اخبار الأندرويد

شائعات – هاتف OnePlus 10 Pro سيتخلي عن عدسة منظار البيرسكوب Periscope!

على الرغم من إننا لا زلنا على بعد بضعة أشهر عن الإعلان بشكل رسمي عن هاتف ون بلس المرتقب OnePlus 10 Pro، إلا أن العديد من التقارير والتسريبات المتعلقة بالهاتف بدأت في الظهور مؤخراً فقط وقد أعطتنا فكرة عما يمكن توقع رؤيته في الرائد التالي للشركة.

اليوم، تم رصد تسريب جديد يشير إلى أنه من المحتمل أن تتخلى الشركة عن تدشين عدسة منظار Periscope في هاتف OnePlus 10 Pro، وهو ما يتعارض مع التسريبات السابقة التي كانت تؤكد على أن الهاتف سيوفر تقريب بصري بمستوى 5x من خلال عدسة البيرسكوب.

التسريب الجديد قادم من حساب Digital Chat Station على موقع Weibo الصيني والذي ادّعي في تدوينته الصغيرة بأن الهاتف سيحتوي على عدسة تيليفوتوغرافي عادية، وسوف تدعم الكاميرا تقريب بصري بمستوى 3.3x مع تقريب بصري حتى 30x.

شائعات - هاتف OnePlus 10 Pro سيتخلي عن عدسة منظار البيرسكوب Periscope!

نعتقد أنه حتى لو تخلى هاتف OnePlus 10 Pro عن عدسة البيرسكوب – كما تزعم التقارير – إلا أنه ومن المؤكد أن تكون قادرة على مطابقة نفس أداء كاميرا الرائد الحالي OnePlus 9 Pro. كما أنه ومن المؤكد أن يستمر التعاون بين كل من ون بلس وشركة Hessleblad من أجل تحسين الخصائص البرمجية في كاميرا الرائد التالي.

أما وفيما يتعلق بالتصميم، فتشير التقارير التي بدأت في الظهور مؤخراً أن شركة ون بلس قررت أن تتخذ نفس اتجاه تصميم هواتف سامسونج جالكسي الرائدة، حيث يبدو من خلال العروض المُسربة أن تصميم الغطاء الخلفي لهاتف OnePlus 10 Pro مستوحى من تصميم هاتف Galaxy S21 Ultra.

ولكن من الأمام، تبدو الشاشة متشابهة إلى حد كبير مع شاشة هاتف OnePlus 9 Pro وذات حواف منحنية وإطارات نحيفة. ومما لا شك فيه سيوفر الهاتف الدعم لتقنية الشحن فائق السرعة Warp Charge وربما قد يدعم الهاتف سرعة شحن 125 واط.

ولكن بالطبع هاتف OnePlus 10 Pro لن يكون الوحيد، حيث تفيد بعض التقارير بأن كل من Oppo Find X4 Pro و Realme GT 2 Pro و Reno 8 وربما أكثر من ذلك، ستأتي بدعم لتقنية الشحن السريع بقدرة 125 واط.

أيضاً من المؤكد أن يأتي الهاتف مدعوماً بمعالج كوالكم الرائد Snapdragon 898 أو Snapdragon 8 Gen1 والذي يتوقع أن يتم الإعلان عنه رسمياً يوم 30 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى