اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات سلسلة Honor 90 قبل الإطلاق بأيام قليلة!

من المتوقع أن تصبح سلسلة Honor 90 رسمية يوم 29 مايو القادم. ستصل السلسلة على هيئة هاتفين بشكل أولي، وهما Honor 90 و Honor 90 Pro.

تسريب مواصفات سلسلة Honor 90 قبل الإطلاق بأيام قليلة!

لقد ظهرا كلا الهاتفين على الإنترنت خلال الفترة الأخيرة، ومؤخراً نشرت الشركة بعض العروض التشويقية لكلا الهاتفين على منصة Weibo الصينية من خلال صورة واحدة للتمهيد من أجل الإطلاق الرسمي.

بالتأكيد سيتم إطلاق سلسلة Honor 90 في موطن الشركة الرئيسي – الصين – أولاً، ثم سيعقبه الإطلاق العالمي في الفترة اللاحقة.

إذا ألقيت نظرة فاحصة على الصورة فسوف تدرك على الفور أن تصميم كلا الهاتفين متطابق إلى حد كبير، كما أنه مماثل إلى سلسلة Honor 80 السابقة.

طراز Honor 90 Pro سيمتاز بتصميم الكاميرا الخلفي المُلقب باسم التصميم السداسي، بينما سيكتفي الطراز الأساسي بتصميم الجزيرة الدائرية. هذه هي النقطة الفاصلة التي ستجعل من السهل التمييز بين كلا الهاتفين من حيث المظهر.

سيتم وضع جميع الأزرار المادية على الجانب الأيمن للهاتف. وستكون الكاميرات الخلفية بارزة قليلاً من الغطاء وسيتم فصل مجموعة الكاميرات على شكل جزيرتين منفصلتين.

هذه الصورة لم تعرض لنا تصميم الهواتف من الأمام، ولكن جميع الاحتمالات تشير إلى فتحة كاميرا مركزية. ومع ذلك، لسنا متأكدين مما إذا كانت شاشات الهواتف ستكون منحنية أم مسطحة. ولكن من المؤكد أن تكون منحنية، أو على الأقل على طراز Pro.

سيحتوي طراز Pro على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل. يبدو أن أغلب الشركات الصينية بدأت بالفعل في الانتقال إلى مستشعر 200 ميجابكسل. بجانب ذلك سيمتاز الهاتف بشاشة AMOLED بدقة +QHD وعلى الأرجح ستكون شاشة LTPO بمعدل تحديث 120Hz.

سيتم تجهيز طراز Pro بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC. هذا المعالج مصنوع بواسطة شركة TSMC وليست سامسونج. من المحتمل أيضاً أن يكون مستشعر الكاميرا الرئيسي هو ISOCELL HP3 وقد يدعم الهاتف الشحن السلكي فائق السرعة بقدرة 90 وات.

بالنسبة للطراز الأساسي الأرخص ثمناً، فسوف يدعم الشحن السلكي بقدرة 66 وات. هذا هو كل شيء لدينا حتى هذه اللحظة حول كلا الهاتفين. من المؤكد أن يكونا كلاهما مصنوعان من المعدن والزجاج. تم إطلاق سلسلة Honor 80 قبل ستة أشهر، وهذه هي دورة الإطلاق المعتادة لشركة هونر، إذ تستمر الشركة في صناعة زخم في سوق الهواتف الذكية من خلال دورة الإطلاق النصف سنوية بدلاً من السنوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى