اخبار الأندرويد

واجهة One UI 4.0 سوف تتيح إمكانية تعيين صور للخلفية من داخل تطبيق صور جوجل!

بناءً على تقرير صادر عن موقع Android Police، ستسمح واجهة One UI 4.0 أخيراً بتعيين صور لخلفية الشاشة الرئيسية من داخل تطبيق صور جوجل.

واجهة One UI 4.0 سوف تتيح إمكانية تعيين صور للخلفية من داخل تطبيق صور جوجل!

تعد واجهة One UI 4.0 بمثابة أحدث إصدار من واجهة مستخدم Samsung UI والتي كشفت عنها الشركة مؤخراً بشكل رسمي من خلال مقطع فيديو ترويجي على موقع يوتيوب، ومن المُقرر أن تتلقى جميع هواتف سامسونج واجهة المستخدم الجديدة خلال الأشهر المقبلة.

ستحتوي واجهة One UI 4.0 على مجموعة شاملة من التحسينات والإصلاحات والمزايا الجديدة الرائعة، ومن بين تلك المزايا الجديدة ميزة السماح للمستخدمين بإمكانية تعيين صور لخلفية الشاشة الرئيسية وشاشة القفل من داخل تطبيق صور جوجل – Google Photos.

على مدار السنوات الماضية، تعتبر ميزة تعيين صور للخلفية من داخل تطبيق صور جوجل أحد أبرز المزايا التي كان يتطلع إليها جميع مستخدمي هواتف سامسونج، ولذلك عملت سامسونج على تلبية هذا الطلب من خلال واجهة المستخدم الجديدة التي ستبدأ في الوصول إلى جميع الهواتف بدءًا من شهر ديسمبر المقبل بشكل رسمي.

للتذكير; في السابق، إذا كنت تريد إضافة صورة للخلفية من داخل تطبيق صور جوجل على واجهة One UI كنت تخوض عدة خطوات كثيرة لكي تتمكن من فعل ذلك. فكان من الضروري أن تقوم بتحميل الصورة أولاً من تطبيق صور جوجل ثم تتجه إلى الشاشة الرئيسية لتعيين خلفية واختيار تلك الصورة.

ولكن بعد التحديث الأخير، لن يتطلب الأمر أي مجهود أو وقت لتتمكن من تعيين صورة من تطبيق صور جوجل كخلفية للشاشة الرئيسية وشاشة القفل. الآن، كل ما عليك فعله هو التمرير للأعلى على الصورة واختيار “Use as” استخدام كــ ثم النقر على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل “Lock and home screen“.

بالتأكيد هي ميزة بسيطة للغاية، ولكنها تعتبر غاية في الأهمية لأولئك المستخدمين الذين يقومون بتغيير خلفياتهم بشكل متكرر ولديهم على الهاتف الكثير من الصور على تطبيق صور جوجل. بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك شكاوى عديدة من المستخدمين المتعلقة بمواجهة العديد من المشاكل أثناء تنزيل الصور من تطبيق صور جوجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى