تقارير أبل

سامسونج تسخر من ابل مجددا في إعلان تجاري

تواصل “سامسونج” إطلاق إعلاناتها التجارية التي تتعمد السخرية من أفضل أجهزة “ابل” وهو الايفون، وهذه المرة طالت السخرية في الإعلان التجاري الجديد واسمه Sumsunged، جهاز الايفون لأنه غير مزود بمنظومة GPS أصلية ضمن نظام التشغيل.

سامسونج تسخر من ابل مجددا في إعلان تجاري
سامسونج تسخر من ابل مجددا في إعلان تجاري

وكما اعتدنا على الإعلانات التجارية التي تطلقها “سامسونج”، فلم يختلف هذا الإعلان التجاري هو الآخر من حيث النبرة الساخرة والتهكم على مستخدمي أجهزة “ابل” الذين يتكدسون لأيام أمام متاجر الشركة للتزود بجهاز الايفون الجديد.

وتقول “سامسونج” من خلال الحوار الذي يدور بين شخصيات الإعلان التجاري إن الجهاز الجديد جاء بتصميم قديم كسلفه، وعلاوة على ذلك فهو غير مزود بأبسط التقنيات الحديثة وهي تقنية GPS، خلافا لأجهزة “سامسونج” التي تأتي بمنظومة GPS أصلية في حين يضطر مستخدمو الايفون إلى تثبيت برنامج إضافي لخدمة GPS.

يذكر أن هذا هو الإعلان التجاري الرابع على التوالي الذي تسخر من خلاله شركة “سامسونج” من شركة “ابل” وأجهزتها ومستخدميها. وتعتمد هذه الطريقة غير اللطيفة في الترويج على نواقص منتجات منافستها “ابل” كي تبرز تفوق منتجاتها.

هذه طريقة تكاد تكون عدائية في الترويج، في حين هناك وسائل أخرى تعتمد إبراز مزايا منتجاتك الخاصة بدون التعرض لمنتجات الآخرين، ولكن “سامسونج” لا تتبعها.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫239 تعليقات

  1. قرب يومك الاخير ياابل واتاك المرعب جالكسي سامسونج راح يفتت عظام جهازك الالكتروني بكلتا يديه

  2. قصدك ان الجالكسي شكل بس انت اصلا ماجربت الايفون لو انك مجربه كان ماقلت ان الجالكسي ازين من الايفون والله ابطت خخخ

  3. سامسونج ماهي بسهلة ، واحنا شعب يمشي على الموضة ! يعني بعد فترة بتتحول الموضة للجلاكسي

    والناس اذواق

  4. بصراحه انا عندي آيفون ٤ وعندي جالاكسي اس ٢ بس والله ان الجالاكسي احسن وارقى من الايفون واللي يبي يتكلم ويقارن لازم يجرب ويحكم من تجربته الشخصيه ماهو من كلام فلان وفلان

  5. والله سامسونج احلى من ابل
    ‏​صّـْْ☑ـْْحّ ان ابل هي اللي بدت بالايفون و الايباد
    لكن سامسونج افضل

  6. اكثر الي رادين البنات بس يبون يهايطون علينا اجل هذي الي تقول مستحية تشتري ثلاجة سامسونج هههه والله من قوة المهايط الي براسك
    اجل اجلسي بدون ثلاجة واشتري من ثلاجات ابل ياتفاحه

  7. انا كنت زيكم
    حاااقره السامسونج ولا اتخيل نفسي يوم شاريته
    بس شفت فيديو قلب افكاري
    اكتبوا في اليوتيوب امبراطورية سامسونج
    عقبها قلت وشلون ابل ما تستحي تقول ان سامسونج مقلدين !

  8. ١-اصلاًسامسونج مقلدة على آبل وعشان كذا منقهرة ان آبل مبيعاتها احسن منها وتتابع تحركاتها خطوة بخطوة وآبل مطنشتها وحتى لوسامسونج افضل من آبل مالا داعي هلحركات البايخة -٢-آبل تخصصها صناعة هذا النوع من الأجهزة وسامسونج تخصصهاتقلد على الأجهزة يعني بلعربي آبل افضل بمراااااااااااااحل من سامسونج

  9. كوح كوح احم احم اقول لا تكثرون ابل وبسسسس وسامسونج مجرد صناعه مقلده تختص بي الفلبييين هههههههههههاي الموهم فينهم من زمان سامسومج ماطلع لهم صوت الا بعد ابل لانها تقلدها ولكن بتكلفه اقل قايلتها جو فلبين

  10. في الإول والأخير جوالات تتصل وتستقبل الاتصالات هذا اهم شي،وإلا انا افضل السامسونج لكن حاليا عندي الآيفي .

  11. مع احترامي لكم ولكن هوشتكم ذي ع وش بالضبط؟
    سؤال ثاني هالهواش بتسافيدون منه؟؟ المشكلة كأن الشركتين دروا عنكم
    ادري كل واحد ع كيفه بس ماتسوى السالفه لهواش

    اكبروا جزاكم الله خيرر

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  12. والله الجلكسي افضل من الايفوون بكثير يكفي الاول والرابع الايفون عالميا وصراحه عندي الفور اس وعندي النوت وربي تحذف الايفون زباله عزكم الله شنو عجيب شنو سرعه استرييح يلي تقول ابل احسن سامسونج

  13. استغفر الله مع نفسههم اغبياء سامسونج عساه ما ينبااع اووف منهم ومن اشكالهم((يسون حركاتهم وتضل ابل الأفضل دائماا))

  14. شوفوا السعر وتعرفون الافضل
    بعدين الايفون جلبريك وانتهى الموضوع
    بعدين السامسونق شكله غبي مدري ليش

  15. يووة سارت شات ذذ هدو بعدين خلاص لو جبتو المريخ للارض والارض لل اي كوكب بعيد ماراح تقنعون الناس ان ابل ازين من سامسونج ومارح تقنعون الناس ان سامسونج ازين من ابل الناس اذواق ومو كل شخص لازم يسير الشخص الثاني زيه بعدين خلاص احتفظوا باراكم لكم ماراح ينفع الناس شي من الكلام الي تقولونه خلاص انت تحب ابل مبروووك وش راح استفيد وانت تحب نوكيا مبرووك وش راح استفيد وانت تحب سامسونج مبروووك وش راح اسويلك الناااااااس اذواق

  16. الجالكسسي آطللق من الأيفون ولا الفرق ششوي يسسسدكم إن كل البرامج مجاني .. والأيفوون جلبريك ومدري وشو يَ لبى سامسونج بسسس وخلوا عنكم الهذر الزايد

  17. ياابل لاتشكي حالتك علينا. روووح الحالات الاجتماعيه. واشكيلهم ثاني شي. ابل افضل من سامسونزق. والله ماهي. شركه. الاشركه. زقان وانتم. بكرامه. هههههههههه

  18. ي جمممإآعة مَ يصير كدآ !
    مجرد رأي ،، ليش هذا الكلام والآراء العنيفة ..
    [ أنإآ بصراحة استخدم حالياًً جميع اجهزة أبل ( آيفون ، آيبآد ١ ، آيبآد ٢ ، آيبود ) وكلهآ حلوة و مفيدة وجربت جألكسي تآب كمآن حلو بس كل وآحد نآقصصه كم شيء ]
    =)  (=

  19. من المعيب جدا ان تقوم سامسونج بمثل هذه التفاهات الرخيصة للتسويق عن منتجاتها فمن يبحث عن النجاح عليه ان يبرز جوده صناعته واستقرار الانظمه المشغله لها ، لا ان تنظر لاسقاط الغير ، فلن تتفوق سامسونج بهذا الفكر الاداري الوضيع ويالعامية ( لو فيك خير يا سامسونج ماتنزل بالسنه الوحده اكثر من منتج وترخص اسعار منتجاتها بعد ماتنزل السوق بشهرين هههههههههههه

  20. اناااااا عندي ايفون ٤ وعندي جالكسي …
    مررررررره مافي مقارنه بين ابل وسامسونج !!!!
    >>>>> ابل الافضل

  21. والله ما حد يلومهم بيني وبينكم اجل تجرجرونهم في المحاكم وتزعلون من اعلان
    ليه ما جرجروا htc والا LG والا sony

  22. يا Ręęm ، لا يَ شيخةة ، انتي مو اول من يعلق ترآ فيه غيركك ، وبالنسبةة لهذولا تقولون توم جيري على غفلةة كل يوم حرب وانا اقول الابل احسن واحلى احسها مميزة وسامسونج حلو بس ابل احلى تحيآتي  

  23. انا بصراحه ابي افهم ابي استوعب

    ليييييييييييش السخريه والتهكم علئ بعض بالتعليقات يا ناس افهموا صحصحوا

    الى متى التجاوز والاساءه

    يا ناس اعطوا الاخرين حريتهم بالتعبير عن ارأئهم .
    لا حول ولا قوة الا بالله

  24. كبيرة والله ي ساسمونج بس مؤقت لأن ابل راح تعلن بعد شهر او اكثر عن iPhone 5 ونشوف منو راح بضحك ب الاخير ي ساسمونج •_~

  25. سامسونج اغلبها دفايات وغسالات ومكيفات اقول والله لو امسك هالمبعره حق سامسونق لاهضعه الخلا.

  26. اقوول لكل اللي قالوا ان الجالكسي افضل : مع نفسكم وشوفو السعر بعدين الماركت ترا ماتجي على طول لازم تحط رمز وخرابيط وتعيد الجهاز وبعدين البرامج مو كلها فري والاندرود مو بس لسامسونج لسوني و و و لانه نظام مجاني يعني اي شركه تبي نظام لأجهزتها تحطه وترا به ثغره تجسس بالجيبي اس لهاذا الجيبي اس عند سامسونج اصلي عشان يحدد موقعك وكذا وترا فيه العاب للios جرافيكسها زي ps3 طبعا للايباد ٢ او الايفون ٤ اس ومع الٓسِـــ|ـلٌآمُه اتمنى اني اقنعتكم

  27. يا اخي انظر الى اين تذهب التقنية
    وايضا جهاز قيمته فيه سعره وان نزل لا ينزل كثير
    يعني بمعنى اخر ابل لا يعلى عليها والكل حر في اختياراته.

  28. خير الكلام ما قل ودل
    ١- الايفون افضل بوضوح الشاشة وكثرة التطبيقات وقوة تصميم واجهات نظام الايفون
    ٢- الجالكسي يأتي في المرتبه الثانيه واكثر مايميزه البلوتوث مفتوح وخفت هـ وكبر حجم الشاشة

  29. سياسه غريبه في الاعلانات اللي تتبعها شركه كبيره مثل سامسونج واعتقد الغرض منها اكثر من اظهار الايفون اقل امكانيات من منتجات سامسونج الصوره مش كامله الملامح والله. اعلم. ( اخر تعليق)

  30. بالنسبة الايفون مشاكلة كثير ولكن نصميمه أنيق واستخدامه أسهل من الجالكسي والجالكسي صحيح انه مقلد وكانه جوال صيني بس له مميزات هو ان متجر ابل اغلب البرامج والألعاب لازم تشتريها ولازم تركب جلب ريك بس الجلكسي اغلب البرامج مجانية ويدعم الملفات الفلاشية وكمانgbs بس شاشة اللمس الايفون افضل بكثير من شاشة اللمس الجلكسي كثير باعوا الجلكسي بسبب شاشة لمسه الرديئة وشكرا لكم على نقل الخبر

  31. انت ياللي تقول أبل اعترفت انها تتجسس عل الناس اولاً :اهي مو غبية علشان زباينها فوق الميه مليون ثانياً : متى قالو وشلون يتجسسون وليش ؟؟ وبعدين ابقولك هذا المثل (كلم المرء على قدر عقله ) فادري انك مراح تفهم وبعدين ترا سامسونج ما خلت شي ماقلدتة الاب ستور راحت الاخت سوت الاندرويد >>وكل الناس مايحبون الاندرويد
    الايباد وسوت اختنا سامسونج جالكسي تاب >>ترا للحين كافر هع
    الايفون سوت الاخت سنيكر -عفواً اقصد جالكسي اس ١،٢
    اقول حق سامسونج لا تقلدين الناس كنك العجوزة المهبولة
    و الاخت تقدم اعلانات انتهازية عل ابل وابل ساكته >>ما تلاحظون يا جماعه ان ابل تتبع المثل الاتي (القافلة تسير والكلاب تنبح )هههههه اقول حق سامسونج خلك عل البرادات والكيفات .اتمنى اني ما اكون طولت عليكم
    viva apple

  32. قبل شهر اعجبني الجلكسي تاب ١٠ حسيت فيه حريه واسوي اللي ابيه في نظامه على كيفي ، وصرفت الايباد ٢ اللي كان عندي واخذت التاب … لكن في فترة استخدامي للجلكسي تاب والله والله العظيم اشياء كثيره ناقصة واكبرها (سرعة الاستجابة والسلاسة في الاستخدام) وبالفعل هذي الميزه ليست موجوده في منتجات السامسونج

    اقسم بالله اني ندمت ندم كبير ورجعت اشتريت الايباد ٢ مو مشكله مافيه جيل بريك لكن اقدر انعم بالسلاسة ومنظر الشاشه البراااق الجميل احساس راائع عندما تلامس شاشة الاي باد وهي تستجيب لك بكل انصياع ولطف يا الهي كم احب منتجات ابل ههههه

  33. الله يصلحكم ومعصبين بعد هع لكل منا راي خاص فلماذا التعصب كلهاااا جوالات كلهاات تقوول الوووو

  34. ابل تبقاااااا الافضضضضل الحمممدالله انا عندى ايباد١ فيه كلللل شششششي

    واصصصلي ابل ماعليك باحد

  35. اقوووووول لا تاعبون نفسكم يا سامسونك ترا ابل احسن ولا بالفرق يعني لا تسوون مشاكل ترا ابل احسن من كل الشركات فاهمين يا سامسونك

  36. كل ما اشوف الردود اكره اني عايش مع هالجيل البليد .. واحد يسب والثاني يدافع عن الشركات بكل عنصرية جنه الشركات حق ابوه .. و الثالث يقول قصة حياته و الرابع يكابر حتى لو يدري ان هالشي احسن من اللي عنده .. واهم شي ان المنافسة من صالح المستخدم وحتى الان الايفون هو مت املك لانه سهل و بسيط و جميل !

  37. وربي عبط مع احترامي الشديد لكل المتواجدين انا شخصين افرح يوم اشوف الشركات العملاقه تتناقر لانه بالنهايه بتكون من مصلحتنا احنا كمستهلكين والادها والامر التعصب الي ما ادري ويش يحسون فيه بعض الاخوان الي ردو وكأن شركة ابل شركة ابوه او اخوه واحنا ما ندري ههههه

  38. من حقهم ومن حقي اسخر واحتقر تلفون:
    ١. نظام تشغيله مقفول كأن الناس حرامية.
    ٢. متجره متروس ببرامج الظراط والسفالة.
    ٣. التقنيات البسيطة لاتعمل فيه مثل البلوتوث.
    ٤. شركته الام موجودة من الازل على الرف.

  39. بالنسبة لي apple
    هي الأفضل لإنهااا تمشي بخُطى ثابتة
    ولم تعتمد على شركات أُخرى لدعم برامجهااا والدليل على ذلك الفلاااااااااش

  40. الى كل من سب سامسونج

    حدكم عليها ما حد غصبكم تحبونها ماتحبونها ضفوا وجهكم فيه اكثر مألف شخص يحبها

    الى الامام يا سامسونج

    الى الامام ياآبل

  41. ههه احلى يا سامسونج يا عدائيه اقول اركدي عزيزتي شركه سامسونج فلستي افضضل من ابل هههههه

  42. انا احترم كل الاراء السابقه ولكن اكره تعسف ابل وتحكمها الغير مبرر في بعض البرامج المهمه مثل البلوتوث

  43. صباحكم عسل

    يااحلو ذكرر ربي. ذولا شركات يهوديه مهمها الا سمعتها ومصلحتهاا

    اذكرو الله يذكركم.
    سي يو

  44. Mohie
    24 يناير, 2012 – 04:45 رد
    ترى النوت والله رهيب واللي يقول كله مشاكل يذكرها وينورنا ولا الشغلة ندهن الهوى دوكو

  45. انا كان عندي جلكسي س٢ وبعته وشريت ايفون فور الصراحه ان الايفون افضل صحيح ان الجلكسي في ميزات حلوه مثل الشاشه والكامره وغيرها من الشغلات بس الايفون افضل لانه قابل للتطوير اما الجلكسي لو ينزل يديد خلاص ترميه وتشتري اليديد اما الايفون لا تقدر اتحدثه وهذا غير الحجم حجم الجلكسي وايد كبير ما تحس انه تلفون اما الايفون حجمه مناسب ان يكون تلفون وسهل الاستعمال غير الجلكسي معقد وانا وجهت نظري ان الايفون افضل بكثير والدليل سعره غالي والناس تشتريه واذا نزل يديد تلقا الناس ذبحه على متاجر ابل غير الجلكسي اذا نزل ماله اهتمام والدليل كل الناس تسأل عن ايفون ٥ متى ينزل وغير اشاعات اليوتيوب الكل يتكلم عن الايفون

  46. خلونا شوية نكون صريحين يا جماعة الخير
    انا معاي ٤ جي وابل لها العراقة وافضل مافيها كفائة اجهزتها وجودة خاماتها المستخدمة في تصنيع قطعها
    لكن انا مستخدم وقاعد ادور على جهاز جديد
    ولمن اشوف قدامي جهاز اسرع وتقنية اعلى وبرامج اوفر وسعر اقل وبنفس فترة الضمان اضطر آخذ سامسنج نحنا صحيح ذكرنا انو اجهزة ابل عمر اطول بس لا تنسو انتا رايح ادورلك حاجة جديدة فانتا ضامن عمرك بالنظافة والضمان على الجهاز
    فبالتالي هنلك تقصير كبييير من ابل لانها ماعرفة كيف تواجه المنافسة مع عدوتها السامسنج
    يللي معاه ايفون ومو مقتنع بكلامي يقللي كم ملف ارسله بجوالة او استقبلة بينو وبين احد ثاني

  47. ابل دائماً الافضل وذيك تحسب نفسها شئ سامسونج خلوها ع جمب بس ابل احن شئ وهيا تقلد اصلن ماعندها غير التقليد ستمسونج

  48. واجهزة سامسنج جداً سيئه التصفح فيها ضعيف جددددداً يقولون ان اجهزة سامسنج سمعتها بالارض

  49. والله انا اقول الصدق ان اجهزة ابل لا يعلى عليها وانشاء الله تستمر على اظهار اجهز جديده

  50. والله ياليت تعرفون تكتبوا الاملاء. صح. بعدين تعلقون.
    أبل الى الامـــام سرررررررر.

  51. انا من زماااان اكره سامسونج قبل لاتطلع الهواتف الذكيه كانت جوالاتها معقده جدا واقول سامسونج Paste copy &لاكن بلا شك ابل افضل

  52. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ( السلام سنه ورده واجب )

    الزبده انا اقول سامسونج حلوه علشان برامجها كلها ( free)
    هذا شي اول والشي الثاني كاميرات ابل حلوه بس يبيلها شويه تعديل للايبود طبعاً

    والشي الثالث

    شكرا يابل على بذل مجهودگ هذا واخترعتي لنا الايباد والايبود والايفون

    1. أنا جربت الجالكسي والله روعه وأفضل من الآيفون من ناحية البرامج والنظام ويخدم أي شخص أما الآيفون أفضل من ناحية الشكل والفخامه فقط أما نظامآ خرطي ولازم جلبريك وشغلته تدوخ وفيه لف ودوران كثييير أما الجالكسي أسهل ويخدمك بقوووووووووووه

    2. E t h a r تقول برامج سامسونق كلها فري ؟ منو قال كلها فري جربي نزلي برامجج كلها من البلاي ستور وراح تعرفين ان الي تنزلينه مكرك + اما سحابه الخرجالجهاز ما يبيله جيلبريك عشان تستعملونه يا جماعه الجيلبريك يضر الجهاز وتفقدك الحمايه ؟؟ نفس سامسونق جهاز مفتوح وكلشي مقلده واقولكم ؟؟ xperia z اخذو مواصفات منه حق s4 active

  53. قياسا بفارق الاسعار والامكانيات فسامسونج جهاز جيد جدا واعتقد انه الايفون في اشياء غبية جدا مو موجودة حتى بالاجهزة اللي كانت قبل ٥ سنوات

  54. في ظل سياسة ابل المغلقة والمكابرة على هذه السياسة الحمقاء فسوف تمحيها سامسونق الى الامام يا سامسونق ههههههههه

    1. ابل توفرلك كل الحمايه لما تخليه نظامها مو مفتوح مثل اندرويد و اذا بترجع مثل الي قبلك على البرامج فأنت قاعد تنزل برامج مكركه = حرام في دينا الاسلامي ؟؟ واقرى بقوقل هل البرامج المكركه حرام

  55. هذي الصرااحه
    عطيت اختي الصغيره آيفوون وجلاكسي علشاان اشووف أي الاجهزه اسهل استخدااامه واخذت الايفون وعرفتله وخذت الجاالكسي هههههه قعدت تخربط فيه ماااعرفتله

    يعني بالعربي
    آبل أحسن واسهل استخدااام من الجااالكسي

    1. انا من هواة اجهزة ابل بس من كثر ما اشوف اعلانات سامسونج قلت خلي اجرب شريت جلاكسي تاب 10 احسن تاب عند سامسونج كانت ساعة سودة الي شريت فيها الجهاز عيييييييييع زبالة زبالة نظام اندرويد زبالة وما يعرفه بس الي امتلك ابل راح يعرف الفرق الشاسع بين النظامين المهم بعد 3 بعتة بخسارة 100 دولار

    2. أنا معي جلاكسي تاب بس قلت ليش ما اشتري إيباد ٢ بصراحة تمنيت أني ما اشتريته خايس وغبي هو ونظامه اي او إس وفي الاخير بعته بخسارة

  56. اصلا سامسونج مقلده ابل يعني ما حسيت انها جايبه جديد كل افكارهم من ابل حتى حجمه تقريبا مثل حجم الايبود تتش ٤ والله وع اصلا يوم شفته من دون افتحه بس شفته ما ارتاح قلبي له وععععع مااشوف ناس كثير ياخذون جالكسي سامسونج اكثر شي الايفون والايباد والايبود تتش والبلاك بيري. على الاقل ارتاح للبلاك بيري اكثر من سامسونج
    شكرا اخبار تطبيقات

  57. أنا أشوف ان شركة ابل لو كانت من دون منافس كان ما تحمست لتطوير أجهزتها وتسريعها بل ان المنافسة تصب من صالح المستخدم واذا كان فيه شركة سوت أحسن أنا أشجعها مع أني اتمنى دائماً ان شركة ابل تكون هي السباقه لترضي زبائنها واضافه ما يتم اتهامه بانه تقصير منها الى أجهزتها اذا كانت تبي تحافظ على الصدارة ولازم يكون انتقادها بناء للتطوير الى الأحسن وليس فقط الرضا بما هو موجود بعيوبه قبل مميزاته

  58. اقول يا سامسونج خليكي في الغسالات والمكيفات افضل
    وخلي الجوالات الذكية لاصحابها ( آبل )

  59. بعد دراسه أستمرت سبعه واربعين سنه في التقنيه وبكل تمعن نقول لسامسونج سـري أو أسـري أبـل وبس

  60. قبل ان تتهكم سامسونج على ايفون عليها سحب فشلها من الاسواق والتي تتمثل بجهاز سامسونج نوت وهو عبارة عن مجموعة من المشاكل في جهاز واحد

  61. سبحان الله والله حسيت من الردود ولا كأن كل واحد له اسهم في الايفون والجلاكسي وترا الاخلاق حلوه والملافظ سعد. كبرو دماغكم

  62. في كل جهاز مواصفات متميزه عن الاخر ولكن تبقى ابل دكتاتوريه ولا تستجيب لطلبات زبائنها لا ما تراه يمس مصالحها بالدرجه الاولى ولكنها تصنع جوده قبل كل شي وهو اكثر شي يميزها الاتفان في العمل هو مايميز الصناع مثل الالمان واليابان سابقاً

  63. بصراحة انا عندي الايفون افضل بس اخر مره شفت فيها الجالكسي ٢ حسيت انه مختلف اول مره يقنعني جهاز من سامسونج رغم هذا اقول ابل افضل يعني بالعربي فيه شي اسمه الاصل وفيه من يحاول انه يقلد الاصل الى مين تتجه ؟؟
    وعلى قولتهم ( على الأصل دور

  64. تبقى الكلابُ كلابُ ..والأسودُ أسودُ
    تبقى ابل هي الافضل والجمل والاحسن والاعلى

    /اللهم صل ِ على محمد/

    1. انا معي تابلت 7.7 اقسم بالله اني ماعرفت شي اسمه hd ووضوح الوان الا بعده
      كنت متعصب لابل والتعصب اعماني يكفي اكلم من التابلت واشبك فيه هاردسك واتبابع افلام بالترجمه يعني انزل الترجمه زي الابتوب
      ام الايباد اكون في رجاء الديف تيم والا غيره
      ابل ليست كامله وايضا سامسونق ولكن الفترهرالاخيره سامسونق تعدت وانا معك جهازي القاادم جالكسي ٣

  65. ابل ابل ابل ابل ابل

    وش يعني ساسمسنج

    على مااضن انها اكله يابانيه اوصينيه صراحه ناسيه وش اصلها بس مو مشكله

    ابل فوق هام السحب

    والي مو عاجبو ياخذ وجبه من سامسنج وبس

    1. جيب كيلو ابل اخضر و كيلوين ابل احمر وايه جيب معك نص كيلوا ابل اصفر أوكي

      اجل تقول ان سامسونج يشبه وجبة يابانية او صينية الا ما تعرف عن سامسونج شي !!!
      اول شركة سامسونج شركة كورية واسم له معنى بس نسيت وش هي ؟

      عل. كل حال لا تنسى تجيب عصير ابل خلاص

  66. وعليكم السلام
    المسأله والمثل يقول ان لم تملك اعداء فأعلم آنك فاشلٌ
    وهنا شركه ابل تملك اعداء وهذا شي حلو

    1. لا معليش ابل هي الشركه الناجحه دائما
      وكيف الناس يتكلمون كذاومعاهم جهاز من اجهزه ابل العالميه
      معليش اذا كان كلامي مزعج

    2. يابطل حبيت اعلمك ان الماركت الي انت حاطه ترى ما جاء الا عن طريق اختراااق هههههههه
      يعني مبسسسوط فيه تحسسبه مو مخترق هههههههههه
      مسكين ماسك جهاز مايدري عنه هههههههههه

  67. طبعاً المستهلك هو المستفيد الأكبر من تلك المنافسه
    و عساهم على الحال و أكثر إن شاء الله
    لأنه بإختصار من صالحنا
    أتمنى يتنافسون في المستقبل على أسعار إجهزتهم

  68. برأيي اثنينهم في المرتبه الأولى

    لأني مجربه الإثنين وشايفه الفرووقات

    يسلمووو اخبار التطبيقات

    1. بصراح لاغبار على الابل.. بالنسبه للايباد يدخل الفيس بوك.. وبالنسببه للاتصال منه يبغاله برنامج..

  69. مساكين ياسامسونج بتقلدون الايفون بالاجلكسي ههههه تبطووون مساكين تكسرون الخاطر لا ودعايات الحمد لله والشكر …. 

    1. سامسونغ او ابل. تكنلوجيا في خدمة الانسانية ، … اتمنى ان اسمع في يوم ما جهاز شبيه يخترعه المسلمون ،…

    1. مرحباً اخوي..
      اولاً الآي باد مافيه خدمة الاتصال الهاتفي (يعني ماتقدر تكلم أحد بالآي باد) لكن تقدر تكلم ببعض البرامج مثل الفيس تايم عبر الانترنت،،
      أما الفيسبوك فهو موجود وتقدر تدخل فيسبوك وتويتر وأي موقع في العالم عن طريق الآي باد.
      تحياتي

    2. أكييييد ي حلوه فيه فيسبوك بععد ايش عاد تبغي كل شي حلو في ابل معقولا م فيه اتصاله الا فيه ونص كل شي حلو في اببببل

    3. نعم يتصل
      وهناك برامج كثيرهـ منهـاااااا
      التانقو ، الفايبر ، اندوونااا و و و
      وكلهاااا تتصل بالنت او الشريحة .
      اما بالنسبة
      للفيس بوك
      شغااال زي الحلاااااااوهـ

    4. لووول فيه فيسبوك بس ما يتصل الا اذا ركبت سورس ايفون اسلام وبحثت عن اداة تخليك تتصل بس بدون رقم يا قلبي هههههههه

    5. ترري في شي اسمو اختراع مكاانلشريحه باليباد ولا ماتدروون !!يلي مايعرف او ماعنده خبره كافيه لايقول
      اول شي في اتصالات سواء عبر الانترنت او شريحه وتقدر يكون في رقم وتقدر يكون رقم بس مجهول او مايطل الارقام عند يلي متصل عليه بس طبعا بفلوس يعني نفس رصيد يلي بالجوال وفي برنامج لهذي الخدمه
      وبعد يعني مثلا لو عند احد عايش بمنطقه اخري غير عنك بدل تتصل عليه جوال تقدر تتصل عليه عبر الايباد عليه سواء بالسكايب او تانجو او فيبر او غيرو من البرامج او زي ماقلتلك بالشريحه
      وفي شرائح لمدت اشهر وكل وحده وسعرها والجيجا حقتها عشان يبقا الايباد لو تحب فيه نت حتي لو طلعت خارج البيت
      من وجهت نظري الايباد افضل من الايفون بكثير من الامور ويستخدم لكل اموور الشخص ومحتاجاته
      وشكراا ..

    6. ترري في شي اسمو اختراع مكاان لشريحه باليباد ولا ماتدروون !! يلي مايعرف او ماعنده خبره كافيه لايقول
      اول شي في اتصالات سواء عبر الانترنت او شريحه وتقدر يكون في رقم وتقدر يكون رقم بس مجهول او مايطل الارقام عند يلي متصل عليه بس طبعا بفلوس يعني نفس رصيد يلي بالجوال وفي برنامج لهذي الخدمه
      وبعد يعني مثلا لو عند احد عايش بمنطقه اخري غير عنك بدل تتصل عليه جوال تقدر تتصل عليه عبر الايباد عليه سواء بالسكايب او تانجو او فيبر او غيرو من البرامج او زي ماقلتلك بالشريحه
      وفي شرائح لمدت اشهر وكل وحده وسعرها والجيجا حقتها عشان يبقا الايباد لو تحب فيه نت حتي لو طلعت خارج البيت
      من وجهت نظري الايباد افضل من الايفون بكثير من الامور ويستخدم لكل اموور الشخص ومحتاجاته
      وبالنسبه للفيس بوك تقدر تفتحه من كذا مكان سواء من سفاري يفتحلك نفس شكل لما تفتحه من الاب توب او برنامج فيس بوك تحمله بس المتصلين اعتقد مايطلعون يوم تفتحه بسفاري اما برنامجه تلاقي جهة المتصلين يوم تخلي الايباد بشكل عرضي مو ماسكه بالطول وفي برنامج فقط للشات حقت الفيس بوك وغيرو
      وشكرااا..

    7. نعم بأمكانك تصفح موقع الـFacebook عن طريق متصفح Safari أو أي متصف آخر موجود بالـApp Store وبإمكنك أن تحمل تطبيق Facebook (وعن تجربة تطبيق الـFacebook الخاص بأنظمة iOS وهو النظام الخاص بالـiPhone والـiPad والـ iPod أفضل بكثير من ناحية التصميم عن تطبيق الـFacebook في الـMarket وهو المتجر الخاص بأنظمة الـAndroid)

      أما عن الأتصال فإذا قصدك إتصال هاتفي فلا يمكن لأن هذا ليس هاتف بل جهاز لوحي إذا أردت هاتف بإمكانك الحصول على iPhone ولاكن الهاكرز غربون جدا وليس أي هاكرز بل هاكرز مسلمون قامو بتوفير آداة في السيديا (جيلبريك) على سورس iPhone Islam والآداة مهمتها أن تجعل الآيباد جهاز تستطيع عن طريقه الأتصال هاتفيا مثل الـiPhone بالضبط

      هذه الإجابة الصحيحة في رأيي :) وشكراً

    8. مع نفسك يالي تقولين انك اووول وحدهـ
      بتطق الاخيره وهي مصدقه انها الاولى
      وبعدين اهنيك ع كلمه يااي
      بس ابل فديت عمرهـا والجاكسي لك عليهـ بس مو مثل ابل

  70. ومايزال الوضع كما هو بين ابل وسامسونج وسيبقى كما هو الحال بين موبايلي واس تي سي بس ياليا الهوشه هذي يكون ناتج عنها تطويرلصالحنا

    1. شركة ابل فخمه بمنتجاتها واما شركة سامسونج العكس تماما وانا شخصيا استحي اذا مسكت الجلكسي قدام الناس

    2. وحتا انا

      زي ذيك المره كان أبوي بيشتري ثلاجة جديده ولما شاف وحده من سامسونج شكلها حلوه بس جيت انا وقلت مستحيل سامسونج يدخل بيتنا

    3. والله اني ندمان اني اشتريت ابل النصابين لو ترجع الايام ماشتري الا سامسونج بعدين ياخراطه مابقي الا تقولي اشتريت ثلاجه ابل

    4. انا بقول الصراحه و الصراحه راحه انا احب ابل اكثر شي لدرجة انه عندي ايفون٤ و ثلاثة ايبودات تتش٤ و ايباد ١ على عدد اخواني و اختي انا عندي اخت وحده و عندي ثنين اولاد و انا بنت يعني على عدد اخواني و اخواتي و الايفون لامي و ابوي عنده جالكسي تاب و انا ما اخذ الجالكسي لانه مهو حلو و انا اساساً اعشق ابل و اهي احسن شركه عندي و راح تضل و راح تقعد عندي احسن شركه و تحيــاتي و شكـــراً اخبار التطبيقات و سلامتكم

    5. الايفون من غير البرامج يعتبر جوال لمس عادي مثل غيرة
      والجلكسي نفس الشي
      الفرق بينهم البرامج
      يعني انتم الي خليتم الايفون رهيب
      اصلان اغلب الي يستخدمون الايفون مسوين جليبريك لان الايفون من دون الجلبيرك ما يسوى شي
      ولا تنسون ان الاندوريد نظام مفتوح ومأمكان الي يستخدمون هنظام يحملون من الاب ستور لكن نظام الـios ميقدر يحمل من اندوريد ماركت
      وبعدين الناس اذاوق

    6. ودي ينزلوا موضوع
      لو تم الغاء الجيلبريك هل ستستمر
      على شراء الايفون واصداراته ؟؟؟

      اعتقد ان اكثر الي بيقول لك ايه
      كذابين
      لانه ماقد جرب الجهاز بدون جيلبريك
      او ماعمره جرب الابداع الي بالجيل بريك
      فيتفلسف اصلا ً ما عمري جربته ولا بجربه
      وهذا لكل من جرب الجيلبريك وفهمه صح
      بيقول العيب مو من الجيلبريك العيب من مخك
      المضحوك عليه

      لو بكيفي
      نزلت هالموضوع ع ايفون اسلام
      واخبار التطبيقات

      طبعا ً عارف ان اخبار التطبيقات وبدون مجامله
      معطيتنا حرية الرأي والكل يشهد

      لكن ايفون اسلام
      اي واحد منكم بيقول رايه ابصراحه
      او بيقول انه ما بياخذ ايفون بيحذفون رده

      اسئلوا مجرب ههههههه

    7. سيرت ابل ما شاء الله عندك بزارين ابل الله يرزقك ويهنيك في حياتك متي ان شاء الله تدخل بزارين ابل المدرسة خخخخخخ

    8. وش رأيِك تقولين جدتك وش عندها جهاز

      رجاءً اختصروا التعليقات مرة اخرى

    9. وش الي يضرك يا مسبح إذا طولوا التعليقات
      إذا تتعب لا تقرأ ثاني شي ليش أساليبكم طنازة وإحباط إذا الإبتسامة صدقة فما بالك بكلمة حلوة مشجعة وأدري إن كل واحد فيكم في الأصل يتمنى الكلمة الحلوة المشجعة سبحان الله
      لا حول ولا قوة إلا بالله

    10. أنا ما أقول الا كما قال الشاعر :

      لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
      رقصت على جثث الأسود كلابُ

      لا تحسبن برقصها تعلوا على أسيادها
      تبقى الأسود أسودُ والكلاب كلابُ

    11. كيف غير مزود بتقنية GPS مزود بس قصدهم برنامج مجاني أضافوه لل جالكسي S2
      لأن في الكليب تسأله البنت كم دفعت من أجل البرنامج قال لا هو موجود بال جالكسي s2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق