اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات هاتف Oppo Find N3 القابل للطي!

قد تكون هذه هي أولى التسريبات أو الشائعات المتعلقة بهاتف Oppo Find N3 القابل للطي والتي تشير في مكنونها إلى أننا بصدد أن نشهد على تحسينات مذهلة في قدرات التصوير الفوتوغرافي على الهاتف.

هاتف Oppo Find N3 قيد التطوير - هذا ما نعرفه إلى الآن!

فقط للتذكير، هذه التسريبات تأتي إلينا بواسطة Digital Chat Station وهو مُسرب أخبار صيني شهير على موقع Weibo ولديه العديد من المصادر الداخلية التي تموله بالمعلومات والتي غالباً ما تكون دقيقة وعلى قدر كبير من الصحة.

تم إطلاق هاتف Oppo Find N2 في الصين في أواخر ديسمبر الماضي وكنا نتوقع وصوله بجانب Find N2 Flip إلى الأسواق العالمية خلال شهر ديسمبر. ولكن للأسف لم يحدث هذا الأمر. لذا، يبدو الأمر غريباً بعض الشيء أن نحصل على معلومات مبكرة حول خليفته التالي، ولكننا نثق جداً بمصدر هذه المعلومات، ومع ذلك ينبغي أن نتعامل مع أي شائعات بقليل من الحرص.

قد يتم تعزيز قدرات الكاميرا على هاتف Oppo Find N3 بشكل كبير

ذكر المُسرب في تدوينته على موقع Weibo الصيني أن الهاتف القابل للطي التالي لشركة أوبو يحمل الاسم الرمزي OPPO PHN110 وقد أشار أيضاً إلى هاتف Huawei Mate X3 وهاتف ثالث غامض لم نتعرف على اسمه حتى الآن. ولكنه أكد على أن الهواتف الثلاثة سوف تمتاز بكاميرا منظار على جانبها الخلفي.

هاتف Oppo Find N2 يمتاز بإعداد كاميرا خلفي أكثر من ممتاز إذ يحتوي على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مصحوباً بمستشعر واسع المجال بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر تيليفوتوغرافي للتكبير بدقة 32 ميجابكسل. أضف على ذلك أن جميع عدسات الكاميرا الخلفية مضبوطة بواسطة شركة Hasselblad السويدية الرائدة للتقنيات البصرية، كما أن الهاتف يحتوي على وحدة معالجة عصبية متطورة طراز MariSilicon X NPU والمسؤولة عن تحسين الصور.

من حيث قدرات التصوير فإن هاتف Find N2 قادر بالفعل على توفير نتائج رائعة على الرغم من كونه هاتف قابل للطي. ومع ذلك يبدو أن الشركة الصينية لن تكتفي بهذا القدر من الروعة. ويُقال أن Find N3 سيأتي أكبر حجماً وسيتم تجهيزه بكاميرا بيرسكوب أو التي تُعرف باسم كاميرا المنظار.

بهذا الشكل سيكون هاتف Oppo Find N3 هو أول هاتف قابل للطي في العالم يحتوي على كاميرا منظار والتي قد تمنحه ميزة تنافسية بارزة في هذا السوق والتفوق على هواتف منافسيه – على الأقل من حيث قدرات الكاميرا. ولكن من المتوقع ألا تقف سامسونج مكتوفة الأيدي أمام هذا الإنجاز لشركة أوبو، وربما لديها بعض الخطط في جعبتها من أجل تحسين قدرات التصوير على هواتف الجيل الخامس التالية المتوقع وصولها خلال الربع الثالث من العام الجاري.

بعيداً عن الهواتف القابلة للطي، فإن شركة أوبو تستعد حالياً من أجل الإعلان عن هاتف Find X6 جنباً إلى جنب جنب مع هاتف Find X6 Pro خلال وقت قريب، ويُقال أن الثاني سيحتوي على مستشعر كاميرا أساسي قياس 1 بوصة، فضلاً عن مستشعر بيرسكوب على ظهره، وهو المستشعر الذي لم يكن متاحاً على سلفه السابق.

أما بالعودة إلى هاتف Oppo Find N3 فمن المتوقع أن يتم الكشف عنه خلال الربع الأخير من عام 2023 حيث جاء الطراز  السابق في شهر ديسمبر من العام الماضي. وبالتالي لا يزال أمامنا متسع من الوقت للتأكد من صحة هذا التسريب خلال الأسابيع القادمة، فترقبوا معنا مستجدات الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى