اخبار التطبيقات

iTimeLapse Pro – تطبيق ممتاز لتحرير تسجيلات الفيديو

المطور: Laan Consulting Corp | السعر: 0.99$ | للتنزيل

iTimeLapse – هو التطبيق الذي يتيح لك فرصة التقاط الصور المتتالية وجمعها في شريط فيديو. هذا التطبيق الشيق يحتوي على إمكانية إرسال الفيديو من جهاز الايفون إلى أصدقائك بسهولة ومهنية لم يسبق لها مثيل ودون الحاجة إلى الاستعانة بجهاز الكمبيوتر.

 

iTimeLapse
iTimeLapse

iTimeLapse يفتح المجال أمامك لإضافة مجموعات جديدة من الصور إلى المجموعة القائمة لديك من قبل ويتيح لك الإمكانية لإضافة مقاطع جديدة من الفيديو إلى ما هو لديك دون الحاجة لبرامج أخرى.

ويمكنك كذلك مشاركة أصدقائك بما لديك من تسجيلات فيديو ومجاميع من الصور برفعها مباشرة إلى موقع اليوتيوب أو أي موقع مشابه أو حتى إرسالها عبر البريد الالكتروني للجهة التي ترغب.

ومن مزايا التطبيق “iTimeLapse Pro – Time Lapse videos” انه يتضمن إمكانية إضافة الموسيقى المرافقة لما تم تسجيله من فيديو أو تركيبه من مجموعة صور متسلسلة في شريط فيديو، وكل ذلك بلمسة واحدة.

مزايا التطبيق:

  • إنشاء وإضافة مقاطع الفيديو إلى لتسجيلات جديدة أو قائمة في جهازك.
  • تحرير الصور وحذف كل ما هو سيء مما تم تصويره.
  • إضافة التوقيت والتاريخ إلى كل تسجيل فيديو تماما مثل الكاميرا المهنية الحقيقية.
  • إضافة مقطوعات موسيقية مجانية إلى الفيديو المسجل بلمسة واحدة.
iTimeLapse
iTimeLapse

‫35 تعليقات

  1. الله يعطيكم العافيه ع هالبرنامج بس ياليته كان مجانا علشان يستفيد منه الجميع ….

  2. جميل ولاكن هل من الممكن اضافه الفديوا علي صفحه الفيس لأني أعاني من مشكله عدم القدره علي اضافه الصور والفديوا علي الفيس بوك عن طريق الاي فون اعذروني علي الاطاله ارجوا الافاده

  3. عبر تحريك الاشياء اطار بعد اطار , لذا البرنامج مخصص لهذا الغرض تحديداً واعذروني للاطالة . 

  4. ارجوا ملاحظة انه ليس برنامج تحرير فيديو وانما هو خاص بالتأثيرات الزمنية للمشهد وذلك عبر أخذ صور لمشهد واحد كالغروب مثلاً وذلك عبر عدد من الإطارات تحددها انت وتحدد الوقت بين كل لقطة وأخري ، طبعاً يتطلب البرنامج ان توضع الكاميرا في مكان ثابت وان توصل بالشحن خاصة انه للحصول علي مشهد مناسب تحتاج الي حوالي مائتي اطار كحد ادنى تتحكم انت بعد ذلك في سرعة عرض الإطار اثناء الrander
    وفي النهاية ستحصل علي منظر فيديو رائع لغروب الشمس وبسرعة او لحركة الغيوم او إنشاء خدع بصرية عبر تحريك الأشياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى