ننتظر جديدهم سواءاً ابل او سامسونج او غيره
    انا استخدم سامسونج وابل معاً لانهم ينافسون بعض

  93. والله الجلاكسي بلاش ما اريده حرام يسمى هاتف وبالذات النوت غير عملي كنت استخدم الاس ٢ والحين الايفون٥ بصراحه اقدر اسميها نقله نوعيه لا فيه مشاكل ولا بطاريه تفضي خذ لك الثقيل وارتاح الابفون غير

  94. ابل ستضل الافضل
    السامسونج من كبر شاشته تحس شايل تلفزيون
    ايفون فايف شاشه متواضعه تقدر تستعمله عدل
    نظام السامسونج يعلق وفيه فايروسات وبرامج بعضها يخرب الجهاز
    نظام ابل محمي ١٠٠٪ برامج محمية استعمال سهل لايحتاج إلى تعلم عكس السامسونج لا تستطيع ادخال فايروس واحد فقط بدون الجليبريك

  95. تطور رهيب تقوم به سامسونج لازم نقر فيه ولاكن الى الان لم ياتي جهاز يجمع سوفت وير ابل وتطوير سامسونج وتصوير سوني وبروسيسر نيكسوس 4 والاهم تحديثات تلقائيه مثل نيمسوس 4 ساتخلى عن ايفوني 4
    عندما اجد كل هالمزايا بجهاز واحد
    غير هالكلام مايصح و اللي معاه قرش محيرو يجيب …✈
    تحياتي

  96. حبيبي اتحدى جالكسي عنده اللعاب زي العاب الايفون ذا اول شي وثاني شي اتحدى سامسونج يكون زي الايفون والشهره والهيبه واخر شي الايفون شي خيالي بالجيلبريك

  97. بصراحة السامسونغ دافعين كتيير علا هيك فيديو مسخرة بعد الايفون مافي بعدين لاحظو انو السامسونغ كل شهر اتنزل جهاز وهاد دليل علا فشلا

  98. ابل مافيه فرق بين اجهزتها ولاكن فيها برامج وتقنيات عجييبه احسسن من بلاك بيري وسامسونج واكثر تطبيقات ابل مسروقه من قبل سامسونج والبلاك بيري

  99. المشكله ان ابل اذا حل لها مشكله مع احد الشركات تطيح هذي المشكله براس المستخدم
    مثل تشغيل الفلاش ومشاكلها مع قوقل وهذا خطا فادح

  100. من جدك ياسامسونق بالله من جدك لايكثر والله ابل شركة عملاقه وكل اجهزتها راقيه للغاية اما السامسونق أو الجلاكسي فاااااشل ولا عمري حبيت استخداماته الغبيه تعليق خراب سماعات
    أحس الراقي من يقتني ايفون أو بلاك وغيرها والله مضحوك عليكم

  101. سامسونج في القمة وأبل تراهم كسال مايعرفو ي يغيرو من جهاز إلى جهاز الفرق يكون بسيط وسامسونج العكس

  102. ابل وبس حتى لو كان جابو اجهزهـ عادي ابل واحنا برضو معاها مابنقبل من -سامسنج – السخريه وباقي -ابل-توريكم الكلام الصح

  103. هاكذا هي شركة سامسنج تحب الصخرية من الشركات المنافسة لتظهر للناس انها هي الافضل وتحاول اسقاط اسواق الشركات الاخره وخاصه العملاقة ” أبل ”بأعلانات بعد ان فشل محاولاتها في المبيعات.

  104. يارجال انا الايفون مليت منه ابجرب نوت 2اذا ماجازلي بعته ورجعت للايفون مع من المستحيل ارجع للايفون لان الايفون نفسه ماطوره إلى بالشكل

  105. والناس تركض ورا الاجهزه الين متى كل شوي طالع شي جديد قسم بالله اشغلونا قمنا نقصر في شي كثير سقى الله ايام البساطه

  106. الايفوان امكانيته جباره والنوت مريح للعين والتصفح فيه اكثر من رائع لكن يعيبه الاعطال وغلا قطع الغيار

  107. يّ شركه سامسؤنج وشركه أبل
    ححرام عليكم يّ خي انت تنفسون وحنا ناكله
    الحين حتى الجواال ماقدر أشيله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق