تقارير أبل

تعاون بين تطبيق RunKeeper وساعة Pebble المبتكرة

لكل من لم يتعرف لغاية الآن على RunKeeper، فهي شركة تعمل على تطوير مجموعة من التطبيقات الشهيرة الخاصة باللياقة البدنية وتستخدم في الهواتف الذكية، وتعتبر هذه التطبيقات في نظر الكثيرين افضل وسيلة لمتابعة اللياقة البدنية ونتائج التمارين الرياضية.

تعاون بين تطبيق RunKeeper وساعة Pebble المبتكرة
تعاون بين تطبيق RunKeeper وساعة Pebble المبتكرة

شركة RunKeeper اعلنت انها ستكون اولى شركات الخدمات التي ستدمج خدمتها بمزايا الساعة المبتكرة حديثا والتي تعمل مع نظام iOS ألا وهي ساعة Pebble التي تعتبر احد المشاريع الطموحة والناجحة التي تبناها موقع KickStater من خلال تجنيد مبلغ 8 ملايين دولار لتحقيقه.

ولمن لم يسمع بهذه الساعة من قبل، نذكر ان المقصود هنا هي ساعة يد تحتوي على ادوات تحكم يمكن ضبطها كل حسب حاجته، وتكون على متصلة بمختلف الهواتف الذكية وتعمل عبر تطبيقات مختلفة سواء للأيفون أو الاندرويد.

ومن المنتظر ان يسهم هذا التعاون بين الطرفين في تقديم المعلومات للمستخدم حول تمارينه الرياضية ولياقته البدنية على شاشة ساعة اليد Pebble، ويمكن من خلال ساعة اليد المذكورة التحكم بتطبيق RunKeeper دون لمس الجهاز بتاتا.

وجاء في الموقع الالكتروني لشركة RunKeeper “حين توجه المسئولون عن Pebble الينا بمقترح دمج تطبيق RunKeeper مع وظائف هذه الساعة اليدوية، اعجبتنا الفكرة. نحن ندرك مدى اهتمام المستخدم بوسيلة اسهل لمتابعة لياقته البدنية ونتائج تمارينه الرياضية، وبهذا الدمج والتعاون لن تحتاج الى اخراج جهازك من جيبك ولن تحتاج لنزعه من معصم يدك، إذ سيمكنك متابعة هذه النتائج امام ناظريك مباشرة على شاشة الساعة المرتبطة بالجهاز بواسطة بلوتوث”.

يبدو ان هذه الفكرة تنطوي على كثير من التشويق حين يستغل التطبيق API الخاص بساعة اليد المبتكرة Pebble ويبث عبرها نتائج يتوصل اليها تطبيق RunKeeper سواء من جهاز الايفون او الاندرويد أي كان.

وبدون أي شك اصبح للساعة اليدوية Pebble قيمة اكبر بتعاونها مع مختلف العناصر الجانبية المساندة لمهامها، فهي تبدو ساعة المستقبل، ومن غير المعروف من سيكون قاطرة للآخر، هل هي الساعة التي ستجر التطبيقات ام ان التطبيقات ستدفع بالساعة الى الامام.

يستطيع كل راغب امتلاك الساعة اليدوية المذكورة القيام بذلك مقابل 115 دولارا امريكيا ثم تحميل تطيبق RunKeeper لتكون الفائدة كاملة من هذا التعاون والدمج بين العنصرين.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫70 تعليقات

  1. لم تنزل هذا الساعه الى الاسواق شكلها موجود فقط في الامارات حسب ما شاهدتها هناك

  2. شكراً …
    من جد طلع جليبريك تكفوووون ردوا ويقدر الهكرالفرنسي انه يسوي الجيلبريك ع الايبود ؟؟؟؟؟
    بليييييز ردوا
    الله يوفقكم دنيا واخره

  3. اتمنى من القائمين على اخبار التطبيقات الاهتمام بـ اخبار الجيلبريك لأن هناك اخبار سارة وتلك معلومة وآسف جدا اذا خرجت عن الموضوع ~
    Pod2G الهاكر الفرنسي
    اليوم يوجد بعض الأخبار السارة لكل من ينتظر الجيلبريك غير مقيد لأجهزة الـ iOS في الإصدار iOS 5.1، حيث ذكر الهاكر الفرنسي الشهير قبل قليل في حسابه على تويتر أنه تمكن من إجراء جيلبريك غير مقيد على آيفون 4 مع iOS 5.1…. احترامي للجميع وخاصة القائمين على هذا المجهود في اخبار التطبيقات ومشكورين ويعطيكم الف عافية … وبالمناسبة انا عندي على جهازي او اجهزتي جيلبريك ولكن هناك من يتشوق الى اخبار مثل تلك وآسف على الاطالة …
    ابوشنب الغامدي

  4. واو جميل جداااااااااً
    ومتى بتنزل في الاسواق لاني نواي اخذها
    وانشاء اللـّہ سعرها طيب
    تقبلو مروري

  5. جميل جداً،.،.

    مشكورين اخبار التطبيقات،.،.

    اتمنى ان لايفون5 يكتسح مواصفات و مميزات لجكلسي اس3 الي نزل امس بمواصفات خياليه،.،.

    بالتوووووووفيق،.،.

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. بارك الله فيكم جميعا . اخواني لايجوز قول جمعة مباركة فكل الايام عندالله مباركة . وآمل من اخوتي الاستماع الى فتاوى الشيخ عثمان الخميس
    حفظه الله في موقعة المنهج . ونسأل الله لنا ولكم الأجر والعافية

  7. شكراً اخبار التطبيقات

    ياليت فيه فيديو يشرح وظايف الساعة، واذا كانت موجودة في السعودية وين نلقاها؟

  8. حيث ذكر الهاكر الفرنسي الشهير قبل قليل في حسابه على تويتر أنه تمكن من إجراء جيلبريك غير مقيد على آيفون 4 مع iOS 5.1.
    طبعا نزله اليوم الفجر على الفور العادي

  9. ألف ألف شكر لكل القاائيمين على هذا البرنامج
    بس..نتمنا انكم تطلعون الاصدار الاخير للواتس اب بلييييييييز

  10. يعطيكم العافيه ،، طيب نزل الجلبريك الغير مقيد ل٥،١ صح ؟ جاني هالرابط بس مدري يقول باقي شوي وقبل انتم تقولون باقي شهرين تقريباً ابي خبر اكيد اذا سسمحتوو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق