اخبار الايفون

إطلاق ايفون 14 – هواتف الايفون الجديدة باتت متاحة للشراء!

قامت ابل بابإعلان عن هواتف ايفون 14 يوم السابع من سبتمبر، وبدأ بعدها الطلب المسبق في عدة دول حول العالم في اليوم التاسع من نفس الشهر، وقد بدأت بالفعل هواتف الايفون الجديدة تصل العملاء في نفس الوقت الذي يبدأ فيه إطلاق هواتف ايفون 14 اليوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر.

إطلاق ايفون 14 - هواتف الايفون الجديدة باتت متاحة للشراء!

لا يزال الوقت مبكراً قبل افتتاح متاجر ابل الرسمية لإتاحة هواتف ايفون 14 للبيع،  لكن لوحظ اصطفاف المشترين أمام بعض متاجر ابل حول العالم.

في العاصمة التايلاندية بانكوك، ومن أمام متجر ابل المعروف باسم Apple Central World اصطف عشرات العملاء من أجل شراء هواتف ايفون 14 الجديدة.

بانكوك، تايلاند - متجر ابل الرسمي
بانكوك، تايلاند – متجر ابل الرسمي

 

بانكوك، تايلاند - متجر ابل الرسمي
بانكوك، تايلاند – متجر ابل الرسمي

في العاصمة اليابانية طوكيو، وقبل بدء فتح متجر ابل، كان هناك صف طويل من العملاء الذين ينتظرون افتتاح المتجر أملاً في شراء هواتف ايفون 14 قبل نفاذها سريعاً.

طوكيو اليابان - متجر ابل الرسمي

هناك اختلاف في التوقيت بين الدول، وسوف نعرض المزيد من الصور من دول مختلفة في أوقات متباينة لتغطية هذا اليوم المميز.

صحيح أن ظاهرة الطوابير أمام متاجر ابل لازالت موجودة لكنها ليست بنفس الكثافة المعتادة كل عام، وهذا راجع لعدة أسباب منها ميل العملاء أكثر إلى طلب الهواتف الجديدة مسبقاً عبر الإنترنت وشحنها إلى منازلهم عوضاً عن الذهاب إلى متاجر ابل والاضطرار إلى الوقوف في الصفوف أو التأخير.

العملاء الذين قاموا بطلب هواتف الايفون 14 مسبقاً بدأوا بالفعل في استلام الإصدارات التي طلبوها وقد شاركونا الصور عبر الإنترنت.

أحدهم اشترى ايفون 14 برو (طوكيو، اليابان)
أحدهم اشترى ايفون 14 برو (طوكيو، اليابان)
ايفون 14 برو ماكس
ايفون 14 برو ماكس

 

ايفون 14 برو بجانب علبة الشراء
ايفون 14 برو بجانب علبة الشراء

بعد بدء إطلاق ايفون 14 ،  هل تنوي شراء أي من الإصدارات الجديدة منه؟

‫4 تعليقات

  1. أنا معي ايفون ١٣ برو الصراحة لو قادر اشتري الآيفون ١٤ برو الجديد كنت اشتريته مع انه نفس الآيفون ١٣ لكن كنت اشتريته لو المبلغ متوفر

  2. في امستردام يوجد تنظيم اكثر، حيث يمكنك ان تحجز موعد خاص بك للذهاب الى المتجر و تتفادى كل هذه المشاكل. ذهبت الى هناك في الصباح و حصلت على موعد الساعة 1:30 حيث يمكنك ان تخبرهم مسبقاً عن الاشياء التي تريد شرائها ثم يحجزوها لك و يقومون بتأكيد الموعد معك عبر الإيميل الخاص بك. صدقاً الايفون هذا العام عمل ضجة كبيرة في السوق و حتى جماعة الاندرويد اعتزلوا عن سامسونج و غيرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى