خدمات وعروض

كيفية تفعيل ويندوز 10 برو و أوفيس 2021 بأرخص طريقة ممكنة؟

إذا كان لديك جهاز حاسوب فلا يمكن بأي حال أن تستغني عن نظام تشغيل ويندوز والبرامج الأساسية التي تعمل عليه وفي مقدمتها حزمة الأوفيس، ولكن للحصول مثلاً على نسخة أصلية من ويندوز 10 برو وحزمة أوفيس 2021 من مايكروسوفت مباشرةً سوف يكلفك ذلك مئات الدولارات ولحسن الحظ أيضاً هناك طرق بديلة فعالة أرخص ثمناً من أجل التفعيل دون أن تتكبد مبالغ مالية كبيرة وعبر عبر شراء مفتاح التفعيل فقط من مصدر موثوق.

كيفية تفعيل ويندوز 10 برو و أوفيس 2021 بأرخص طريقة ممكنة؟

متجر Keysoff هو متجر مختص ببيع مفاتيح التفعيل الخاصة بمنتجات مايكروسوفت مثل ويندوز وأوفيس وغيرها من المنتجات والبرامج بأسعار رخيصة وتنافسية للغاية.

عروض مايكروسوفت عبر متجر  Keysoff سوف تحصل مثلاً على مفتاح تفعيل أوفيس 2021 برو في مقابل 26 دولاراً أمريكياً لخمسة أحهزة مختلفة وهكذا الأمر مع العديد من المنتجات الأخرى.

بعد إتمام عملية الشراء عبر الموقع، سوف تتسلم مفتاح التفعيل الخاص بالمنتج الذي قمت بشرائه مع رابط التحميل للبرنامج من موقع مايكروسوفت الرسمي.

خصومات مايكروسوفت أوفيس

 

خصومات مايكروسوفت ويندوز .. ويندوز 10 بأقل سعر!

يمكنك الحصول على مفتاح تفعيل ويندوز 10 برو في مقابل 7.35 دولاراً أمريكياً فقط، وعند الشراء والتفعيل يمكنك الترقية إلى ويندوز 11 مجاناً.

خصم يصل إلى 62% على حزمة ويندوز وأوفيس معاً

يمكنك استخدام كوبون الخصم SKK62 للحصول خصم يصل إلى 62% عند شراء مايكروسوفت ويندوز مع أوفيس في صفقة واحدة ومنتجات أخرى.

خصم 50%

يمكنك الاستمتاع بخصم يصل إلى 50% على المنتجات التالية باستخدام كوبون خصم SKK50 لفترة محدودة.

برامج الحاسوب المختلفة

إذا كنت تبحث عن برامج أخرى مختلفة للحاسوب، فستجد متجر Keysoff يلبي أيضاً احتياجاتك من البرامج المختلفة لأداء ما تريد من مهام كتنظيف النظام من الملفات الفير ضرورية، وضغط الملفات، وتحرير الصور، وتسريع النظام ومكافحة الفيروسات وغيرها من برامج الحاسوب.

التسوق عبر متجر Keysoff سهل للغاية، بمجرد اختيار المنتج وإضافة كوبون الخصم وإتمام عملية الدفع، سوف تحصل مباشرة على مفتاح التفعيل الأصلي الخاص بالمنتج عبر البريد الإلكتروني ودون الحاجة إلى الانتظار لأيام، جميع مفاتيح التفعيل فعالة وصالحة وموثوقة 100%.

إذا كان لديك أي استفسار هناك خدمة العملاء التي سترد عليك فورياً. ويمكنك الاستفسار عن أي شيء تريده أو الإبلاغ عن أي مشكلة تواجهك بمراسلة البريد الآتي: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى