اخبار الأندرويد

رصد دليل المستخدم لهاتف سامسونج Galaxy A13 5G يكشف عن مواصفات الهاتف!

على مدار الأسابيع الماضية تعرض هاتف Samsung Galaxy A13 5G إلى العديد من الشائعات والتسريبات. ومبكراً خلال الشهر الجاري، حصل الهاتف على شهادة الاعتماد الخاصة بالاتصالات الفيدرالية FCC، ومؤخراً فقط تم رصد مجموعة من الصور والعروض المُسربة للهاتف.

رصد دليل المستخدم لهاتف سامسونج Galaxy A13 5G يكشف عن مواصفات الهاتف!

ولكن اليوم، نستطيع أن نلقي نظرة فاحصة على شكل وتصميم وجميع مواصفات هاتف Galaxy A13 5G، وذلك بفضل تسريب كتيب التعليمات/دليل المستخدم “User Manual” الخاص بالهاتف.

في الحقيقة، جميع الصور تكشف مدى توافق صحة التسريبات السابقة، حيث يأتي الهاتف بشاشة ذات كاميرا أمامية على شكل قطرة ماء، وإعداد كاميرا خلفية ثلاثية كمصفوفة عمودية الشكل.

وقد تم التأكيد على أن المستشعر الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل، مصحوباً بعدسة ماكرو المخصصة. ولكن للأسف لم نحصل على أي معلومات متعلقة بالعدسة الثالثة أو مدى دقتها. فإما أن تكون عدسة بزاوية فائقة الاتساع أو عدسة للعُمق.

رصد دليل المستخدم لهاتف سامسونج Galaxy A13 5G يكشف عن مواصفات الهاتف!

علاوة على ذلك، يأتي الهاتف بنظام أندرويد 11، ومن المُرجح أن تكون واجهة المستخدم بإصدار One UI 3.1. ويحتوي على فتحة لشريحتين اتصال SIM ومقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم ومنفذ USB-C.

أيضاً جميع التسريبات تؤكد على أنه يحتوي من الداخل على شريحة Dimensity 700 SoC من شركة ميديا تيك مقترنة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 أو 6 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 أو 128 جيجابايت على التوالي.

بناءً على التسريبات، سيتم تشغيل الهاتف ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير، وبالتأكيد نتوقع أنها ستوفر الدعم لتقنية الشحن السريع بقدرة 25 واط.

بعيداً عن المواصفات، سيأتي الهاتف بأربعة ألوان مختلفة والتي تشتمل على الأبيض والأسود والأزرق والبرتقالي. وهذا هو كل شيء تقريباً لدينا حتى هذه اللحظة.

حتى الآن، لم تكشف شركة سامسونج عن أي معلومات تخص هاتف Galaxy A13 5G، ولكن نظراً لتسريبات دليل المستخدم وحصول الهاتف على موافقة هيئة الاتصالات الفيدرالية، فهذا يعني أن الإطلاق أصبح وشيكاً جداً، وربما قبل نهاية الشهر الجاري.

في أخبار ذات صلة، من المتوقع أن تعلن الشركة الكورية الجنوبية عن هواتفها الرائدة من سلسلة S التالية في مطلع العام المُقبل، ومن المُرجح أيضاً أن تكشف النقاب عن معالجها الرائد Exynos 2200 قبل نهاية العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى