اخبار الأندرويد

لماذا لم تعتمد سامسونج بطارية ذات سعة عالية في جالاكسي نوت 8؟

جميع من يبحث عن هاتف ذكي، يحرص على أن يكون ذو بطارية بسعة عالية، ولكن سامسونج ليست من الشركات التي توفر ذلك، وبدلا عن هذا تعتمد خطة أخرى، هي نفسها التي اعتمدتها في هاتفها الجديد جالاكسي نوت 8.

لماذا لم تعتمد سامسونج بطارية ذات سعة عالية في جالاكسي نوت 8؟
لماذا لم تعتمد سامسونج بطارية ذات سعة عالية في جالاكسي نوت 8؟

إن كنتم من محبي هواتف سامسونج، وبالضبط الهواتف اللوحية، فحتما تابعتم قيام سامسونج بالإعلان عن هاتفها اللوحي جالاكسي نوت 8، وهو الجهاز الذي يحمل العديد من المزايا الرائعة، وفي مجملها تحتاج إلى بطارية ذات قدرة عالية على توفير الطاقة المناسبة لتشغيل هذه المزايا دوما !

لكن كانت المفاجئة أن سامسونج وصلت توفير بطارية تقل سعتها عن 4000 ميلي أمبير كما تقوم باقي الشركات، وبدلا عن ذلك اعتمدت بطارية ذات سعة 3300 ميلي أمبير، وهي نفس السعة التي نجدها في هواتف من فئة أقل من هذا الجهاز، وهنا كانت الاستفسارات الكثيرة من الراغبين في اقتناء الجهاز، هل ستكون هذه البطارية فعالة حقا ؟

الجواب كان من طرف Koh Dong-jin مدير قسم التقنيات الخلوية في شركة سامسونج، حيث أكد عدم اعتماد سامسونج على سعة أكبر مما قامت بتوفيره، باعتبار اعتمادها على معالجات جديدة، هذه المعالجات تستطيع استخدام طاقة أقل بـ 30٪ من الأجيال السابقة، بالتالي لا حاجة لزيادة سعة البطارية، وطبعا نقصد المعالجين Snapdragon 835 من كوالكم، أو Exynos 8895 من سامسونج.

لم يذكر نفس الشخص أي تفاصيل حول الجانب الأمني في اعتماد هذه السعة الأقل، حيث هل هي بسبب مشكلة جالاكسي نوت 7 سابقا، وحتى لا تكرر سامسونج نفس المشكلة ؟ لكن عموما الجواب السابق مقنع إلى درجة كبيرة، ويبقى التأكيد الأساسي هي تجربة المستخدم اليومية !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ..
    الكلام الذي يقال عن توفير المعالجات الحديثه للطاقه هذا كلام نسمعه كثيراً وهو أقرب للصحه ، ولكن أن يكون ذلك هو السبب الحقيقي وراء استخدام بطاريه أقل من المتوقع في نوت 8 فلا أعتقد بأن ذلك صحيحاً .. الكل يرغب ببطاريه كبيره إلى الحد المعقول ولكنه الرعب والخوف من تكرار كابوس نوت 7 مع نوت 8 وساعتها إذا فات الفوت ما ينفع الصوت مثل ما يقول المثل وأيضاً ما هو كل مره تسلم الجره ، لذلك فضلت سامسونج تخفيض حجم البطاريه خوفاً من المجهول الذي لو حدث ربما يكلفها الكثير الكثير ..

    تحياتي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى