اخبار الأندرويد

تحديث سامسونج التالي سيعمل على إصلاح مشاكل الكاميرا بسلسلة جالكسي S23

يبدو أن سامسونج لا تزال تعمل على إصلاح مشكلة ضبابية الكاميرا التي تعاني منها سلسلة جالكسي S23 حيث أبلغ فريق الدعم العملاء على المنتدى الرسمي للشركة بأن فريق الكاميرا بشركة سامسونج على دراية كاملة بالمشكلة ويعمل على إيجاد حل لها وسيتم طرح الإصلاحات من خلال التحديث التالي.

تحديث سامسونج التالي سيعمل على إصلاح مشاكل الكاميرا بسلسلة جالكسي S23

تحديث ضخم من سامسونج لإصلاح مشاكل جالكسي S23

جاء رد الشركة على العملاء في بيان رسمي والذي تضمن كل من الآتي: التحسينات جارية وسيتم طرحها في إصدار التحديث التالي. وقد أكد على هذا الأمر المُسرب الشهير Ice Universe الذي شارك لقطة شاشة من نص بيان سامسونج مع متابعيه على تويتر، وكان ذلك في وقت سابق من الشهر الجاري.

هذا يعني أننا لسنا متأكدين مما إذا كان تحديث شهر مايو أو يونيو سيكون قادراً على إصلاح هذه المشكلات بشكل نهائي. ولكن بما أن تحديث مايو متوفر بالفعل منذ قرابة أسبوع ولم يأتي بأي إصلاحات جديدة لمشكلة هالة الكاميرا، فمن الواضح أن التحديث المعني هو تحديث شهر يونيو.

في البداية، طرحت سامسونج تحديث شهر مايو في بعض مناطق أوروبا وآسيا، ثم لاحقاً شق التحديث طريقه إلى بعض المناطق الأخرى بما في ذلك الولايات المتحدة. ولكن كما أشرنا منذ قليل، من الواضح أن التحديث لم يعمل على إصلاح هذه المشكلة المتعلقة بطريقة التصوير أثناء تفعيل وضع HDR.

ومع ذلك، تحديث مايو لم يصل إلى العديد من المناطق الأخرى، وعلى رأسها الصين، ناهيك عن منطقة الشرق الأوسط. ولكن تشير بعض التقارير إلى أن سامسونج تخطط لإطلاق تحديث ثانِ خلال شهر مايو.

وبالتالي، إذا كان رد الدعم الفني يشير إلى تحديث يونيو، فهذا يعني أنه سيتعين على المستخدمين التعايش مع المشكلة لمدة شهر إضافي.

تظهر المشكلة المعروفة باسم “تأثير الهالة” تحديداً مع الصور ذات الإضاءات المنخفضة، وبسببها يصبح هناك مخطط غير طبيعي للكائنات والأشياء في الصورة.

هذه المشكلة ليست مقتصرة على طراز محدد في سلسلة جالكسي S23، وإنما جميع هواتف السلسلة تعاني منها منذ أيامها الأولى. ومع ذلك، يبدو أنها مجرد مشكلة برمجية متعلقة بالسوفتوير وليس لديها علاقة بإمكانيات الكاميرا والهاردوير.

على الرغم من أن الشركة طرحت العديد من التحديثات لإصلاح عدد كبير من مشكلات الكاميرا خلال الأشهر الماضية، ولكن تظل مشكلة تأثير الهالة من المشاكل التي لم يتم حلها حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى