لقد تم أمس اطلاق الجيلبريك المرتقب الخاص بالأيفون 4 أس والايباد 2 أي الخاص بالمعالج A5 وهما الجهازان اللذان يعتمدان هذا النوع من المعالج.

كيفية تثبيت الجيلبريك على جهاز الايفون 4 أس والايباد 2

كيفية تثبيت الجيلبريك على جهاز الايفون 4 أس والايباد 2

ويستطيع الراغبون بواسطة هذه الخطوات التي نوردها مفصلة هنا ان يثبت الجيلبريك في جهازه بسهولة وراحة تامة، علما بأن هذا الجيلبريك متوافق فقط مع اجهزة الايفون 4 أس والايباد 2 وهذه العملية تحتاج لجهاز حاسوب ماكنتوش (سيتم اطلاق نسخة خاصة بالويندوز قريبا).

ومن اجل القيام بهذه العملية ينبغي عليك القيام بالامور التالية قبل كل شيء:

•    عليك حفظ نسخة احتياطية لمحتويات جهازك حماية لها في الايتونز.
•    عليك تحميل برنامج Absinthe من هذا الرابط.

هام: من أجل إنهاء عملية الجيلبريك بنجاح يجب تشغيل خدمة ال-VPN الموجودة في اعدادات-عام-الشبكة . لا ندري لماذا هذه الخدمة يتم الغائها اثناء عمل الجيلبريك، الشئ الذي يؤدي الى مشاكل !

الخطوة الاولى:

بعد حفظ نسخة احتياطية من محتويات الجهاز وبعد تحميل ملف الاختراق (الجيلبريك)، افتح البرنامج Absinthe وأضغط على زر Jealbreak (تعليمات البرنامج ستطلب منك وصل الايفون 4 أس او الايباد 2) قم بهذا ودع البرنامج يقوم بعملية الاختراق. من المهم عدم نزع الأيفون 4 أس او الايباد 2 خلال هذه المرحلة من جهاز الماكنتوش.

الخطوة الثانية:

في هذه الاثناء يسيطر الجيلبريك على الجهاز وينتقل به عدة خطوات الى الأمام: إرسال معطيات اولية، انتظار للتشغيل من جديد، انتظار ريستارت للجهاز، انتظار الانتهاء من تثبيت الجيلبريك وإعداد الجهاز ومن ثم ارسال المعطيات من جديد وهكذا دواليك… كما هو ظاهر في الصور المرفقة.

الخطوة الثالثة:

عملية التثبيت تقارب على الانتهاء كما هو واضح في الصورة.

الخطوة الرابعة:

عند الانتهاء من تثبيت الجيلبريك (أي اختراق الجهاز) تظهر على شاشة الجهاز إيقونة على شكل جمجمة خضراء اللون تحمل اسم Absinthe ، انقر عليها ولا تخش.

الخطوة الخامسة:

والآن تحدث المعجزة، برنامج Absinthe يبدأ بتحميل الجيلبريك على جهازك وتثبيت السيديا على جهازك أيضا بسهولة متناهية لدرجة مثيرة للدهشة.

يمكنك متابعة الفيديو المرفق للاستفادة من الشرح الذي يتضمنه.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..