اخبار الأندرويد

ظهور Galaxy S21 FE على منصة GeekBench بمعالج Exynos 2100 و 8 جيجارام وأندرويد 12!

من بين جميع هواتف سامسونج المرتقبة، يعد Galaxy S21 FE صاحب النصيب الأكبر من الشائعات والتسريبات خلال الفترة الماضية، وهذا نتيجة اضطرار العملاق الكوري الجنوبي على تأجيل الإعلان عنه أكثر من مرة واحدة.

ومع اقتراب موعد الإعلان عن سلسلة هواتف سامسونج الرائدة، Galaxy S22، بدأنا نفقد الأمل قليلاً، أو يمكنك القول إننا بدأنا نشعر بالملل من طول الانتظار.

ظهور Galaxy S21 FE على منصة GeekBench بمعالج Exynos 2100 و 8 جيجارام وأندرويد 12!

ولكن هنالك أخبار جيدة لهؤلاء المتحمسين والمخلصين من عشاق شركة سامسونج المنتظرين لسماع أي تفاصيل مثيرة للاهتمام حول الهاتف المرتقب، Galaxy S21 Fan Edition، ومن أجل هؤلاء، سوف نخبرهم، بأنه تم رصد الهاتف ولأول مرة على منصة اختبار قدرات الأداء GeekBench وهو يحتوي على معالج Exynos 2100.

بادئ ذي بدء، مؤخراً ظهر هاتف على منصة GeekBench برقم طراز SM-G990E، وبناءً على احتوائه على معالج Exynos 2100، وبالتزامن مع موعد الإعلان عن الهاتف يوم 4 يناير المقبل، تؤكد جميع المصادر أنه بالفعل رقم الطراز الخاص بهاتف Galaxy S21 FE.

بالطبع، ستحصل بعض المناطق على إصدار الهاتف الذي يحتوي على معالج كوالكم الرائد، Snapdragon 888 SoC، وربما من بينها موطن الشركة الرئيسي، كوريا الجنوبية، ولكننا لسنا متأكدين من الولايات المتحدة، خاصة بعد ظهور بعض التسريبات مؤخراً التي تشير إلى أنه من المحتمل ألا يتم إطلاق الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية – على كل حال سنتأكد من هذه التفاصيل قريباً جداً.

ولكن بالطبع، ستحصل العديد من المناطق الأخرى على إصدار الهاتف الذي يحتوي على معالج Exynos 2100، خاصة وبعدما تم رصده مؤخراً على منصة GeekBench وهو تأكيد حيوي على وجود الهاتف على أرض الواقع وأن الشركة بدأت تختبره داخلياً قبل الإطلاق الرسمي.

بالإضافة إلى ذلك، تشير قائمة اختبارات GeekBench أن الهاتف يعمل بنظام أندرويد 11، مما يعني أنه من المؤكد أن يتم إطلاق الهاتف بواجهة One UI 4.0 وهو أمر وارد جداً، خاصة وبعدما صرحت شركة سامسونج بأنها اختتمت اختبار الإصدارات التجريبية من الواجهة على سلسلة Galaxy S21.

أيضاً من المُرجح أن يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية سعتها 6 أو 8 جيجابايت، وبالتأكيد ستكون هنالك عدة خيارات تخزين كــ 128 و 256 جيجابايت.

أخيراً، سيتم الإعلان عن الهاتف يوم 4 يناير المُقبل وسيكون متاحاً للشراء يوم 11 يناير مع عدم إمكانية فتح باب الحجز أو الطلب المُسبق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى