السيديا

فيديو لجهاز ايفون 4 أس خضع لجيلبريك

لقد نشرنا قبل عدة أيام هنا خبرا مفاده أن الهاكر المعروف pod2g ومجموعة من أصدقائه يدأبون حاليا على استكمال الجيلبريك الخاص بالأجهزة العاملة بمعالج A5 وهي الايفون 4 أس والايباد 2.

فيديو لجهاز ايفون 4 أس خضع لجيلبريك
فيديو لجهاز ايفون 4 أس خضع لجيلبريك

وبالرغم من انه لم يتم تحديد موعد نهائي لإطلاق الجيلبريك، غير أن الهاكر pod2g يزودنا بتسجيل مصور (فيديو) كنوع من التشويق لنتعرف على عمل الجهاز بعد تثبيت الجيلبريك عليه.

هذا التسجيل المصور ظهر في المدونة الخاصة بالهاكر pod2g وفيه يظهر جهاز الايفون 4 أس وهو يخضع للاختراق المنتظر. وقد تم إعداد الفيديو من قبل Dustin Howett وهو احد أفراد طاقم الهاكرز Chronic Dev Team العامل على إعداد الجيلبريك المذكور.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

‫386 تعليقات

  1. يارب انام واصحى الاقي البشاره انه نزل جلبريك لايباد٢. قسم كل شي ودي فيه بفلوس زهقت ايبادي فديته فاضي T_T يلا هكرنا شد حيلك فاااايتييينغ

  2. جديد في عالم ابل وش ميزة الجيلبريك وألاحظ المجموعة كلهم متحمسيييين له ًًً ً ً ً ياريت احد يعطينا افضل مميزاته

  3. السلااام عليكم
    لووسمحتوو من فيين اانزل الجلبريك للايبوودios5
    ولو نزلته ااقدرر ااحمل الواتس ااب وكم سعر الفيييزا ومن فيين ااشتريهاا
    ومشكوورين٠

  4. السلااام عليكم
    لووسمحتوو من فيين اانزل الجلبريك للايبوودios5
    ولو نزلته ااقدرر ااحمل الواتس ااب وكم سعر الفيييزا ومن فيين ااشتريهاا
    ومشكوورين

  5. هل الجلبريك يخررب الاي فوون فوور؟؟
    ابغي رد موثوووق فيه..
    يقوولون يخرب حمايه الايفوون؟؟

  6. الجيلبريك راح ينزل في هذا الأسبوع يا شباب
    لأن الهاكر pod2g كاتب بتويتر إن الجيلبريك
    راح يكون في هذا الأسبوع

  7. شكرًا اخبار التطبيقات يعني بعد ماانزل جليبريك ينزل الوتس اب للايباد٢ وانا حدث للإصدار الجديد

  8. مالاحظتو يوم حط الايفون ع الطاوله في قطعه ثم تسجيل جديد؟
    بعدين من اشتغل الايفون ماورانا انه فور اس من الجنب وكذا

    احس الاول فور اس ثم بعد القطعه فور العادي

  9. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ….. وبعد
    الله يعطيكم العافيه علي هذ الخبر الرائع ولكن ممكن اعرف في اي يوم ينزل الجيل بريك
    هل يصدر قريبااااااا
    الله يعطيكم العافيه
    أخوكم بدر العتيبي

  10. ساعدوني
    الاي فون حقي اصدار٤.٣.٢
    مدري ايش صارللان ستولزوحملته مرة ثانية
    جاني بصدار٤.٤.٢
    مااقدراحمل منه

  11. يا جماعة الخبر .. هل الجيلبريگ للآيباد ٢ يخرب مثل ما يقولوا بعض الناس ….؟؟؟
    وهل الخبر هذا يشمل الايفون والايباد٢ ولا بس الايفون
    اتمنى محد يبخل علينا بالاجابة….!!

  12. ياخي وين عايشين انتم
    الجلبريك صارله اسبوعين نازل والواتس اب برضه نزلوه
    وتوي محملها كلها

  13. مشكورين على الاخبار الحلوة ومتمنى نزولة قريب
    بس عندي سؤل وين الهكر العرب من الموضوع اضاهر مالهم في هاي الشغلات. تحياتي

  14. تسلم يا دوسري على الخبر

    ولكن يا ابل من جد ترى هررررررررمنا واتعبتونا بالتحجر اللي انتوا فيه مو كل مرة تسجنون العالم ويقعدون يطاردون وراء الهروب من السجن يلعن ابو الحرية اللي تعلمتوها وترى الاندرويد ماهم بعيدين وارخص منكم والفرق بينكم حاجة بسيطة لكن سجنكم راح يخلينا ندعس عليكم ونروح لغيركم

  15. أنا من زمان استنى جلبريك للايبااد 2 الاصدار 4.3.5 وادا نزل ادوني الرابط وممكن رابط لتحميل السيديا للايبوود الاصدار 5.0.1

  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته……..

    شكرًا اخبار التطبيقات (لكن)فيه شي أقوله الله يسلمكم أنا المقطع مايشتغل عندي ويليتكم تحطون الفيديو باليوتيوب وتاخذون الرابط منه وتحطونه بالموضوع ومعليش أني رديت مرتين

  17. انا جهازي ايباد 1 وفي له جيلبريك لكن المشكلة في التحديث لـ 5.0.1 دائماً تصير مشكلة في التحديث
    للآسف نبي حلول نهائية لهذي المشاكل !

  18. ياناس تتوقعون شركة ابل معجزها هالهكر ولاكن هي راضيه لا الجيلبريك سوق لها اجهزتها

  19. إلى الامام

    أيفون بلا جيلبريك لا يعني شي

    وجيلبريك بلا واتس اپ فايدته مو كثيره

    عسى يرجع الواتس اپ

  20. سيري وسيديا ومعالج سريع اعتقد طاح سوقك الان يالفوووور هههه.
    التقنيه ليس لها حدود ودائماً سيحتالون على الانظمه لأن البشر هم من اوجدوا الانظمه.
    سيجدون تلك الثغره في ذلك المكان دائماً وابداً الى الامام pod2g والا الامام اخبار التطبيقات.

  21. الافضل للجهاز انه يبقا بدون جيلبريك حتا لا يتم اختراقه واجهاد البطاريه وبعدين البرامج الي بفلوس مو غاليه امام انك تحافظ علا جهازك

  22. شكل المبيعات ماكانت على مايرام فسمحوا للجلبريك
    واخيرا : ابعت سلامي لاولاد عمي وعيال الخاله واوصيهم بالصلاه والتقليل من الزاعات على المخططات وان شاء الله جايهم في الاجازه

  23. جهاز اي فون 4s جميل جدا ولا يوجد فرق بينهم ولكن الفرق في زيادة القوة وهذه ميزه ممتازه
    واتمني بعد وضع الجلبريك يكون خالي من التعليقات او الثقل في التنقل بين التطبيقات واتمني من اعضاء اخبار تطبيقات يكونوا اول مجموعة لها ميزه في نشر التطبيقات الخاصه لجهز اي فون ٤ اس ووشرح بعض التطبيقات المهمه لجعل الجهاز كامل بمعني الكلمه
    وشكرا
    سنه سعيده

  24. sorry اخبار التطبيقات الفيديو ذا للايفون ٤ منزل عليه خدمة سيري مو بايفون 4 اس مابعد نزل الهاكر جيلبريك للايفون 4 اس والايباد 2

  25. من طول صبري قررت ان ابدأ بإختراع الجيلبريك بنفسي ، سأوافيكم بالتفاصيل فور الانتهاء منه

  26. اي روعه محتاجينه بسرعه بسرررررررعه .. الاي فون من غير جيلبريك مايسوى قشرة بصلة . هههههههه

  27. ممممم
    الي هاذي اللحظه ما اشوف ان 4s و 4 بينهم اختلاف الا خدمة السيري والكاميرا ما اشوف فيها اختلاف
    من يوافقني علما اني املك الجهازين

  28. شكراً اخبار التطبيقات على كل ماتقدمونه من جديد ونرجومنكم تزويدنا بتطبيق مجاني لزخرفة الكتابة باللغة العربية وتطبيق لعرض الصور مثل الفيديو والكتابة علىها
    وشكرالكم

  29. ننتظر جلبريك ايباد2 على احر من الجمر ،، اكثر من يوم زواجي ههههههاااي

    شكرًا لكم جميعا

  30. موضوع هالجلبريك والله حيرنا ناس تنصحنا لا نعمله وناس تقول اعملوه هل له ضرر عالجوال او لاء بس لا ننسا ذكر الله وننشغل بجوالاتنا وبرامجها ‏​عجيييييبه شوفو الفيديو وادعولي
    سبحان الله وبحمده
    http://t.co/zuU9wLJJ
    تسلم ايد من تعب علي هالفيديوووو

  31. المفروض ياخذوني معاهم هههههههه مشكورين اخبار بس كيف اشارك معكم عندي برامج ودي تنزلونها

  32. وش الفايده ليه مانزلتو الجلبريك من اول ما صنعووه انا اقول ان الايفون ٤احلا من 4s والفرق البرامج

  33. أنا ابي انزل برنامج جيلبريك لاكن الاصدار مقيد ٤٣٥
    ايش السواه ياعالم. ؛؛ خالف تعرف؛؛ ؟؟؟؟….

  34. انا بنتظار جلبريك الايباد٢ بسرعه ياشباب ترئ قلوبنا معاكم شكراً اخبار التطبيقات علي هالخبر

  35. الله يعين يالي معهم ايباد 2 و ايفون 4اس

    واااااااو أنا ثاني من رد حمااااااس ~~~ اول مره

  36. <<هاذا المستخدم طلع الفلوس من خيشته ويفكر بعد نزول البررريك ناوي يااخذ ايفونs4 فل كامل

  37. يبدو انك تخصص سيديا يادوسري
    انتبه الشوك والمطبات ترا السيديا مليان
    كان سيحصل لي الشرف لو اجبت ع سؤالي هناك
    https://www.arabapps.org/2011/11/طريقة-سحب-ملفات-deb-من-السيديا-مباشرة-إلى/
    يبدو ان المحررين ف اغلب المواقع العربية لايجدون الفرصة للاجابة عن اسئلة الزوار
    مالومهم صراحة يقول المثل لو دخيلي واحد كنت اكرمته^_^

    1. شكرًا اخبار التطبيقات اذا نزل الجليبريك للايباد٢اصدار٥.٠.١ بقدر انزل الوتس اب

  38. اول شي اشكر اخبار التطبيقات علي المجهود الرائع ونحن في أنتظار اخبار الجلبريك وموعد نزوله

    1. تقدرين تحملينه ب الابستور حاولي و ان شاء الله تقدرين انا محمله الجلبريك من الابستور

    2. حملتي الجيلبريك من الابستورر ؟؟؟!!!!!!!!!!
      ترجمي اكثر لو سمحتي .. حسيت نفسي غبيه … !!!! و

    1. هل بعد عمل الجلبريك ينمسح جميع البرامج المنزلة على جهازي ؟؟؟؟ ارجوا الاجابة

    1. والله صدقت، لكن تعرف العتب على مين؟؟؟

      على عُبَّاد ابل الي تشوفهم يدافعون عنها وكأنها راح تعطيهم فلوس.

      وعموما انا اعرف شباب كثير حولوا جالكسي و في شباب يفكروا تفكير جدي في التحويل
      وشكرا اخبار التطبيقات

    2. تصدقون
      فيه واحد باع كليته ليه

      عشان يشتري ايباد
      هذا مايحمد نعم الله
      الله لا يبلانا أحمدو ربكم على العافيه
      حمد الله بس عشان يشتري ايباد
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  39. شكرررررررررا يا ابطال التطبيقات”اللهم إني أعوذ بك من العجز، والكسل، والجبن، والبخل، والهرم، وعذاب القبر، اللهم آت نفسي تقواها، وزكها أنت خير من زكاها. أنت وليها ومولاها. اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها”

    1. يا اخوان مين قال ما نزل جيلبريك للآيباد(٢)ترى اختي مزلة على الآيباد(٢)جيلبريك من يوم ما نزل الآيباد بس كان ios4 يعني كان بلحظتها لسَّا ما نزل ios5 وانا محمل جيلبريك على آيفوني ios5

    2. وينهه ي خي ططفششنا ويومانك تقول مااحددوا موعد ايه تقول بعد اسبوع بعدد ايااام

    3. يا جماعة الخبر .. هل الجيلبريگ للآيباد ٢ يخرب مثل ما يقولوا بعض الناس ….؟؟؟

      وهل الخبر هذا يشمل الايفون والايباد٢ ولا بس الايفون

      اتمنى محد يبخل علينا بالاجابة….!!

    4. لا ما يخرب بس يمسح الضمان واصلن عادي تحميل الجلبريك للايباد ٢ انا مسوي للايباد حقي جلبريك
      ولا بالعكس استفدت منه وحملت من الجلبريك الوتساب في الايباد ٢ يعني عاااااااادي تسوي جلبريك

    5. لا ما يخرب بس يمسح الضمان واصلن عادي تحميل الجلبريك للايباد ٢ انا مسوي للايباد حقي جلبريك
       

    6. عادي تحمله على الايباد ماراح يخرب بس ترى يحذف الضمان يعني اذا خرب وانت اشتريتة بالضمان ماراح يقبله راعي المحل  

    7. هذا الخبر اجا متاخر انا شفت الفيديو البارحة عبر تغريدة نشرها pod2g عبر twitter
      وانشاء الله يكون الجيلبريك هالاسبوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق